فعالياتمناسبات

مسرح مرايا يستضيف النجم الكوميدي راسل بيترز

العلا، المملكة العربية السعودية – 14 فبراير 2022

 

يستعد مسرح مرايا العلا -الحائز على العديد من الجوائز العالمية- لاستضافة النجم الكوميدي راسل بيترز في 18 فبراير 2022. حيث يشكل العرض الكوميدي جزءا من مهرجان العلا للفنون الذي يندرج تحت مظلة لحظات العلا. كما أنه من المتوقع أن تنفذ التذاكر سريعا وذلك للشعبية الجارفة للممثل الكوميدي الشهير سواء في الولايات المتحدة أو في المملكة العربية السعودية، ولأنه الحدث الكوميدي الأول من نوعه في روزنامة فعاليات العلا.

وقد سجل راسل بيترز، الحائز على جوائز إيمي وبيبودي وجمناي، أرقامًا قياسية في الحضور في العديد من المحافل من ضمنها ماديسون سكوير جاردن ودار أوبرا سيدني إضافة إلى “أو2 أرينا” بلندن. كما قد حطم النجم الكوميدي الرقم القياسي لأكبر عدد من التذاكر المباعة لحضور عرض كوميدي فردي في المملكة المتحدة.

تجلب شخصية راسل بيترز المميزة الأنظار ويرسم بأسلوبه الطريف البسمة على وجوه محبيه في كافة أنحاء العالم. كما تم اختياره مؤخرًا من ضمن قائمة أفضل 50 كوميديا في التاريخ من خلال مجلة رولينغ ستون. ويشار إلى أن راسل بيترز قد دخل مجال العروض الكوميدية في سن التاسعة عشرة في مسقط رأسه مدينة تورونتو الكندية، ثم قضى خمسة عشر عامًا في صقل موهبته من خلال النوادي الكوميدية في أرجاء كندا والمملكة المتحدة.

يشتهر مسرح مرايا بحفلاته الموسيقية والتي استضافت مؤخرًا كوكبة من النجوم العالميين مثل أندريا بوتشيلي وأليشيا كيز ومن المقرر أيضًا أن تستضيف النجم الشهير “سيل” في 17 فبراير. ولكن هذه المرة، من المتوقع أن تملأ ضحكات الحضور المسرح المغطى بالمرايا في وادي عشار بالعلا.

جدير بالذكر أن راسل بيترز قد بدأ جولته العالمية آكت يور أيج “Act Your Age” في القاهرة في ديسمبر. واشتملت هذه الجولة أيضا عروضا جلبت الأنظار حيث بيعت جميع تذاكرها في كل من أبو ظبي وعمّان وشيكاغو ونيويورك وهيوستن إضافة للعاصمة الأمريكية واشنطن. كما يمكن أيضًا مشاهدة النجم الكندي في فيلم Clifford The Big Red Dog التابع لشركة باراماونت بيكتشرز.

لشراء التذاكر يرجى زيارة experiencealula.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى