لايف ستايل

عودة الخصومات الكبرى من ويسترن للمفروشات

الإمارات العربية المتحدة

تنزيلات جزئية 25 – 75 بالمائة  من 27 وحتى 29 مايو

الإمارات العربية المتحدة (27 مايو 2022): أعلنت ويسترن للمفروشات الشركة الرائدة في صناعة الأثاث الإيطالي الفاخر عن تنزيلات جزئية تتراوح بين 25 و 75 بالمائة على مجموعة مختارة من مختلف العلامات التجارية التابعة لها.
فسواءً كنت تعيش في فيلا أو شقة فإن ويسترن للمفروشات توفر لك حرية الاختيار من تشكيلة كبيرة من العلامات الرائدة التي يشملها عرض الخصومات الكبرى وذلك ابتداءً من يوم الجمعة 27 مايو وحتى يوم الأحد 29 مايو، وتشمل الخصومات كلا من كاليغاريس، وغاما، وغروبو توماسيلا، وزينيت، وريفليكس، وناتوزي إيديشيونز، وناتوزي إيطاليا، وتونين كاسا، ومينيفورمز، وبونالدو، ودرانيرت.

أضف لمسات من الحداثة والحيوية إلى منزلك باختيارك قطع ويسترن للمفروشات التي تشملها الخصومات الجزئية والتي تبدأ من 25% إلى 75% في المائة.

وتتوفر عروض الخصومات الكبرى في جميع متاجر ويسترن للمفروشات في دبي، حيث يمكن للعملاء اقتناء أفخر قطع الأثاث الإيطالي واكتشاف أحدث تصاميم الأثاث التي تناسب المنزل.

مع اقتراب موسم الصيف، تحتاج المنازل ديكورا داخليا يساعد في إضفاء لمحة من الحيوية والحداثة وبالتالي توفر ويسترن للمفروشات قطع متميزة تجمع بين اللمسات الفنية المعاصرة والتوجهات العملية الكلاسيكية في مزيج فريد وبهي.

جمعنا لكم هنا بعض من خياراتنا المفضلة من مجموعة أثاث ويسترن المتميزة:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أصبح بإمكانكم الآن مع هذه القطع الفريدة والخصومات الرائعة إحياء منازلكم بتشكيلات بهية لغرف المعيشة والطعام والنوم وبأسعار في متناول اليد. لا تفتكم فرصة الانتفاع من الخصومات الكبرى من ويسترن للمفروشات.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل، يرجى التواصل معنا على البريد الالكترونيsales@westernfurniture-uae.com أو زيارة موقعنا الالكتروني www.westernfurniture.ae أو الاتصال بنا في فرع شارع أم هرير على الرقم 043377152 أو  فرع شارع الشيخ زايد على الرقم 043380777.

* تطبق الشروط والاحكام
* التوصيل حسب التعليمات المعمول بها في الإمارات العربية المتحدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى