تقني

تكريم مزدوج تحصل عليه OPPO من جوائز Edison وFast Company تقديرا للتقنيات والمنتجات المبتكرة 

• حصلت OPPO Air Glass على جائزة Edison لأفضل منتج جديد لعام 2023 لتصميمه المبتكر وتقنيته المطورة ذاتيا.
•   اختيار OPPO كواحدة من أكثر 10 شركات ابتكارا في آسيا والمحيط الهادئ لعام 2023 من قبل Fast Company.
 أعلنت OPPO اليوم عن تكريمها بجائزتين عالميتين كبيرتين تقديرا لابتكارها وتأثيرها في الصناعة. فازت OPPO Air Glass بالميدالية الفضية في فئة AR في حفل توزيع جوائز Edison لأفضل منتج جديد لعام 2023 وتم اختيار OPPO كواحدة من أكثر 10 شركات ابتكارا في آسيا والمحيط الهادئ لعام 2023 من قبل شركة business media Fast Company.
من خلال الجمع بين التصميم المستقبلي والابتكارات، فازت OPPO Air Glass بالميدالية الفضية في حفل توزيع جوائز Edison لعام 2023.
تأسست جوائز إديسون في عام 1987 تكريما للمخترع الشهير توماس إديسون، وهي من الجوائز المرموقة في العالم التي تكرم المنتجات والتصاميم والتقنيات التي قدمت مساهمات بارزة في الابتكار العالمي. يتم اختيار جوائز إديسون ذات التنافس العالي من قبل لجنة تضم أكثر من 3000 من كبار المدراء التنفيذيين والأكاديميين من جميع أنحاء العالم بناء على المعايير الأربعة للمفهوم، والقيمة، والإيصال، والتأثير.
في حفل توزيع جوائز هذا العام، الذي أقيم في فلوريدا في 20 أبريل، برزت نظارة OPPO Air Glass في المنافسة للفوز بالميدالية الفضية في فئة AR في حفل توزيع جوائز Edison لأفضل منتج جديد لعام 2023. سلط الحكام الضوء على كل من التصميم المبتكر والتقنيات المطورة ذاتيا كعوامل رئيسية في قرارهم بمنح الشرف لنظارة OPPO Air Glass.
   OPPO Air Glass أول نظارة تحتوي على زجاج AR أحادي قابل للفصل في العالم، يزن 30 جرام فقط، نظارة OPPO Air Glass مريحة للارتداء وللاستخدام طوال اليوم. تدمج النظارة  العديد من التقنيات المبتكرة، بما في ذلك جهاز عرض الضوء Spark Micro Projector من تطوير اوبو نفسها وشاشة Micro LED متطورة وميزة الدليل الموجي البصري المخصص للعرض. من خلال هذه التقنيات، توفر نظارة OPPO Air Glass ميزات الإشعارات، والملاحة،  والترجمة في الوقت الفعلي من خلال أربعة أوضاع للتفاعل. منذ إصدارها في عام 2021،  حظي التصميم المبتكر والوزن الخفيف والوظائف المميزة  بترحيب كبير من المستهلكين والصناعة، بما في ذلك الحصول على جائزة 2022 Red Dot Design وجائزة IF Design.
كجزء من مهمتها لتقديم أفضل التقنيات وتجارب المستخدمين، كشفت OPPO عن نسخة مطورة من النظارة وهي OPPO Air Glass 2 في حدث INNO DAY 2022 العام الماضي. يشتمل الجيل الثاني من OPPO Air Glass على تصميم مجهري جديد بينما يظل خفيفًا ونحيفًا للغاية وأكثر ملاءمة للارتداء اليومي. توفر OPPO Air Glass 2 تجارب لأكبر عدد من الأشخاص من خلال التقنيات المبتكرة.
  اختيار OPPO كواحدة من أفضل 10 شركات مبتكرة في آسيا والمحيط الهادئ لعام 2023 من Fast Company
إلى جانب الجوائز التي حصلت عليها لابتكار المنتجات، تم تسمية OPPO أيضا من قبل Fast Company كواحدة من أكثر 10 شركات ابتكارا في آسيا والمحيط الهادئ لعام 2023 تقديرا للابتكار التكنولوجي والتأثير المستدام لمحرك صحة البطارية
تعد قائمة الشركات الأكثر ابتكارًا السنوية التي تم جمعها من قبل شركة Fast Company الرائدة في مجال الأعمال التجارية العالمية، واحدة من أكثر الجوائز المرموقة في مجال الابتكار. في كل عام، يقوم فريق التحرير في Fast Company بتقييم مئات الشركات لتسمية أكبر المبتكرين عبر فئات مختلفة بناءً على تأثيرهم العام على صناعتهم المحددة.
يعد OPPO Battery Health Engine حلاً محسنًا لصحة البطارية على مستوى النظام المصمم لإطالة عمر بطارية الهاتف الذكي من خلال حل مشكلة الليثيوم الميت في بطاريات الليثيوم أيون. يمكن لـ OPPO’s Battery Health Engine الحفاظ على سعة البطارية بنسبة تصل إلى 80٪ على مدى 1600 دورة شحن، وهو ما يقرب من ضعف متوسط الصناعة الحالي. لا تقتصر زيادة عمر البطارية على معالجة مخاوف المستهلكين المعروفة بشأن طول عمر البطارية فحسب، بل إنها تعمل أيضًا على تحسين الاستدامة عن طريق تقليل عدد البطاريات التي ينتهي بها المطاف في مكبات القمامة.
من خلال مهمتها المتمثلة في “التكنولوجيا للبشرية، اللطف للعالم”، تكرس OPPO جهودها لتطوير ابتكارات تتمحور حول المستخدم والتي تعمل على تحسين الحياة والمجتمعات والعالم. في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) 2023 في مارس، عرضت OPPO أحدث تقدم في تكنولوجيا الشحن – شريحة إدارة الطاقة SUPERVOOC S – المصممة لتقديم أكثر حلول الشحن والتفريغ كفاءة للهواتف الذكية. كما تلقت التقنيات الأخرى التي تم تقديمها في MWC، بما في ذلك علامات Zero-power الصديقة للبيئة وSoC الصوتي البلوتوث الرائد Mari Silicon Y من OPPO، استجابة إيجابية للغاية من كل المستخدمين النهائيين والصناعة.
لن يتوقف الابتكار أبدًا، وستستمر OPPO في السعي لتحقيق نجاحات أكبر من خلال تقنيتها ومنتجاتها، وتقديم خدمات عالية الجودة وتجارب استخدام ممتازة للناس في جميع أنحاء العالم لأنها تقود الصناعة نحو ابتكار أكثر ذكاءً واستدامة.
لمعرفة المزيد حول جوائز Edison Best New Product ™ لعام 2023 ،
لمعرفة المزيد حول الشركات العشر الأكثر ابتكارًا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لشركة Fast Company لعام 2023 ، يرجى زيارة:
###
حول OPPO
OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة للأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف محمول لها – “وجه مبتسم” – في عام 2008، ظلت OPPO تواصل  سعيها لتحقيق التآزر المثالي بين الرضا الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة. تقدم OPPO اليوم مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية بقيادة سلسلة Find وReno. بالإضافة إلى الأجهزة، توفر OPPO لمستخدميها أيضًا نظام تشغيل Color OS وخدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud وOPPO +. OPPO لها حضور كبير في أكثر من 60
دولة ومنطقة ، مع أكثر من 40،000 موظف مكرسين لخلق حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى