لايف ستايل

اكتشف مجموعة كامبوس من ناتوزي إيطاليا مزيج مثالي من الأناقة الخالدة والجمال المعاصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة

تقدم ناتوزي إيطاليا، العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة للأثاث، مجموعة كامبوس، وهي مجموعة رائعة من أثاث غرف المعيشة والطعام والنوم مصممة من قبل المصمم ماورو ليباريني.

تعرض هذه المجموعة الفريدة لناتوزي إيطاليا، والتي تتميز بالاهتمام بأدق التفاصيل واستخدام مواد عالية الجودة، مزيجًا من الأناقة الخالدة والجمال المعاصر.

تتضمن مجموعة كامبوس طاولات الطعام مثل “إيفرجرين” ذات الجمال المعاصر والتصميم الخالد، والأرائك والأسرّة والخزائن الجانبية وطاولات القهوة.

واحدة من الميزات الفريدة لأرائك كامبوس هي نظامها المرن الذي يسمح بتغطية كل مقعد من جميع الجوانب واستخدامها بشكل منفصل في إعدادات مختلفة. تضمن الرغوة عالية الكثافة من البولي يوريثان والحشوة المريحة دعمًا دائمًا ومظهرًا جيدًا للأريكة، بينما تعطي تفاصيل الجلد المدبوغ على إطارات المساند الذراعية والظهر لمسة في غاية الفخامة.

يتميز سرير كامبوس بأشرطة جلدية متشابكة وبإيقاع يبرز الحرفية عالية الجودة والاهتمام بأدق التفاصيل، فيما يعبر التناغم الدائري للسرير عن رمزية كامبوس المعاصرة والخالدة في أي غرفة نوم.

أما الخزائن الجانبية وطاولات الطعام والقهوة في مجموعة كامبوس، فهي في غاية الأناقة وتناسب أي مساحة في غرفة المعيشة.

وفي الختام، من المؤكد أن مجموعة كامبوس ستلبي أي متطلبات وظيفية وتناسب تمامًا أي غرفة معيشة، أضف إلى ذلك تميزها بملمسها الجلدي الفاخر وتصميمها المتطور.

تتواجد صالات عرض ناتوزي في الإمارات العربية المتحدة في:

ناتوزي، شارع الشيخ زايد بين التقاطع الثاني والثالث، دبي

ناتوزي، بالقرب من جسر آل مكتوم، طريق أم هرير، دبي

ناتوزي ذا غاليريا، جزيرة المارية، أبو ظبي

للمزيد من المعلومات والتفاصيل تفضل بزيارة أقرب صالة عرض لناتوزي في دبي أو أبوظبي أو تفضل بزيارة موقعنا على الرابط التالي: https://westernfurniture.ae/natuzzi-italia/ أو الاتصال بنا على الأرقام 97143377152، 97143380777، 97126444048.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى