ضيافة

منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يجسّد أرقى معايير الضيافة في نخلة جميرا الأيقونية

دبي، الإمارات العربية المتحدة

مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال IHG تحقق انطلاقة فينيت كولكشن في المنطقة مع افتتاح المنتجع الأول للعلامة في دبي

28  ديسمبر 2023 – يدعو منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي، فينيت كولكشن، في نخلة جميرا الأيقونية الضيوف إلى ملاذ بارز للاستمتاع بالفخامة والراحة مع إطلالات خلابة على الخليج وأفق دبي الرائع. والمنتجع هو أول وجهة شاطئية فاخرة لفنادق ومنتجعات IHG Hotels & Resorts  في الامارات والأول لعلامة فينيت كولكشن في المنطقة.

ويعتبر Th8 الذي يضم 132 غرفة وجناحًا، الفندق السادس الذي ينضم إلى العلامة التجارية الأولى لمجموعة فنادق ومنتجعات IHG، ويأتي في إطار تطلعات المجموعة للوصول إلى 100 فندق في غضون 10 سنوات.

يستمدّ المنتجع تسميته من المرحلة الثامنة من دورة القمر، ويدعو الضيوف الى الاستمتاع بتجارب مميزة تمثل احتفالية لجميع الحواس. ويتألق المنتجع الذي يجمع ما بين التصاميم المعاصرة وأناقة الشرق الأوسط بتصميمه الرائع المُستوحى من فن آرت ديكو الزخرفي وصيحات الموضة التي يشتهر بها ميامي بيتش.

ويوفر Th8 العديد من المزايا البارزة التي تشمل شاطئا خاصا واحواض سباحة واسعة وكبائن خاصة إضافة الى نادي الأطفال وملعب لكرة السلة، ورياضات مائية، ومركز للفعاليات، ومركز للياقة البدنية يضم أحدث الأجهزة.

ويقدم أيضا في مطعم إنفي وفلويد بيتش كلوب وميمو كافيه افضل تجارب الطعام المستوحاة من النكهات المحلية والشرق أوسطية والعالمية إضافة الى خيارات تناول طعام مبتكرة مثل أطباق المشاركة والبدائل الخالية من الألبان.

وقال محمد العقاد، المدير العام بالإنابة في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي، فينيت كولكشن، “نحن سعداء لإطلاق منتجع Th8 في نخلة جميرا الشهيرة إلى الجيل القادم من المسافرين الذين يبحثون عن تجربة السفر الأصيلة والمميزة. ونتطلع الى ان يكون فاتحة لحقبة جديدة من الضيافة الشاملة التي تقدم تجارب سفر مثيرة لجميع الضيوف بما يتماشى مع رؤية فينيت كولكشن لتوفير إقامات فريدة تجمع ما بين المسؤولية الاجتماعية والتفاعل مع المجتمع والتراث المحلي”.

تركز فينيت كولكشن على تحقيق التوازن بين الفردية والانتماء حيث يتميز كل فندق بهويته الخاصة وتجمع ما بين هذه الفنادق رؤية مشتركة لتقديم تجربة سفر فريدة وفقا لأرقى معايير الفخامة والتميز والأناقة.

وتُبرز مبادرات Means For Good في جميع فنادق فينيت كولكشن التزام كل فندق بالمسؤولية الاجتماعية والمشاركة المجتمعية والثقافة المحلية. وكجزء من التزامهم بإطلاق المبادرات التي تناسب الطابع الفريد لكل فندق، فإنهم يتعاونون مع المنظمات غير الربحية للمساهمة بشكل إيجابي في البيئة المحلية. ويركز منتجع Th8 بشكل خاص على تعزيز الإبداع من خلال برنامج “اللقاء مع الفن” الذي يقدم فرصًا للفنانين المحليين لعرض أعمالهم حيث يساهم رسم اللوحات وإقامة المعارض الفنية وعرض المنحوتات في انحاء المنتجع على مدار العام في إثراء تجربة كل ضيف والتأكيد على التزام الفندق بدعم وتشجيع الثقافة المحلية.

ويربط كل من فنادق فينيت كولكشن الضيوف بهوية الفندق الفريدة وموقعه المحلي ومشهده الثقافي. فعلى سبيل المثال، يوفر TH8 Palm Mocktail Ritual في انفي بار تجربة ممتعة يومية من الساعة 7 إلى 8 مساءً حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بواحة استوائية فريدة تتضمن تذوق موكتيلات منعشة ومستوحاة من النخيل، ويُعتبر هذا التجمع اليومي مناسبة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالمشروبات الفريدة في أجواء مريحة وأنيقة.

ويقدم المنتجع أيضا في هذا الاطار تجربة مراقبة القمر للضيوف عند الطلب حيث يمكنهم مشاهدة الكوكب من منصة مراقبة خاصة على شاطئ المنتجع عند مرور القمر بمراحله أثناء إقامة الضيف.

كما يقدم برنامج الولاء IHG One Rewards لضيوف المنتجع فرصًا مميزة للكسب بما يشمل مزايا مُصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم من خلال تطبيقهم المحمول الجديد الذي يتميز بأحدث التقنيات.

ويمثل منتجع Th8 إحدى ثلاث افتتاحات للعلامة التجارية في الشرق الأوسط هذا العام. وتضم محفظة فينيت كولكشن حالياً فنادق متنوعة مثل Yours Truly DC في الولايات المتحدة، وفندق X Brisbane Fortitude Valley في أستراليا، وSindhorn Midtown Hotel Bangkok في تايلاند، وCasa da Companhia وConvent Square Hotel Lisbon في البرتغال، مع 12 فندقًا للانضمام خلال الفترة المقبلة، وأكثر من 100 فندق حول العالم من المتوقع انضمامها في السنوات العشر المقبلة*.

لمعرفة المزيد عن منتجع Th8، يُرجى زيارة موقعه عبر الإنترنت  أو متابعة @ihghotels و @vignettehotels و @th8palm على Instagram.

تمتلك فنادق ومنتجعات IHG ثاني أكبر محفظة فاخرة وأسلوب حياة في العالم تتضمن Six Senses Hotels Resorts Spas وفنادق ومنتجعات InterContinental وفنادق ومطاعم Kimpton.

*(الأرقام حتى 31 ديسمبر 2022)

 

تفضل بزيارتنا عبر الإنترنت لمعرفة المزيد عن فنادقنا وحجوزاتنا hotels and reservations وبرنامج IHG One Rewards. لتنزيل تطبيق IHG One Rewards الجديد، تفضل بزيارة تطبيقات Apple App أو Google Play

للحصول على آخر الأخبار،  تفضل بزيارة غرفة الأخبار Newsroom لدينا وتابعنا على LinkedIn.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.vignettecollectionhotels.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى