سياحة وسفرضيافة

عروض خاصة للسعوديين في فندق جراند كوزموبوليتان دبي بمناسبة اليوم الوطني السعودي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

 يقدم فندق جراند كوزموبوليتان دبي، فندق الخمس نجوم الواقع في منطقة البرشاء الاولى، عروضا خاصة للضيوف السعوديين بمناسبة اليوم الوطني السعودي تشمل أسعارا مميزة للإقامة وباقة واسعة من المزايا الحصرية.

ابتداءً من 22 سبتمبر، يمكن للضيوف حجز إقامة ليلة واحدة بأسعار تبدأ من 300 درهم إماراتي خاضعة للضرائب والرسوم المحلية، والاستمتاع بإفطار مجاني، وخصم 20٪ على أسعار الغرف العائلية والأجنحة الكبيرة، وخصم 25٪ على المساج، وخصم 20٪ على المأكولات والمشروبات و الألعاب الإلكترونية. ويشمل العرض ايضا اجراءات المغادرة المتأخرة حتى الساعة 6 مساءً للحجوزات ما بين 22 و25 سبتمبر 2022.

يضم فندق جراند كوزموبوليتان دبي 235 غرفة وجناحا فاخرا بمساحات تتراوح ما بين 42 و188 مترا مربعا، وطابقا مخصصا لغير المدخنين، وغرفا للضيوف من ذوي الاحتياجات الخاصة. ويحتوي الفندق ايضا على سبا، ومركز للياقة البدنية يضم أحدث التقنيات الرياضية، وحوض سباحة لامتناهٍ يمكن التحكم في درجة حرارته، وحوض سباحة للأطفال على السطح، وملعب  خارجي، وغرفة للألعاب الإلكترونية.

ويضم الفندق مطعم جاردينيا براسيري الذي يوفر بيئة مثالية لتناول الوجبات الكاملة والبوفيه، ومقهى ولونج أمريكانو الذي يقدم منتجات ستاربكس (TM) والوجبات الخفيفة الشهية والحلويات اللذيذة، وتراس باسيفيكو الذي يوفر أطباق منطقة البحر المتوسط وأطباقا مميزة أخرى اضافة الى أفضل نكهات الشيشة مع إطلالة رائعة على الخليج العربي وأفق دبي. ويحتوي الفندق على قاعة احتفالات كبيرة بمساحة 250 مترا مربعا تتسع لما يصل إلى 200 ضيف، ويمكن تقسيمها إلى أربعة أقسام عازلة للصوت للمناسبات الأصغر حجما.

يتميز فندق جراند كوزموبوليتان دبي بموقعه في منطقة البرشاء الاولى على بُعد مسافة قصيرة من مول الإمارات، وعلى بُعد 100 متر من محطة مترو المشرق، ويوفر خدمة نقل يومية إلى كايت بيتش ومول الإمارات. ويقع الفندق على بُعد 30 دقيقة من كلا المطارين، و15 دقيقة من جميع المراكز المالية والتجارية والترفيهية في المدينة مثل مركز دبي المالي العالمي، ومنطقة جبل علي، وبرج خليفة، وبرج العرب، و25 دقيقة من دستركت 2020.

للحجز أو الاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم 97145122222  أو  97145122213، أو البريد الإلكتروني reservations@dubaicosmopolitan.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى