لايف ستايل

علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل تتعاون مع المؤثرة العربية المقيمة في دبي ديما الأسدي في حملة رمضانية للأحذية الفاخرة

ضمن استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك، تعلن علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل عن تعاونها مع المؤثرة ديما الأسدي، القاطنة في دبي، في تشكيلة لأجمل التصاميم الرمضانية.

ديما الأسدي هي أحد الأسماء الرنانة في عالم الموضة بصفتها واحدة من أشهر مؤثرات الموضة في الشرق الأوسط. وبسبب أسلوبها البارز والمميز، قامت علامة ديون لندن بدعوتها لزيارة مقرها الرئيسي والعمل عن قرب مع الأقسام المسؤولة عن الشراء، والتصميم والابتكار لاختيار القطع المفضلة لديها. حيث تهدف لتقديم تشكيلة رمضان الحصرية بشكل جديد عبر الحملة والفيلم المرتقب.

وعلقت ديما على هذا التعاون بقولها ” أعشق كافة تصاميم هذه التشكيلة لتميزها بالأناقة والراحة. كما أحب بريقها ولمعانها، حيث تم تصميم كل قطعة بعناية فائقة لتتوافق مع الإطلالات النسائية المختلفة، وهذا ما يميز تصاميم ديون لندن. ما هو النمط المفضل لدي؟ بالتأكيد سيكون نمط الكورساج اللطيف الذي يمتاز بالاختلاف والتميز.”

رحبوا بجاذبية شهر رمضان مع أفضل التصاميم من ديون لندن المزينة يدوياً بالخرز، وتطريزات مزخرفة، وتفاصيل التتر. ستجدون الكعوب القصيرة، والكعوب العالية، والكعوب المصممة لخطف الأنظار بجانب الحقائب المنسقة بأجمل الأنماط والتي تم تصميمها احتفالاً بالشهر المبارك.

المزيج المثالي بين ذوق ديما الاستثنائي وخبرة ديون لندن الاحترافية، اكتشفوا تشكيلة رمضان

متوفرة حصرياً على www.dunelonodon.me

لمحة عن مجموعة أباريل
تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2,100 متجراً وأكثر من 85 علامة تجارية وبتعيين 20,000 موظف من مختلف الثقافات.
حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.
تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.
يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.

الرئيسية

نبذة عن ديون لندن
قام دانييل روبين، المؤسس والمالك، في عام 1992، ببدء حلمه في إنشاء علامة فاخرة للأحذية والإكسسوارات بسعر في متناول الجميع من خلال متجر صغير في شارع أوكسفورد في لندن. أصبحت مجموعة ديون مؤثرة وفعالة في هذا المجال حيث تساهم في تصميم وتصنيع و توزيع الأحذية والإكسسوارات للرجال والنساء عبر مختلف المنصات والأسواق العالمية.
أصلنا من لندن وننشر الأناقة حول العالم، نحن فخورون بما حققناه بعد مرور 30 عاماً ونحن مستمرون في شغفنا لجعل الأحذية هي بداية لأي إطلالة مميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى