سيارات

بيستون السعودية تطلق عروض مميّزة خاصّة بشهر رمضان في السوق السعودي

تشمل عروض صيانة مجانية على كافة الموديلات

تحتفل بيستون السعودية بشهر رمضان المبارك عبر توفير باقة من العروض التنافسية على جميع الموديلات من المركبات متعدّدة الاستعمالات (SUV)، وسيارات الصالون العائلية، وفئة السيدان الاعتمادية للحياة اليومية. تعتبر هذه العروض من إحدى أكبر وأهم الباقات الترويجية على جميع سيارات بيستون ضمن الأنشطة التسويقية التي تطلقها الشركة تباعاً على طرازاتها المختلفة، والتي تتضمن عدة خيارات متاحة لعملاء الشراء النقدي والتمويل على حد سواء.

كما تقدم بيستون السعودية عرضا استثنائيا على نظام التمويل بالتعاون مع معظم البنوك المحلية وجهات التمويل، يتيح للعميل فرصة تملك على إحدى طرازات بيستون بدون دفعة أولى، وبدون هامش ربح، وبدون رسوم إدارية وبأقساط تبدأ من 990 ريال سعودي بالإضافة الى عروض التمويل التي تشمل دفعة أولى 50% و 50% بعد سنتين أو على مدة 24 شهر، بدون هامش ربح، فيما تقدم تأجير التمويل عرضاً فريداً يدفع بموجبها للعميل قيمة 3 أقساط من القيمة الاجمالية، مع دفعة مؤجلة 30%، بدون دفعة مقدمة، وبدون رسوم إدارية. تشتمل عروض التمويل على 3 صيانات مجانية لمدة 3 سنوات أو 30,000 كلم، و 6 سنوات ضمان غير محدود الكيلومترات.

أما عملاء الشراء النقدي، فيتمتعون دوما باقة صيانة مجانية تمتد لـ 6 صيانات لمدة 3 سنوات أو 60,000 كلم، و 6 سنوات ضمان غير محدود الكيلومترات.

بهذه المناسبة، تحدث المهندس حزم جمجوم الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة تـأجيـر، قائلاً: “تتقدم بيستون السعودية بأحر التهاني والتمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. لقد بذلنا جهوداً حثيثة لضمان منح عملائنا الأوفياء والجدد عروضاً استثنائية خلال الشهر الكريم، حيث يستطيع العملاء الاختيار ما بين سيارات متعدّدة الاستعمالات والكروس أوفر وسيارات السيدان الأنيقة التي تزيد من حماس مقتنييها. نحن سعداء بطرح هذه العروض المميّزة، استكمالا لالتزامنا بتخطي توقعات عملائنا إلى أقصى حد “.

Instalment offers Alrajhe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى