ضيافة

مجموعة Innovision القابضة تُحقّق نجاحًا مستمرًا وتُطلق خططًا توسّعية كبيرة

كشفت مجموعة Innovision القابضة، وهي شركة رائدة في مجال المأكولات والمشروبات مقرّها دبي، عن خططها الطموحة لتوسيع حضورها ورفع السقف في مجال المطاعم على الصعيدَين المحلي والعالمي.

تشتهر مجموعة Innovision القابضة بالتزامها بتقديم تجارب الطعام المميّزة، في الإمارات وباقي أنحاء المنطقة، تحت إشراف رائدَي الأعمال أمجد بركات وجمال ويك.

تشمل محفظة الشركة علامات تجارية رسّخت اسمها في مجال الضيافة مثل Brunch & Cake وCanary Club. كما أطلقت المجموعة مؤخرًا مطعم Alusia الخلّاب في جزيرة جميرا، الذي يوفّق بأبهى حلّة بين النكهات الشامية والأندلسية وثقافة المنطقتَين.

وتُواصل مجموعة Innovision القابضة تغيير مشهد الضيافة مع إطلاق مطعم Olas by Brunch & Cake، وهو مفهوم يُقدّم الوجبات السريعة مع التركيز على الاستدامة وحسّ الألفة الاجتماعية والمأكولات السريعة ذات الجودة العالية. انطلق الفرع الأوّل لهذه العلامة في الشارقة، ومن المرتقب أن توسّع حضورها ليشمل داون تاون دبي ووجهة شاطئية مميّزة.

شهد مطعم Canary Club بدوره نجاحًا كبيرًا بفضل أجوائه المميّزة، في موقعه الكائن في فندق “بانيان تري ريزيندسز” في أبراج بحيرة جميرا. لذا فإنّ المجموعة في صدد دراسة افتتاح فروع جديدة لتلبية الطلب على هذه الوجهة المحبوبة.

أمّا مطعم Alusia، الذي انضمّ مؤخّرًا إلى محفظة المجموعة، فقد حقّق نجاحًا كبيرًا منذ أن فتح أبوابه، وباتت الشركة في مرحلة متقدّمة من المفاوضات لافتتاح فرع ثانٍ لهذا المطعم الذي يُشكّل مُلتقًى لثقافتَين غنيّتَين.

نصل إلى مطعم Brunch & Cake الذي من المرتقب أن يفتح ثلاثة فروع جديدة في الإمارات، وتحديدًا في المردف سيتي سنتر ونخيل مول ونادي مونتجمري للجولف.

بدورها، تستعدّ Global Restaurants، الشركة الفرعية التابعة للمجموعة والمكلّفة بتوسيع حضور Brunch & Cake و Olas by Brunch & Cake، لمرحلة جديدة من النمو، فمن المرتقب افتتاح ثلاثة فروع على الأقل لمطعم Brunch & Cake في كل مدينة يحطّ رحالها فيها، إلى جانب ثلاثة فروع لمطعم Olas by Brunch & Cake. فمن المتوقّع أن يلمع اسم هذه الشركة الإماراتية حول العالم.

تتوزّع فروع مطعم Brunch & Cake حاليًا في مناطق عدة حول العالم، تشمل إسبانيا والمملكة العربية السعودية ومصر والبحرين، ومن المرتقب قريبًا افتتاح فروع جديدة في الهند وبرشلونة والبحرين والمملكة العربية السعودية ومصر ومدريد. وتنوي العلامة التوسّع إلى لندن وقطر وتركيا وإبيزا عام 2025.

يُشكّل التنويع محور الاستراتيجية التي تتّبعها مجموعة Innovision القابضة، مع إنشاء شركتَين تابعتَين لها هما Bespoke Modular Solutions وBespoke Joinery.
تعتمد الشركة مقاربة شاملة لمفهوم الضيافة، فتُركّز على الهندسة المعمارية والتصميم والحرفية، في إطار سعيها لرفع السقف في مجال الضيافة في المنطقة. تتولّى شركة “نخيل” تصميم وإنشاء المطاعم في جُزر دبي، فيما تتعاون مع وزارة السياحة في أبو ظبي لافتتاح مطاعم مؤقّتة في الصحراء. وسبق أن تعاونت شكة Bespoke مع العديد من المجموعات الرائدة في مجال الضيافة، نذكر منها Ennismore وRikasو”نخيل” وهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ومطاعم “سولت”. أمّا شركة FLIP International، فهي ذراع تطوير المفاهيم التابعة للشركة، وسبق أن نفّذت المشاريع في المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة، مثل Boho Social وThe Rice and the Noodleفي الدوحة، و Alusiaو Madeو Maiz Tacos في دبي.
في هذا الصدد، يقول أمجد بركات، أحد مؤسّسي مجموعة Innovision القابضة: “يُسعدنا أن نكشف عن استراتيجيّاتنا الطموحة لتحقيق النمو على صعيد مجموعة Innovision القابضة وشركة Global Restaurants. وكالعادة نبقى ملتزمين بالابتكار في مجال المأكولات والتلاقي الثقافي وتقديم التجارب الاستثنائية للعملاء”.

بدوره، قال جمال ويك، أحد مؤسّسي مجموعة Innovision القابضة: “هذه الفترة مشوّقة جدًا بالنسبة إلينا. ومن خلال خطط التوسّع هذه، نأمل أن نُواصل الابتكار ونؤمّن الفرص المميّزة للمُساهمين، ونبقى السبّاقين في طرح الأفكار والمشاريع الجديدة على الصعيدَين المحلي والدولي”.

باختصار، من المرتقب أن تقلب مجموعة Innovision القابضة المقاييس في مجال الضيافة، وتُوسّع نشاطاتها في القطاع محليًا وعالميًا.

الموقع الإلكتروني: https://innovision-holding.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى