صحة وجمال

حافظي على جمال إشراقتك طوال الصيف مع استخدامك أفضل 5 علاجات تجميلية من اورسكين ايسثيتكس كلينك

دبي، الإمارات العربية المتحدة

 يعد فصل الصيف فصلاً يضج بالحياة حاملاً معه بهجات العطلة والتمتع بأشعة الشمس. وعلى الرغم من أن هذا هو الوقت المثالي لإنعاش العقل والجسد والروح، إلا أن التجربة التي تشعرك بالدفيء تأتي ولكن بحذر. فالمشكلة الأكثر شيوعاً التي يواجهها معظم الناس عندما يخرجون في الهواء الطلق خلال فصل الصيف هي تلك الطريقة التي تتفاعل بها بشرتهم مع الحرارة، ويعد هذا أمراً مثيراً للقلق حتى بالنسبة للأشخاص المهتمين للغاية بشأن روتين العناية بالبشرة أو العلاجات التجميلية.

 فضلاً عن ذلك، فإن التعرض المفرط لأشعة الشمس يمكن أن يسبب ضرر بشكل خطير على صحة بشرتك، حتى أنه يسبب فرط التصبغ، مما يجعل العلاجات غير فعالة. ومن الأنباء السارة أن الخبراء في أورسكين ايسثيتكس كلينك يدركون هذه المشكلات ويقدمون لكِ مجموعة من العلاجات الآمنة على البشرة والتي تستخدميها في فصل الصيف لتضعيها في حسبانك حتى تتمكني من تجنب المساس بصحة بشرتك والاستمتاع بالصيف على أكمل وجه.

 إليكِ أفضل 5 علاجات تجميلية لتتمتعي ببشرة صيفية رائعة في أورسكين:

 علاج التقشير جيت بييل (تبدأ الأسعار من 1,200 درهم إماراتي)

علاج التقشير جيت بييل هو إجراء غير جراحي غالبًا ما يستخدم لعلاج علامات الشيخوخة وجفاف الجلد وحب الشباب.   وأثناء العلاج، تخترق تيارات الهواء المضغوطة الطبقة العميقة من جلدك والتي تسمى بالأدمة لتوصيل الكريمات المنظفة والسيروم التي تنظف وتقشر بشرتك.  والنتيجة هي التمتع ببشرة نظيفة ورطبة ومشرقة بعد الجلسة مباشرةً مع تحسين الدورة الدموية والحصول على ترطيب أفضل وملمس أكثر نعومة.  

 علاج كروفيس (تبدأ الأسعار من 800 درهم إماراتي)

كروفيس هو علاج مميز للوجه البارد، حيث أنه يجمع بين تقنية الضغط الخفيف ودرجة الحرارة على البشرة الجافة بشكل مريح التي تبلغ -78 درجة مئوية. إن توزيع هذا المنتج النفاث البارد (ثاني أكسيد الكربون الطبي) هو تقنية لطيفة وطبيعية تحفز جميع مستقبلات الجلد.  وتقدم جلسة العلاج البارد التي مدتها 3 دقائق نتائج ملحوظة على الفور؛ حيث يتم شد البشرة وتنشيطها على الفور، وتعمل على تنعيم ملامح الوجه والتقليل من آثار التعب.

تسبب هذه الصدمة الحرارية تمارين رياضية على الجلد، مما يحسن من قوة الجلد ويعزز تكوينه.  ويحفز جهاز كريوفيس الدورة الدموية الدقيقة في الجلد، مما يساهم في الحصول على بشرة متألقة نضرة.  

علاج بيوتي سيكريت (تبدأ الأسعار من 1,850 درهم إماراتي)  

تعمل علاجات بيوتي سيكرت (أو بولي ديوكسي ريبو نيوكليوتيد-بي دي آر إن) لإعادة تكثيف الجلد على تجديد حيوية ملامح الوجه.  فهو مستخلص من الحمض النووي لسمك السلمون، ويحتوي أيضاً على السلسلة الخفيفة من علاج توكسين البوتولينوم وحمض الترانيكساميك وحمض الهيالورونيك عالي النقاء وحمض البيبتيد النانوي 4 والأرجينين ومكونات أكثر من ذلك بكثير.  وتعد حقن بي دي آر إن خياراً شائعاً في مجال الطب التجميلي بفضل خصائصه المجددة لحيوية وشباب البشرة.  ويتضمن بيوتي سيكريت حقن هذه المادة في الجلد لتعزيز إصلاح الأنسجة وإنتاج الكولاجين والصحة العامة. وغالبًا ما يستخدم لعلاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد والندوب.

يعد هذا واحدًا من أفضل الحقن للترطيب العميق للبشرة، خاصة خلال فصل الصيف لأنه يمنع أيضًا التعرض الضرر الإشعاعي الناجم عن الأشعة فوق البنفسجية ويمكن أن يستمر التأثير لمدة 9 أشهر.

علاج ميسوجيكت (الأسعار تبدأ من 1,500 درهم)  

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن دفعة مرطبة للغاية من الكولاجين والإشراق، فإن علاج ميسوجيكت هو واحد من أفضل الخيارات المتاحة – دون استخدام أي إبر أو راحة ويمكن القيام بها قبل السفر.  وتعمل هذه التقنية المبتكرة على حقن المواد الفعالة التي تحتوي على مادة ميزوثيرابيوتك في الجلد وهي فعالة إلى أقصى حد مع كونها طفيفة التوغل. وتجمع تقنية معزز النبض بين التحفيز الكهربائي والتآكل الدقيق للجلد، مما توفر مواد فعالة للعلاج بالميزو بطريقة دقيقة وآمنة عن طريق إرسال نبضات من الموجات المستطيلة المثالية بتردد وجهد منخفضين، وبالتالي تحقيق أقصى قدر من الفعالية بدون الحاجة إلى تدخل جراحي. وسيمنحك هذا الإجراء نتائج ملحوظة من الجلسة الأولى بما في ذلك ازالة البقع ويحسن الدورة الدموية الدقيقة في الجلد ويبطئ شيخوخة الخلايا ويعزز إصلاح الأنسجة كل ذلك مع ترك البشرة متجددة حيوية ومنعشة ورطبة.

 علاج أدفالايت (تبدأ الأسعار من 2,900 درهم إماراتي)

علاج أدفالايت هو واحد من طرق الليزر التجميلية الأكثر رواجاً وأمانًا. يستخدم أخصائيو التجميل في أورسكين أدفاتكس جهاز الليزر المتقدم ادفالايت اكس، والذي يُعد أحد أكثر أجهزة الليزر تطورًا في طب الأمراض الجلدية في العالم، ويمكن استخدامه في العديد من العلاجات المستقلة والمركبة.  هذا ويجمع ادفالايت بين طاقة الليزر الصفراء والأشعة تحت الحمراء عالية القدرة، لتحسين لون البشرة وملمسها وصحة الجلد بشكل عام. مما يجعله مفيد بشكل خاص للحالات التي تشمل الصدفية، الوردية، الأضرار الناجمة عن أشعة الشمس، التجاعيد، الأوردة العنكبوتية، البثور والوحمات.

 تقع عيادة اورسكين ايسثيتكس كلينك للتجميل في 285د شارع الوصل، دبي.  المواعيد تكون متاحة خلال ساعات عمل العيادة: بدءاً من يوم الاثنين إلى السبت من الساعة 9 صباحًا إلى 9 مساءً وأيام الأحد من الساعة 10 صباحًا إلى 7 مساءً. للحجز، يُرجى الاتصال على رقم 5520 345 4 971 + أو 9672 445 50 971 +

 لمزيد من المعلومات يرجى زيارة، www.orskin.ae ومتابعة آخر الأخبار عبر @OrskinAesthetics على انستجرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى