ضيافة

لولو تستعد لبداية السنة مع عروض العد التنازلي حصريًا عبر الإنترنت  يمكن للمتسوقين الاستفادة من “التوصيل للمنزل واضغط واحصل”  

المملكة العربية السعودية

 

 

 

28 ديسمبر 2021،، في سعيها المستمر لإعطاء الأولوية لسلامة المتسوقين، أطلقت رائدة التجزئة لولو السعودية للأسواق الكبرى حملة “عروض العد التنازلي” التي تروج لعروض الانترنت الحصرية على موقعها الإلكتروني www. luluhypermarket.com وتطبيق الهاتف من 29 ديسمبر 11 مساءً حتى منتصف الليل في 31 ديسمبر، ويقدم العرض مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة بأسعار مخفضة ويستمر لمدة ثلاث أيام تزامنًا مع العام الجديد.

قال شهيم محمد، مدير لولو السعودية للأسواق الكبرى تعليقًا على الحملة: “نحن على استعداد تام لأن نكون جزءًا من احتفالات نهاية السنة من خلال تقديم عروض مذهلة على أساسيات المنزل والأطعمة الطازجة والخضار والفواكه والمخبوزات والهدايا وغيرها الكثير، وبفضل حملة التطعيم الناجحة فإننا نتوقع استجابة جيدة من متسوقينا.”

 

ويمكن للمتسوقين الاستمتاع بخصومات مذهلة على مجموعة من الأصناف في 29، 30، 31 من ديسمبر في الموقع الإلكتروني وأضاف شهيم محمد: “لقد قررنا إبقاء هذه الحملة عبر الانترنت لدعم المبادرات الحكومية بشأن احتياطات السلامة”

 

لولو هايبرماركت – هي سلسلة هايبرماركت وسوبرماركت رائدة ومجموعة البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط الوحيدة التي ظهرت في استطلاع ديلويت السنوي “القوى العالمية للبيع بالتجزئة ٢٠٢١” * ، لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا. تأسست في أوائل التسعينيات ، وهي موجودة في دول مجلس التعاون الخليجي والهند وإندونيسيا وماليزيا وسورينام ومصر. أوجدت بداية التسعينات و توسعت بنجاح في مختلف أنحاء العالم و تدير حالياً اكثر من 223 متجرا بعدد موظفين يبلغ 57,000 موظف. ومنذ عام 2020، تتضمن خطة توسع لولو المنظمة بعناية محلات السوبرماركت ومنافذ البيع الصغيرة ومنصة التسوق عبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى