ثقافة وفن

ناتوزي إيطاليا تشارك في الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاح غاليريا جزيرة المارية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

سبتمبر 2023: شاركت ناتوزي ايطاليا، العلامة الإيطالية الرائدة في صناعة الأثاث، في احتفالات “عقد من الرفاهية” التي أُقيمت مؤخرًا في غاليريا جزيرة المارية في أبوظبي. هذا الحدث أسهم بشكل كبير في تعزيز مكانة العاصمة الإماراتية كوجهة فاخرة للتسوق، حيث تجمّع الحضور ووسائل الإعلام وعشاق الأثاث في ليلة لا تُنسى مليئة بالأناقة والحرفية داخل متجر ناتوزي ايطاليا.

شهد الحدث الذي أقيم في متجر ناتوزي ايطاليا  داخل غاليريا مول عروضًا ترفيهية حية أسعدت الحضور. وتخلل الفعالية عزف على الساكسفون مما أضفى سحراً وجاذبية على الأمسية. ولكن أبرز ما في تلك الليلة هو العرض المباشر الذي قدمه رافائيل فالنتينو، الذي جاء خصيصًا من إيطاليا لهذه المناسبة.

عرض رافائيل فالنتينو، وهو حرفي ماهر وممثل ناتوزي ايطاليا، تجسيدًا رائعًا لتفاني العلامة التجارية في الحرفية الدقيقة وشغفها بالتصميم حيث قدّم نموذجًا جديدًا لأريكة سكالا بدقة متناهية، وأبرز تفاصيلها المعقدة والمهارات الحرفية التي تتطلب إنشاؤها. ولإثارة إعجاب الحضور، قام رافائيل فالنتينو بتصنيع أريكة سكالا مباشرة، ما منحهم فرصة فريدة لمشاهدة البراعة الفنية والدقة التي تميّز كل قطعة من قطع ناتوزي إيطاليا.

شاركت جاياتري دونجري، مدير عام أول في ويسترن للمفروشات، أفكارها حول هذا الحدث قائلة: “يسعدنا  مشاركة ناتوزي إيطاليا  في الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لإنشاء غاليريا جزيرة المارية. هذا التعاون يسلط الضوء بشكل كبير على أساس الفخامة والحرفية الاستثنائية التي تميز كلتا العلامتين التجاريتين الممثلتين في الحدث. إنه دليل على التفاني الذي تبذله ناتوزي ايطاليا في تقديم تجارب أثاث فاخرة.

تعد غاليريا في جزيرة المارية مركزاً استثنائياً للتسوّق في قلب أبوظبي حيث  يضمّ أكثر من 400 متجر بما فيه العلامات التجارية العالمية والإقليمية و100 مرفق لتناول الطعام والمشروبات فضلاً عن المرافق الترفيهية المناسبة لكافة الأعمار. تتميز غاليريا جزيرة المارية بمجموعة رائعة من الأزياء الفاخرة المشهورة عالميًا، والمجوهرات الراقية، والعلامات التجارية الفاخرة، مما يجعلها وجهة استثنائية  في أبوظبي للتسوق وتناول الطعام للمقيمين والزوار على حد سواء.

تتواجد صالات عرض ناتوزي في الإمارات العربية المتحدة في:

ناتوزي، شارع الشيخ زايد بين التقاطع الثاني والثالث، دبي

ناتوزي، بالقرب من جسر آل مكتوم، طريق أم هرير، دبي

ناتوزي ذا غاليريا، جزيرة المارية، أبو ظبي

للمزيد من المعلومات والتفاصيل تفضل بزيارة أقرب صالة عرض لناتوزي في دبي أو أبوظبي أو تفضل بزيارة موقعنا على الرابط التالي: https://westernfurniture.ae/natuzzi-italia/ أو الاتصال بنا على الأرقام 97143377152، 97143380777، 97126444048.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى