ضيافةمناسبات

فندق ريفيير دبي يحتفل بيوم الميلاد ورأس السنة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

مذاقات واحتفالات سويسرية ساحرة في مطعم الفورن

كجزء من التزامه بتوفير الضيافة السويسرية إلى المستكشفين الشباب، يقدم فندق ريفيير دبي، الفندق العصري ذو النجوم الأربعة في منطقة الخليج التجاري، للضيوف عروضا متميزة بمناسبة ليلة الميلاد ورأس السنة الجديدة في مطعم الفورن.

ويتطلع الفندق الى موسم عطلات سعيد للضيوف الذين يقضون يوم الميلاد ورأس السنة في دبي هذا العام. وبالإضافة إلى الردهة المريحة والشرفات ذات الأضواء المتلألئة، يتميز ريفيير دبي بديكوراته الرائعة بمناسبة موسم الاعياد والتي تأخذنا في رحلة سويسرية سحرية عبر أرض العجائب الشتوية الساحرة.

وفي مطعم الفورن وأجوائه المستوحاة من جبال الألب، يتم نقل الضيوف مباشرة إلى جبال الألب السويسرية عن طريق أرض العجائب الشتوية. وينقل مطعم الفورن الذي يتميز بتصاميمه الخشبية الزوار إلى أجواء جبال الألب السويسرية وسط زخارف جميلة تملأ المساحة.

ويقدم مطعم الفورن في 24 و25 ديسمبر، قائمة متميزة توفر ثلاث خيارات في أجواء لطيفة للاحتفال بيوم الميلاد مع الأصدقاء والعائلة، ويقدم ايضا أطباقا خاصة من الديك الرومي يتم إعدادها من قبل الشيف لهذه المناسبة بسعر بيلغ 299 درهمًا إماراتيًا للفرد مع زجاجة من المشروبات، أو 210 درهم اماراتي للفرد مع مشروبات ساخنة وباردة مجانًا. وتتوفر أيضًا باقة الأطفال من سن 6 إلى 17 عامًا بسعر 79 درهمًا إماراتيًا لكل طفل.

ويدعو ريفيير دبي العائلات والأصدقاء للاحتفال بليلة رأس السنة في الفندق والتمتع بعشاء سويسري فاخر يضم أشهى الأطعمة والمشروبات مع عروض الموسيقى الحية في مطعم الفورن، وسيتم تقديم العديد من المقبلات والأطباق السويسرية والحلويات الشهية. وفي منتصف الليل، تتوفر للضيوف فرصة الذهاب إلى تراس المسبح لمشاهدة عروض الألعاب النارية المذهلة.

يبلغ سعر باقة عشاء رأس السنة الجديدة التي توفر ثلاث خيارات 599 درهمًا إماراتيًا للفرد مع مشروبات مجانية، و549 درهمًا إماراتيًا مع باقة من المشروبات المنزلية المجانية، و429 درهمًا إماراتيًا مع مشروبات منزلية، و179 درهمًا إماراتيًا للأطفال من سن 6 إلى 17 عامًا.

يقدم فندق ريفيير دبي مفهومًا فريدًا للتصميم والبساطة والأناقة مع موقع مذهل في الخليج التجاري وعلى مقربة من برج خليفة الشهير في دبي. بالإضافة إلى الإقامة المريحة والممتعة والطعام اللذيذ للمسافرين العصريين، يتمتع هذا الفندق بسمعة طيبة كفندق سويسري قائم على التكنولوجيا الحديثة إذ يهتم بأدق التفاصيل، بما في ذلك وجود تمثال البقرة السويسرية الشهيرة في اللوبي للترحيب بالضيوف.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 97145747555  أو إرسال بريد إلكتروني إلى reservations.dubai@revierhotels.com

 

 

نبذة عن فندق ريفييرا دبي:

يتميز فندق ريفييرا دبي بروح حيوية تمزج المرح بالعمل، حيث ترتكز هوية الفندق على ثلاثة محاور أساسية تعزز من نجاحاته المستمرة. الأصالة المستمدة من التراث السويسري الأصيل، والتي تبرز في تصاميم واستراتيجية الفندق. ويتميز فندق ريفيير دبي عن غيره بعدة أمور منها وجود بقرة سويسرية تقليدية في بهو الاستقبال، وتسجيل الدخول بلا لمس، ودخول الغرف بلا مفتاح، و “طابق المتعة” الذي يحوي كل ما تشتهي الأنفس الشابة للاستمتاع بوقتها. بطريقة صريحة ونقية، كما هي الطريقة السويسرية الأصيلة. وكعلامة تجارية تؤمن بالمستقبل، يواصل فندق ريفيير تحديه للأنماط التقليدية، مع ضمان تحقيق كل متطلبات الكفاءة والجودة العالية. ببساطة وبلا مبالغة، يقدم الفندق مساحات مرنة تسمح لضيوفه التنقل السلس من حالة ذهنية إلى أخرى. وانطلاقاً من الخبرة والمعرفة السويسرية، نركز على مبادئ البساطة والأصالة في تصاميم المساحات لتوفير بيئة يتعايش فيها العمل مع اللعب والاسترخاء. فندق ريفيير دبي هو واحة عصرية وسط المدينة الصاخبة ترتاح فيه الأنفس ويلتقي عشاق السفر والمتعة بوجباته السويسرية الأصيلة، والمسبح الخارجي، والخدمات التكنولوجية العصرية وغيرها الكثير.

نبذة عن فريق ريفيير أي جي

لقد أنشأ فريق “ريفيير أي جي” علامتين تجاريتين متميزتين هما: فنادق ريفيير وبريفا ليفينغ، وكشركة تابعة لمجموعة تطوير العقارات السويسرية” مجموعة فورتيمو المحدودة”، فإن الشركة تملكها وتديرها عائلتا فيليب وريمو بينز. متبعين الخبرة والرؤية السويسرية، رسم فريق ريفيير رؤيته عن طريق إيجاد فكرة إبداعية فريدة تتمحور حول تقديم خدمة متميزة لزبائنه الأعزاء معتمداً على الأساسيات، ودون أي تعقيدات – البساطة على أصولها مع الجودة العالية. ما زال الفريق في طريقه إلى التوسع للوصول إلى آفاق جديدة بعد افتتاح أول فرع في لينسترهايدي عام 2017- محطة تزلج شتوية ومحطة قيادة الدراجات صيفية. وفي عام 2020، افتتح ثاني فرع في أدلبودن- وهو منتجع شهير آخر يقع في المناطق الجبلية الجميلة في سويسرا، والتي تندرج كلها تحت نفس المبادئ: غرف بسيطة، وإطلالات مذهلة، وقائمة طعام متنوعة ولذيذة. وسيأتي الوقت الذي سيفتتح أخيراً أول فندق “حضري” في شافهاوزن، وهي بلدة تاريخية وتقليدية جداً شمال سويسرا، والتي ستبهرك بمشاهد وإطلالات فريدة من نوعها لشلالات الراين الشهيرة. أول فرع في الخارج -إلى جانب فرع دبي- سيكون في منطقة التزلج في منتافون في النمسا. بشكل عام، يركز ريفيير على كونه مكاناً يمنحك تجربة المعيشة الكلاسيكية مضافاً إليها مساحة لإنجاز الأعمال بتصميم حقيقي ومريح، ستجد أن كل شيء هنا عملي، وبسيط، ومريح، ومستدام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى