Uncategorized

إل جي تُطلق شاشة ألعاب ULTRAGEAR™ OLED الجديدة والفريدة في المملكة العربية السعودية

 

شاشة UltraGear™ OLED هي أوّل شاشة في العالم بمعدل تحديث يبلغ 240 هرتز مُصممة للفوز بأصعب معارك الألعاب

جدة، 16 فبراير 2023: أعلنت إل جي إلكترونيكس بعد عام رائع مع UltraGear™ عن إطلاق مجموعتها الجديدة من شاشات UltraGear™ OLED الفريدة في المملكة العربية السعودية. تم اختيار شاشة الألعاب UltraGear™ من “إل جي” الشهر الماضي لتكون الشاشة الرسمية لبطولة League of Legends 2023 في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. واستمراراً بدعمها لنمو قطاع الرياضات الإلكترونية، تقدم “إل جي” شاشة ألعاب UltraGear™ الجديدة للارتقاء بتجربة اللاعبين في المملكة.

وستعقد “إل جي” في 15 فبراير 2023، حدثاً مميزاً في Dr. Café (BETA) بمدينة الرياض لتطلق أحدث شاشات الألعاب القوية لديها. وسيتم ذلك في وجود وسائل الإعلام والمؤثرين البارزين في مجال التكنولوجيا بالإضافة إلى الفريق الإداري لدى “إل جي”، حيث سيتم عرض شاشات الألعاب المنحنية UltraGear™ OLED مقاس 27 بوصة و45 بوصة لعشاق الألعاب والمهتمين بشاشة OLED المبتكرة.

توفر شاشات UltraGear™ OLED الجديدة التي تتميز بسرعتها الهائلة للاعبين معدل تحديث غير مسبوق يبلغ 240 هرتز ووقت استجابة يبلغ 0.03 مللي ثانية. وإلى جانب جودة الصورة المذهلة التي يحصل عليها اللاعبون في شاشة OLED من “إل جي”، سيتمكنون من البدء كلاعبين وسيخرجون فائزين. وتجمع شاشة UltraGear™ OLED الجديدة من “إل جي” بين الألوان الحيوية وتَوَافُق تقنيات NVIDIA® G-SYNC® وAMD FreeSync™ Premium والتصميم النحيف للغاية والخالِ من الحواف لتكون داعماً أساسياً للاعبين في تحقيق الفوز كل مرة.

من الجدير بالذكر أنّ UltraGear™ OLED من “إل جي” هي أوّل شاشة تمتلك سرعة تحديث إطارات تبلغ 240 هرتز في العالم. وتعليقاً على الإطلاق، صرح السيد كين جيونغ، المدير العام لشركة إل جي: “تحتفل شاشات UltraGear™ بإنجاز تلو الآخر، ونفخر اليوم بإطلاق أحدث سلسلة من شاشات UltraGear™ OLED من إل جي في المملكة العربية السعودية لعام 2023 وبالذكرى العاشرة لإطلاق شاشات UltraGear™. ونستمر بالتزامنا بتعزيز تطوير تقنيات الرياضات الإلكترونية ودعم اللاعبين في المملكة، بالإضافة إلى تزويدهم بأحدث تقنيات الألعاب المبتكرة لتعزيز تجربة اللعب بأفضل الخصائص على الدوام”.

لمعرفة المزيد حول شاشات UltraGear™ OLED الجديدة، يرجى زيارة: شاشة الألعاب UltraGear™™ OLED مقاس 27 بوصة, شاشة الألعاب UltraGear™™ بدقة UHD 4K وتقنية OLED مقاس 48 بوصة, شاشة OLED مقاس 45 بوصة.

# # #

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي

تُعد شركة “إل جي للترفيه المنزلي” رائدة في صناعة أجهزة التلفاز وأنظمة الصوت والفيديو، كما أشتهرت الشركة كمبتكرة في مجال صناعة أجهزة تلفاز OLED التي أحدثت ثورة في أجهزة تلفاز الفئة الممتازة (بريميوم). تلتزم “إل جي” بالإرتقاء بأسلوب حياة العملاء من خلال تقديمها لأجهزة الترفيه المنزلي المبتكرة، التي تقودها تلفزيونات OLED الحائزة على جوائز، بالإضافة إلى أجهزة تلفازQNED Mini LED التي تتميز بتقنية Quantum Dot NanoCell، وحلول الصوت التي طوّرتها بالشراكة مع Meridian Audio. لمزيد من الأخبار حول LG، يُرجى زيارةwww.LGnewsroom.com .

الاستفسارات الإعلامية:

شركة إل جي إليكترونيكس العربية السعودية المحدودة

مريم عمر

Maryam.omar@lgepartner.com

إل جي ون

مشعل المبارك

mishal.almubarak@lg-one.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى