Lifestyle

ناتوزي إيطاليا تستقبل عيد الفطر بأجواء ناعمة وراقية تعكسها مائدات الطعام

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (2 أبريل 2024)

يحتفل الناس بنهاية شهر رمضان المبارك بعيد الفطر السعيد حيث الزيارات العائلية  واعداد الطاولات للاحتفال.  ولمحاكاة هذه الاجواء  تدعوكم ناتوزي إيطاليا إلى التمتع بالعيد في منازلكم  مع الاصدقاء والعائلة والتجمع حول المائدة باختياركم لأروع تصاميمها من طاولات الطعام والكراسي واضافة الاكسسوارات بطريقة ابداعية مع اعتماد أفكار ناعمة  لمائدة الطعام تجعلها مضيئة وتعكس روح وبهجة هذا  العيد.

مجموعة طاولات campus  وكراسي valle

تتلاقى المواد الفاخرة والتصاميم الأنيقة لتحقيق الكمال المطلق. يتميز الجزء العلوي من الطاولة بلمسة مصقولة ومطلية بالنيكل، بينما يجذب السطح المطلي بلون الشمبانيا الأنظار في أي مساحة معيشة. يتناسب بسهولة مع مجموعة متنوعة من أنماط الديكور بفضل خطوطه الأنيقة والحرفية اللا تشوبها شائبة.

أما كرسي Valle، فيجمع بين جاذبية عصرية ورومانسية، محاطًا بسحره الفريد. يأسر الإحساس بالحميمية والدفء بفضل مسند ظهره الجذاب وخطوطه الرشيقة. تشهد مساند الأذرع والظهر المصممة بعناية على الأناقة الرفيعة، وتبرز كل منحنى الاهتمام الفائق بالتفاصيل. ويمتاز الكرسي بحامل مركزي من الأرجل الخشبية الصلبة، مما يمنح دورانًا لطيفًا، ويجعله خيارًا مثاليًا لتجارب الراحة المنزلية وإعدادات الضيافة.

كذلك تقدم ناتوزي  إيطاليا  مجموعة جديدة وواسعة من الأكسسوارات المنزلية لتعزيز جمال طاولتك بكافة تفاصيلها بين التصاميم والأشكال والألوان الأنيقة، وتجذب انتباه الضيوف والأقرباء ليستمتعوا في تجمعاتهم على موائد الطعام  للاحتفال بالعيد كما أنه لا داعي  للقلق أيضًا عندما تتم دعوتك إلى العشاء فلدى ناتوزي إيطاليا ما يكفي من الأكسسوارات الجميلة والأنيقة فبإمكانكم اختيار الهدية التي ستعجب حتمًا أصحاب الدعوات.

للبدء في إعداد الطاولة، قمنا بإضافة مزهرية زجاجية شفافة مذهلة، مما يضيف لمسة من الأناقة والتنوع إلى ترتيب طاولة العيد.

اختارت ناتوزي كذلك  Lime Green Pumo أو كوز الصنوبر، لمسة من الأناقة النابضة بالرقي ورمز الحياة الجديدة بألوان وأحجام متنوعة، وهو تقليد جلب الحظ من أبولينا، الذي يشبه كوزالصنوبر،  يأتي بألوان وأحجام مختلفة بحيث يمكن اضافته على طاولة الطعام  بهذه المناسبة لخلق جو ترحيبي رائع.

وللحصول على لمسة إضافية من الرقي، قمنا بتزيين الطاولة بغطاء مائدة من الكتان الفاخر، مما يزيد من أناقة لا مثيل لها.

 

 

أما بالنسبة للأواني، اختارت ناتوزي أطباق أورلو الرائعة لمظهرها الفريد وحوافها المصممة بتشطيب معدني لامع، مما يجسد تراثًا قديمًا يعود بنا إلى التقاليد الأبوليانية التاريخية الفخمة، والتي تشتهر بالحرفية الرفيعة مثل صناعة الدانتيل الزخرفي الشهير.

لا يمكن لمائدة الإفطار أن تكتمل بدون أكواب الزجاج الضرورية، وتبرز أكواب سوسبيرو الزجاجية بجمعها بين الوظيفية والأناقة، مما يسهم في تعزيز الانسجام والبهجة على المائدة وفي أوساط الضيوف.

ارفع مستوى تجربة تناول الطعام الخاصة بك مع مجموعة أطباق أورلو ومجموعة أدوات المائدة من الفولاذ المعدني المصممة بشكل مميز لتكتمل روائع الطهي الخاصة بك، وتعكس كل قطعة التزام العلامة التجارية بالحرفية والأناقة.

طاولة Monument Fixed Dining  وكرسي Naru من ناتوزي ايطاليا

من خلال الجمع بين الراحة والأناقة، قم بإنشاء نقطة محورية لتجمعاتك مع طاولة الطعام Monument Fixed Dining وكرسي Naru بأذرع من الجلد. تم تصميمها  بشكل مثالي لجميع الجلسات الاجتماعية، مما يوفر أماكن جلوس فاخرة لضيوفك ويضمن تجارب طعام لا تُنسى.

تتميز طاولة Monument، المصنوعة على يد  أمهرالحرفيين، بتصميم بيضاوي الشكل ملفت للنظر، ومنحوتة بدقة من الخشب الصلب. تجمع هذه القطعة الجريئة  بحضورها البسيط والآسر بين الفن والوظيفة، هذه الطاولة مصنوعة من خشب من مصادر مستدامة، وهي ليست متينة فحسب، بل أيضًا ضخمة، وتمثل شهادة على التصميم الخالد. يوفر الجزء العلوي والأرجل ذات الشكل الفريد، الموضوعة بزوايا مختلفة، منظورًا ديناميكيًا رائعا.

سارع بزيارة صالات عرض ناتوزي لاضفاء اجواء آسرة للعيد.

تتواجد صالات عرض ناتوزي في الإمارات العربية المتحدة في:

ناتوزي، شارع الشيخ زايد بين التقاطع الثاني والثالث، دبي

ناتوزي، بالقرب من جسر آل مكتوم، طريق أم هرير، دبي

ناتوزي ذا غاليريا، جزيرة المارية، أبو ظبي

للمزيد من المعلومات والتفاصيل تفضل بزيارة أقرب صالة عرض لناتوزي في دبي أو أبوظبي أو قم بزيارة موقعنا على الرابط التالي: https://westernfurniture.ae/natuzzi-italia/, أو الاتصال بنا على الأرقام 97143377152، 97143380777، 97126444048 .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى