لايف ستايل

التمتع بالرفاهية والراحة الفائقة مع كرسي ليفانتي في يوم الحب من ويسترن للمفروشات

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - 14 فبراير 2024

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – 14 فبراير 2024:  استمتع بالفخامة وراحة لا مثيل لها في يوم الحب  مع كرسي ليفانتي من ناتوزي اديشيونز حيث يتميز بتصميم مشع بالأناقة من كل زاوية. ولكن السحر الحقيقي يكمن في آلية الاسترخاء المزدوجة التي تعمل بسهولة عبر أزرار اللمس الذكية، مما يضمن مستوى لا مثيل له من الراحة لك ولشريكك.

منزل ملئ بالحب والراحة

  تتيح  ناتوزي اديشيونز من ويسترن للمفروشات للعملاء الاحتفال بيوم الحب من خلال اقتنائهم افخم الأرائك التي توفر أعلى درجات الراحة والاسترخاء

تم تصميم ليفانتي لتوفير دعمًا قويًا وفخمًا للاسترخاء التام. سواء كنت تفضل فخامة الجلد أو الاحتضان المريح للقماش، فإن ليفانتي توفر خيارات تنجيد فاخرة تناسب ذوقك.

يأتي كرسي ليفانتي المبتكر في إطار خشبي أو معدني لتحقيق أعلى  مستويات الرفاهية . تم تصميم الأجزاء بعناية دون جوانب جلدية، مما يضمن مظهرًا سلسًا من كل زاوية. بالإضافة إلى ذلك، تأتي القطعة مع قاعدة معدنية مطلية بالأنثراسيت، مضيفة لمسة من الأناقة المعاصرة إلى مساحتك.

 

عانق الترف واستمتع بالراحة غير المسبوقة في يوم الحب هذا مع كرسي ليفانتي.

في يوم الحب، دع ويسترن للمفروشات  تأخذك الى عالم من الرفاهية والاسترخاء وتشعرك بالحب والثقة.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل، يرجى التواصل معنا على البريد الالكتروني:  sales@westernfurniture-uae.com أو زيارة موقعنا الالكتروني www.westernfurniture.ae أو الاتصال بنا في فرع شارع أم هرير على 04 337 7152

 

نبذة حول «ويسترن للمفروشات»:

تأسست في دبي عام 1992 وهي من متاجر التجزئة الرائدة في المنطقة، حيث تقدم الأثاث ذا الجودة العالية، كما أنها عضو في مجموعة شركات أرنكو. وتقدم مجموعة من غرف النوم، أثاث غرف المعيشة، مجموعات غرف الطعام، الطاولات المختلفة، كراسي وكنبات الجلوس، مكتبات التلفزيون الكبيرة، والإكسسوارات المنزلية.

كما أنها تعرض العلامات التجارية الإيطالية مثل:

Natuzzi, Tomasella, Zanette, Calligaris, Miniforms, Gamma, Tonin Casa, Natuzzi Editions, Kristalia, Klass, Flou, Reflex and Draenert.

بالإضافة للعلامة التجارية الإسبانية   Schuller, و Dupen في صالات عرضها في كل من منطقتي الكرامة وشارع الشيخ زايد دبي. ويسترن للمفروشات هي وكيل من وكلاء ناتوزي الإيطالية العلامة التجارية التي تقع صالة عرضها على شارع الشيخ زايد والتى تقدم أثاث منزلي أنيق وعالمي. أفتتحت ويسترن للمفروشات صالة عرض لمنتجات ناتوزي وكاليجاريس في الطابق الأول من برج لاندمارك في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى