صحة وجماللايف ستايل

 وفّر الكثير مع كينج كويل خلال مهرجان دبي للتسوق

دبي، الإمارات العربية المتحدة

احصل على خصم من 40٪ إلى 45٪ على الأسرة والمراتب وملحقات الفراش

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ( ديسمبر 2022- يناير 2023): هناك العديد من الأماكن التي يمكن للمرء أن يجد فيها أفضل الصفقات في السوق خلال مهرجان دبي للتسوق، ومن هذه الأماكن متاجر كينج كويل الراقية الموزعة في الإمارات العربية المتحدة. خلال مهرجان دبي للتسوق، يمكنك الاستفادة من خصم من 40٪ إلى 45٪ على المراتب والأسرة وإكسسوارات الفراش، والتي يمكن شراؤها أيضًا عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، لدى جميع صالات عرض كينج كويل فريق محترف من الخبراء الذين يمكنه مساعدة العملاء في اختيار أفضل مرتبة تناسب متطلباتهم واحتياجاتهم وتوفير راحتهم.

تقدم كينج كويل خصم على جميع العناصر في كل من متاجرها في دبي وأبوظبي حتى 29 يناير 2023. تم تصميم مرتبة كينج كويل باهتمام كبير بالتفاصيل والحرفية وتم تصنيعها من مواد خام عالية الجودة لتوفير تجربة نوم هنيئة وضمان صحة جيدة أيضًا. تم تصميم المراتب من كينج كويل لتوفر نومًا صحيًا حتى تستيقظ متجددًا ومنتعشًا.

إن جميع مرتبات كينج كويل معقمة بنسبة %100 مع علاج مضاد للفيروسات والبكتيريا وفقا للمعايير الأوروبية، ومنذ انشائها في الولايات المتحدة الأمريكية سنة 1898عُرفت كينج كويل باسمها الذي يسبق شهرتها كعلامة تجارية للمراتب الفاخرة عالية الجودة في الشرق الأوسط.

ولنوم أفضل ونمط حياة صحي، اشترِ راحتك وتفضل بزيارة صالات عرض كينج كويل في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة، والمتاجر الرئيسة في فيستيفال سيتي مول وشارع الشيخ زايد ومردف سيتي سنتر، وابن بطوطة مول في دبي ودلما مول في أبوظبي.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 97148853929+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني dfmcllc@dfmcllc.ae أو زيارة موقعنا على الإنترنت www.kingkoilme.com لاختيار مرتبتك المفضلة وتوصيلها إلى باب منزلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى