مناسبات

ناتوزي إيطاليا تحتفل بيوم الحب مع هدية مميزة: مصباح GERMOGLIO من تصميم MARCANTONIO

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 14 فبراير 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 14 فبراير 2024 – تقدم  ناتوزي إيطاليا، العلامة التجارية الإيطالية الرائدة في عالم الأثاث الفاخر، مصباح GERMOGLIO LAMP الجديد، والذي يأتي كهدية مثالية تعبق برونق الحب والجمال والجاذبية الخالدة للبحر الأبيض المتوسط، خصيصًا للاحتفال بمناسبة يوم الحب.

 

يأتي هذا المصباح الفريد من نوعه، الذي صممه الفنان المبدع ماركانتونيو، كتجسيد فني لبراعم Germogli di Marcantonio، الذي كان عرضًا ساحرًا زيّن الفناء المجاور لمتجر ناتوزي إيطاليا  الرئيسي في العام الماضي. يتميز المصباح بتصميم يستوحى من مفهوم الولادة الجديدة ويحمل روح العلاقة الجميلة بين الإنسان والطبيعة، حيث يأسرك بأسلوبه الشعري وينقلك إلى عالم من القصص الخيالية.

يأخذ مصباح GERMOGLIO اللافت للنظر الجوانب الدافئة والمشمسة للبحر الأبيض المتوسط، حيث يمتاز بسطح عاكس ذهبي يعزز إشراقة الضوء، مما يخلق أجواءً ساحرة في أي مكان داخل منزلك. ليس مجرد مصباح، بل قطعة فنية تجلب جمال الطبيعة إلى داخل منزلك.

تم تصميم مصباح GERMOGLIO LAMP كمصباح لاسلكي قابل لإعادة الشحن، مما يضفي عليه تنوعًا استثنائيًا. يمكنك إضاءة أي مكان، سواء كان داخليًا أو خارجيًا، بأسلوب فريد يميز ناتوزي إيطاليا . كما تتيح إمكانية حمله بسهولة تزيين غرف المعيشة أو غرف النوم أو التجمعات الخارجية، مما يضيف لمسة من الأناقة والرفاهية إلى تجربة الإضاءة الخاصة بك.

 

تتواجد صالات عرض ناتوزي في الإمارات العربية المتحدة في:

  • ناتوزي، شارع الشيخ زايد بين التقاطع الثاني والثالث، دبي
  • ناتوزي، بالقرب من جسر آل مكتوم، طريق أم هرير، دبي
  • ناتوزي ذا غاليريا، جزيرة المارية، أبو ظبي

للمزيد من المعلومات والتفاصيل تفضل بزيارة أقرب صالة عرض لناتوزي في دبي أو أبوظبي أو قم بزيارة موقعنا على الرابط التالي: https://westernfurniture.ae/natuzzi-italia/, أو الاتصال بنا على الأرقام 97143377152، 97143380777، 97126444048 .

نبذة حول ناتوزي لصناعة الاثاث الإيطالية:

تأسست في عام 1959 من قبل باسكال ناتوزي، مجموعة ناتوزي للتصميم، تصنع وتبيع مجموعة واسعة من المجالس والكراسي والأثاث واكسسوارات المنازل. مجموعة ناتوزي هي أكبر شركة أثاث إيطالية واللاعب العالمي الوحيد في هذا القطاع مع سبع مصانع للإنتاج، و12 مكتب للمبيعات وأكثر من 1200 نقطة بيع في جميع انحاء العالم. الأخلاق والمسؤولية الاجتماعية والابتكار والمصنعية والإدارة المتكاملة للسلسلة القيمة بأكملها هي نقاط قوة جعلت مجموعة ناتوزي الشركة الرائدة في السوق. وقد أدرج ناتوزي في بورصة نيويورك للأوراق المالية منذ 13 مايو 1993 وقد حصل على شهادة آيزو 9001 و 14001. يمكنكم زيارة الموقع www.natuzzi.com

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى