ضيافة

مجموعة ورقان للخدمات الفندقية تدعو الضيوف إلى وجهات استثنائية

مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية

للراحة والأناقة والروحانية في مكة المكرمة

 25 أكتوبر 2023 – تدعو مجموعة ورقان للخدمات الفندقية ضيوفها إلى تجربة استثنائية تجمع ما بين الراحة والأناقة والروحانية في فندقي ورقان مكة العزيزية وورقان مكة النور.

يمثل الفندقان ملاذين فريدين لضيوف الرحمن ورجال الأعمال حيث يوفران اعلى درجات الفخامة والهدوء، ويقدمان تجربة ضيافة لا مثيل لها في مكة المكرمة.

ويعتبر ورقان مكة العزيزية واحدًا من الفنادق البارزة بفئة الأربع نجوم ويضم 381 غرفة وجناحا مؤثثا بأناقة. يجمع هذا الفندق بين الراحة والفخامة بأسلوب فريد، ويتمتع بموقعه الاستراتيجي في قلب منطقة العزيزية. يستقبل فندق ورقان مكة العزيزية مجموعة متنوعة من المسافرين بما في ذلك رجال الأعمال والحجاج، ويتميز بموقعه المميز بالقرب من منى، مما يجعله الخيار المثالي للمسلمين الذين يستعدون لبدء رحلاتهم الروحية لأداء مناسك العمرة والحج.

يوفر الفندق للزوار فرصة الاستمتاع بإقامة فريدة من نوعها مع خصم 15% على الغرف والمأكولات والمشروبات وخدمة واي فاي مجانية ومواقف مجانية للسيارات (حسب التوفر). تبدأ الأسعار من 175 ريالا سعوديا للغرفة في الليلة الواحدة بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة ورسوم البلدية حتى نهاية شهر أكتوبر، ولا تسري الأسعار على المجموعات (5 غرف لكل حجز بحدّ أقصى).

أما فندق ورقان مكة النور فيعدّ واحة استثنائية فاخرة في مكة المكرمة، حيث يتميز بموقعه القريب من جميع المواقع التاريخية الرئيسية في المدينة المقدسة. يُقدم هذا الفندق المصنف بأربع نجوم تجربة استثنائية للنزلاء، إذ يوفر 1386 غرفة وجناحًا مؤثثا بأناقة لضمان إقامة مريحة ومميزة للمعتمرين والحجاج، بالإضافة إلى المسافرين من رجال الأعمال.  ويتمتع فندق ورقان مكة النور بموقع استراتيجي على شارع الحج مع إطلالات خلابة على جبل النور والجبال المحيطة.

يدعو الفندق ضيوفه إلى ملاذ فاخر بالقرب من جميع الأماكن التاريخية في مكة المكرمة بأسعار تبدأ من 150 ريالا سعوديا للغرفة الواحدة بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة ورسوم البلدية حتى نهاية أكتوبر. وتتوفر أيضا خدمة واي فاي مجانية، ومواقف مجانية للسيارات (حسب التوفر)، والأسعار لا تسري على المجموعات (5 غرف لكل حجز بحدّ أقصى).

للمزيد من المعلومات أو الحجز، يُرجى التواصل معنا:

ورقان مكة العزيزية

الرابط الخاص بالحجز: https://rb.gy/t0gq7

هاتف: 966125539171+

ورقان مكة النور

هاتف: 966125534340+

فنادق ورقان

العنوان: شارع الحج، مكة، المملكة العربية السعودية

هاتف:

966125339171+   966125534340+

موبايل: 966501364902+

البريد الإلكتروني: info@wirgan.com

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى