تقني

محرك بحث Petal من “هواوي” يتوسّع في الدليل الاسترشادي بالتعاون مع “نون”

دبي، الإمارات العربية المتحدة

أصبح بإمكان مستخدمي أجهزة “هواوي” استكشاف المزيد من المنتجات من خلال محرك بحث Petal مباشرة، بما فيها البقالة والإلكترونيات والأثاث والأزياء والعناية الشخصية والأجهزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2022: أعلنت شركة “هواوي” عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركة نون للتجارة الإلكترونية، والتي تتيح بموجبها لمستخدميها التوسّع في قدرات التسوق، واستكشاف منتجات إضافية عبر شاشة أجهزتهم. ويُعدّ محرك بحث Petal التطبيق الأصلي من خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) والمثبّت مسبقاً على هواتف “هواوي” الذكية وأجهزتها اللوحية العاملة بنظام التشغيل EMUI 10.1 ، والإصدارات الأحدث.

إن الشراكة الإقليمية تتيح لمستخدمي محرك بحث Petal الوصول إلى ملايين المنتجات بشكل سهل وسلس على منصة نون الرقمية، والذي سيستفيد منه أكثر من 20 مليون مستخدم لمحرك البحث شهرياً. ويضم هذا الموقع العملاق المتخصص في التجارة الإلكترونية أكثر من 15 فئة، بما فيها الأزياء والإلكترونيات والبقالة والعناية الشخصية والأجهزة والمعدات.

وفي معرض تعليقه، قال لو جنيج، مدير تطوير النظام الإيكولوجي للأجهزة وقسم العمليات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، “إن شراكتنا الاستراتيجية مع “نون” سوف يستفيد منها المستهلكون لدينا، ذلك أنها تتيح لهم مجموعة هائلة من العروض والمنتجات الجديدة. ومن ثمار هذا التعاون إننا سوف نتوسع في طيف كبير من الخدمات، والتي ستوفر لمستهلكينا خيارات ومميزات متزايدة. وإننا على ثقة بأن الشراكة سوف تعزّز التجارب الثرية والمتكاملة التي يوفرها محرك البحث Petal بالفعل.”

وتجدر الإشارة إلى أن محرك بحث Petal يتيح خدماته عبر أكثر من 100 شراكة مع مؤسسات وشركات بالمنطقة، ويعمل وفق منظومة ذكاء اصطناعي، ويوفر عدداً من المزايا والقدرات والخدمات في عدة مجالات، مثل الأخبار والفيديوهات والصور والتسوق ورحلات الطيران والأعمال المحلية، وغيرها الكثير، بهدف مساعدة مستخدميه على الوصول إلى الاحتياجات على نحو سلس.

ويلتزم محرك بحث Petal بتزويد المستخدمين بتجربة تصفح آمنة وذكية، وهو حاصل على اعتماد اجتياز الخصوصية الأوروبية، بفضل امتثاله للائحة العامة لحماية البيانات (GDPR). للتعرّف على المزيد حول محرك بحث Petal، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.petalsearch.com.

نبذة عن محرك بحث Petal :
يُعد محرك بحث Petal واحداً من محركات البحث الشاملة والمتكاملة التي تتيح لمستخدميها الاطلاع على آخر الأخبار واستكشاف وتنزيل التطبيقات والألعاب والتجارب الأخرى. ويتمثل الهدف الرئيسي من تصميم محرك البحث هذا في ضمان تقديم تجربة استخدام سهلة وملائمة وسلسة لكافة المستهلكين. كما يقدم محرك بحث Petal إلى المستهلكين تجربة تصفح شاملة تحترم وتحمي خصوصيتهم، وهو حائز على ختم اعتماد الخصوصية الأوروبي للامتثال باللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR). نزّل التطبيق هنا.
يمكن لمستخدمي الأجهزة الغير تابعة لهواوي تنزيل محرك بحث Petal على هواتفهم المحمولة هنا وعلى أجهزة الكمبيوتر هنا.
للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:
سوزان كانيانترا، جولن
طيف صالح، جولن
HMSTeam@golin-mena.com

عن نون:
تأسست نون كمشروع مشترك بين صندوق الاستثمارات العامة السعودي ورجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، وكشركة سعودية ومن قلب مقرها الرئيسي في الرياض، تهدف نون إلى تعزيز نظام بيئي رقمي مستدام للشركات الرقمية المحلية والإقليمية. وتسعى نون لتقديم خدمات متكاملة ودعم استثنائي لعملائها في المنطقة.
تم إطلاق نون في الـ 12 من ديسمبر 2017 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وفي فبراير 2019 أطلقت منصة نون في مصر. ومنذ ذلك الحين وحتى الآن، نمت نون لتصبح الوجهة الرائدة للتسوق الإلكتروني على المستوى الإقليمي، وذلك من خلال تقنيات وكفاءات محلية ساهمت في تطوير أعمال المنصة الرقمية في النقل والتخزين والخدمات اللوجستية وبوابات الدفع الإلكتروني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى