تقني

هواوي تطلق سلسلة ورش عمل للمطورين تبدأ يوم 5 مارس في الحرم اليوناني في القاهرة

مصر، 22 فبراير 2202

التسجيل يبدأ اليوم!

أعلنت هواوي تنظيمها لسلسلة من ورش العمل القائمة على الحضور الشخصي لمطوري تطبيقات الهواتف المحمولة، أولها في الخامس وثانيها في السادس والعشرين من مارس في الحرم اليوناني في القاهرة (GrEEK Campus) على أن يكون الحضور مجاني لجميع المطورين. وتعد سلسلة ورش العمل فرصة لمجتمع المطورين في مصر للتعرف على أحدث التقنيات وأدوات وموارد خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) من هواوي لتطوير تطبيقات مبتكرة واستثنائية. تؤكد سلسلة ورش العمل على التزام هواوي بنقل خبراتها ودعم النمو المهني لمجتمع المطورين في مصر وتزويدهم بالموارد اللازمة لنجاحهم وتعزيز قدراتهم. ستقام سلسلة الورش ضمن فصول وستجمع بين التعلم النظري والعملي. وتجدر الإشارة إلى أن ورشة العمل ستغطي مختلف الجوانب الشاملة لتطوير التطبيقات، وذلك من خلال دمج أدوات وموارد خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، لا سيما تلك المتعلقة بالإعلانات والتحليلات والخرائط وغيرها. كما تعد هذه الورشة فرصة ذهبية لمطوري تطبيقات الهاتف المحمول الذين يتطلعون إلى اكتساب مهارات جديدة واستكشاف تقنيات لدمج أدوات خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS)  في التطبيقات الحالية، أو إنشاء تطبيق جديد باستخدام أدوات هواوي.

 

وفي حديثه عن الفاعلية، لو جينج، مدير تطوير النظام الإيكولوجي للأجهزة وقسم العمليات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، “يتم تصور أنظمة بيانات المستقبل وتطويرها عن طريق ابتكارات اليوم. في هواوي، نؤمن بأن عقول المطورين النابغة مدعومة بأدواتنا وإمكانياتنا، لا يمكنها فقط تسريع رحلتنا نحو مستقبل مترابط وشامل لجميع الاحتمالات بل وأيضاً يمكنها أن تضع حجر الأساس لاختبار وتطوير مفاهيم جديدة. المستقبل مليء بالفرص، ونحن نتطلع إلى تسهيل حركة الإنتاج بالتعاون مع مجتمع تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة محليًا وإقليميًا ودوليًا”. جدير بالذكر أن المشاركون سيحصلون على شهادات رقمية عقب الانتهاء من ورشة العمل. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم دعوتهم للانضمام إلى مجموعة مطوري هواوي (Huawei Developer Group) والتواصل مع 5.4 مليون مطور مسجّل وخبير متمرّس في القطاع حول العالم لاكتساب وتعلم مهارات جديدة، وللبقاء على إطلاع بجديد الأساليب والأدوات اللازمة لتطوير تطبيقاتهم. سجّل اليوم للحضور ولاكتساب مهارات جديدة والاطلاع على تحليلات عميقة لتقنيات هواوي وتطوير تطبيقات الهواتف المحمولة، ولتصبح أيضاً من مطوري هواوي المسجلين.

انتهى

نبذة عن خدمات هواوي للأجهزة المحمولة

صُمّمت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، التابعة لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، لتقديم نظام إيكولوجي متكامل لخدمات الأجهزة المحمولة يشمل مختلف سيناريوهات الاستخدام. وتتيح خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) لمستخدميها فرصة الاستفادة من عناصرها وتطبيقاتها الرسمية، مثل متجر HUAWEI AppGallery و Mobile Cloudوسمات هواوي وHUAWEI Video وبحثPetal  و Petal Mapsوغيرها المزيد، والتي تعمل جميعها بنظام التشغيل (EMUI). وتغطي خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) مستخدميها في أكثر من 170 بلداً ومنطقة، مما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة حياة ذكية وجذابة ومتميزة. وبالنظر إلى أننا اليوم نعيش في عالم متصل بالكامل، تواصل خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) رحلة التطور والابتكار للارتقاء بتجربة استخدام الأجهزة المتنقلة إلى مستويات أرقى والوفاء بوعدها بأن تجعل العالم أكثر قرباً وتواصلاً.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

سوزان كانيانترا، جولين

طيف صالح، جولين

HMSTeam@golin-mena.com

نبذة عن الحرم اليوناني

الحرم اليوناني هو أول مجمع تكنولوجي قائم على التراث في مصر. بالإضافة إلى مساحات العمل، يقدم الحرم اليوناني بيئة متكاملة تجمع بين أكثر من 1600 من رواد الأعمال والمتخصصين والمستثمرين وحاضنات الأعمال  والشركات الخاصة والحكومية ومقدمي الخدمات تحت سقف واحد وذلك لدعم الشركات المحلية القائمة على التكنولوجيا. يستضيف الحرم اليوناني بفرعيه الواقعين في وسط القاهرة و غرب القاهرة أكثر من 200 حدثًا سنويًا وأكثر من 500 برنامج تدريب لربط وبناء ودعم بيئة ريادة الأعمال في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى