لايف ستايل

شركة سيرتا تقدم خصم 45% على جميع مرتباتها وأسرّتها وإكسسوارات الفراش

دبي، الإمارات العربية المتحدة

خلال فعالية التخفيضات الكبرى لثلاثة أيام في دبي

نوفمبر 2023

أعلنت سيرتا، الشركة الرائدة في تصنيع المراتب العالمية، عن مشاركتها في فعالية التخفيضات الكبرى لثلاثة أيام، وذلك خلال الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر في دبي. تقدم الشركة خصمًا بنسبة 45% على جميع منتجاتها، بما في ذلك المراتب والأسرّة وإكسسوارات الفراش.

ويتيح هذا العرض الفريد فرصة رائعة للعملاء لتحسين جودة نومهم من خلال تجربة مجموعة منتجات سيرتا المميزة.

ومن أجل جعل هذا العرض أكثر جاذبية، سيحصل حاملو بطاقات إسعاد وفزعة على خصم إضافي بنسبة 5% خلال فترة التخفيضات. وبذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من إجمالي خصم يصل إلى 50% على منتجات سيرتا المفضلة لديهم خلال هذا العرض الترويجي المحدود.

تتألق مجموعة سيرتا Arctic في إطار هذا الحدث، حيث تهدف إلى توفير تجربة نوم باردة ومريحة على مدار الليل. تتميز مجموعة Arctic بتقنية التبريد وإعادة الشحن الليلية، التي تعمل على التخلص من حرارة الجسم بفعالية لتوفير بيئة نوم منعشة ومتجددة. تساعد المعادن الطبيعية المدمجة في تقوية التواصل داخل الجسم، مما يقلل من التوتر ويحسن دورة النوم.

وتقدم المجموعة درجتين جديدتين، Arctic Premier Hybrid  وArctic Plush Foam، لتحسين جودة تجربة النوم. ارتق بمستوى راحتك وأناقتك من خلال تحويل غرفة نومك إلى ملاذ من الراحة مع حلول النوم المتميزة من سيرتا.

وتدعو سيرتا عملاءها والمهتمين بأسلوب حياة مريح وصحي بزيارة أي من متاجر سيرتا في دبي خلال الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر للاستفادة من هذا الخصم الاستثنائي بنسبة 45%، بالإضافة إلى خصم إضافي بنسبة 5% لحاملي بطاقات إسعاد وفزعة. ارتق بتجربة نومك مع سيرتا — حيث تلتقي الراحة بالابتكار.

للاستفادة من هذا العرض الممتاز وتغيير رفة نومك، ندعوك لزيارة متجر سيرتا للمراتب في طريق المطار أبو ظبي، متجر سيرتا للمراتب في قرية السيف مول – أبوظبي، متجر سيرتا للمراتب في طريق الشيخ زايد، متجر سيرتا للمراتب في دبي مول، حيث يضمن موظفونا الودودون وذوو الخبرة توجيهك للعثور على سرير سيرتا الذي يلبي احتياجاتك الفردية للراحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى