لايف ستايل

مجموعة “الانسجام، التأقلم مع التغيير” من ناتوزي إيطاليا تضفي أجواء خاصة على المساحات المنزلية

دبي، الإمارات العربية المتحدة

تتميز مجموعة “الانسجام، التأقلم مع التغيير” من ناتوزي إيطاليا بتصاميمها المستوحاة من التحولات العالمية والقدرة على التكيف مع التغيرات المتسارعة ومن ثقافات البحر المتوسط وألوانه وأجوائه المميزة.

وتضم العديد من القطع المتنوعة التي نضفي لمسات خاصة على المساحات المنزلية ومنها أريكة تايمليس من لورينزا بوزولي وأريكة بلوك من سابين مارسيليز.

أريكة تايمليس من لورينزا بوزولي

قامت لورينزا بوزولي بشق طريقها الخاص في عالم التصميم المعاصر من خلال عملها مع مجموعة من واسعة من العلامات الكبرى مثل اليسي، موي، ديدون، ديلموس، ايديشن، مينجرادو، بوميلاتو، سلامب، وناتوزي. درست بوزولي وهي من مواليد ميلانو في أكاديمية بريرا، وانتقلت إلى نيويورك لتبدأ حياتها المهنية في مجال الموضة بإطلاق خطوط إنتاجها الخاصة. وعند عودتها إلى ميلانو، سرعان ما بدأت العمل مع اليو فيوروشي وشركات مثل باسلي وكامبر وسيرجيو روسي وبلاين سود. وقامت في العام 2018 بإطلاق علامة لورينزا بوزولي كوتور التي تتضمن العديد من اكسسوارات الاثاث الفاخر.

 

 

 

تتميز أريكة تايمليس من لورينزا بوزولي بتصميمها الدائري الأنيق وغير المتماثل وتبدو وكأنها تتفتح كزهرة نادرة تضفي اجواء فريدة على المكان، وتجسد اسمى معاني الحرية والانطلاق.

تضم الأريكة مقاعد ناعمة وعميقة بما يعزز الراحة البصرية ونمط الحياة المتوسطي الهادىء والمرتبط بجمال الطبيعة ومتعة التأمل التي تعتبر من السمات المميزة لأسلوب ناتوزي ايطاليا.

 

 

أريكة بلوك من سابين مارسيليز

وتقدم المصممة الهولندية سابين مارسيليز وجهة نظر جمالية خاصة من خلال الاعمال التي تقدمها. وتتميز اعمالها بأشكالها النقية التي تبرز خصائص المواد المصنوعة منها انطلاقا من حرصها على ان تكون تصاميمها بمثابة تجارب حسية فعلية وليست أعمالا اعتيادية. ويمكنها اسلوب عملها من التدخل في عملية التصنيع باستخدام أبحاث المواد والتجريب لتحقيق تأثيرات بصرية جديدة ومدهشة للمشاريع التي تقوم بتنفيذها.

أريكة بلوك وطاولة القهوة باشيو هما أول مشروع تعاوني لها مع ناتوزي بما يتماشى مع ركيزة تعدد امكانيات الاستخدام لمجموعة التأقلم مع التغيير. والأريكة نفسها هي تجاوز للمفاهيم الاعتيادية مع الجمع ما بين المواد والخطوط الصلبة بما يوفر مظهرا فريدا ومتكاملا. وتم تزويد الأريكة بعجلات بما يجعلها قابلة للتكيف مع مختلف الاحتياجات ومع قضاء اوقات طويلة في المنزل.

تتميز طاولة القهوة باشيو بتصميمها الانيق ولمساتها الجمالية الراقية. وتتمتع بوزنها الخفيف الذي تم تعزيزه من خلال الزجاج البرونزي الذي صُنع منه الهيكل والعجلات الفريدة التي توفر قاعدة متينة وبُعدا جماليا اضافيا الى الطاولة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة حول ناتوزي لصناعة الاثاث الإيطالية:

تأسست في عام 1959 من قبل باسكال ناتوزي، مجموعة ناتوزي للتصميم، تصنع وتبيع مجموعة واسعة من المجالس والكراسي والأثاث واكسسوارات المنازل. مجموعة ناتوزي هي أكبر شركة أثاث إيطالية واللاعب العالمي الوحيد في هذا القطاع مع سبع مصانع للإنتاج، و12 مكتب للمبيعات وأكثر من 1200 نقطة بيع في جميع انحاء العالم. الأخلاق والمسؤولية الاجتماعية والابتكار والمصنعية والإدارة المتكاملة للسلسلة القيمة بأكملها هي نقاط قوة جعلت مجموعة ناتوزي الشركة الرائدة في السوق. وقد أدرج ناتوزي في بورصة نيويورك للأوراق المالية منذ 13 مايو 1993 وقد حصل على شهادة آيزو 9001 و 14001. يمكنكم زيارة الموقع www.natuzzi.com

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى