ضيافة

مقهى ومركز “باوز” أول مقهى اجتماعي في دبي يُقدم نقلة نوعية في مفهوم الرفاهية والرعاية الصحية الشاملة بالجسم

دبي، الإمارات العربية المتحدة

استكشف وجهة متكاملة وحيوية في دبي توفر تجربة رفاهية شاملة بدءً من القهوة الصباحية إلى جلسات التمارين الرياضية التي تعزز الحالة المزاجية مع ورش عمل مسائية ملهمة

هل فكرت يومًا في إمكانية قضاء بعض الوقت الهادئ والاسترخاء في وسط حياة دبي المزدحمة؟ لديك الآن الفرصة لاستعادة طاقتك وإعادة الاتصال بنفسك ومحيطك والاستمتاع بلحظات من التأمل في حياتك المليئة بالمشاغل. نُقدم لك المقهى والمركز الاجتماعي “باوز”، الواقع في شارع الوصل، منطقة أم سقيم 2 في دبي، والذي يعدُ أول مقهى اجتماعي يوفر تجربة وتعريف جديدين تماماً للرعاية الشاملة للجسم، تتجاوز بلا شك حدود الاشتراك في صالات اللياقة البدنية الشهرية العادية.

جاءت فكرة إنشاء مقهى “باوز” الاجتماعي في عام 2011 انطلاقاً من حلم مؤسستيه الأخوات صوفيا وسارة فيصل المشترك وإيمانهم بأهمية الشفاء الشامل من خلال التغذية الصحية والرعاية العقلية والصحة النفسية والاهتمام بالذات والحركة والروحانية، يقع هذا المقهى الاجتماعي الأنيق في شارع الوصل، منطقة أم سقيم 2 ويعتبر مساحة اجتماعية متعددة المهام تضمُ مجموعة متنوعة من الأنشطة والخدمات داخل الجدران المطلية باللون الابيض الناصع. حيث يجمع المقهى الاجتماعي بين وورش عمل ملهمة وعلاجات سبا منعشة ودروس يوجا هيب هوب عالية الطاقة وجلسات شفاء بالصوت على ضوء الشموع والكثير من التجارب الفريدة الأخرى.

بهذا الصدد صرحت صوفيا فيصل، مؤسسة مقهى “باوز” الاجتماعي، قائلة: “مقهى “باوز” ليس مجرد مركز عافية تقليدي، بل هو مساحة اجتماعية فريدة من نوعها تُحقق لك ما تتطلع إليه. لقد سعينا إلى إنشاء مساحة شاملة مريحة تشبه اجواء غرفة المعيشة الخاصة بك، حيث يمكنك الاستمتاع بقهوة الصباح أو العصير، وتدليل نفسك بجلسات المساج أو العناية بالوجه، فضلاً عن التواصل مع المجتمع أو التحدث إلى خبير وحتى تحقيق تطلعاتك من خلال ورش العمل المسائية”.

في سياق متصل، أشارت سارة فيصل، الشريكة المؤسسة لمقهى “باوز” الاجتماعي: ” يتميز “باوز” عن غيره من المراكز الصحية في دبي ببيئته الجاذبة والشاملة. نحن نسعى جاهدين لتعزيز نمط حياة بطيء الإيقاع في مجتمع يسيطر عليه الحياة السريعة، ونؤمن بأنك لست بحاجة إلى أن تشعر أنك تعمل في مجال العافية فقط حتى تنتمي إلى هنا”.

استكشف عجائب العافية

بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالملل من الروتين اليومي والدروس القديمة والمُكررة في صالات الألعاب الرياضية، يُقدم مقهى “باوز” الاجتماعي لهم بديلاً فريدًا. حيث يُعتبر مقهى “باوز” الاجتماعي مكان يؤكد على أهمية الحركة والاستيقاظ الجسدي من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الدروس التي تُشمل جلسات اليوجا الموجهة نحو أهداف معينة وتمارين الإطالة الهادئة. وإذا كنتم تبحثون عن تجربة هادئة للرفاهية، يمكنكم الاستمتاع بخيارات مثل تمارين لوفي للتمدد العميق، وجلسات التأمل واليوجا الهادئة والتمارين التنفسية وغيرها الكثير.

أما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر حيوية، هناك دروس مثيرة تشمل بوب يوجا وأنيمال فلو ودروس رقص على الإيقاعات الأفريقية. بالإضافة إلى ذلك، هناك فصول مخصصة للأمهات الحوامل والأمهات الجدد، وجلسات خاصة للسيدات فقط، ولقاءات شهرية تتناغم مع إيقاعات الطبيعة، واحتفالات الكاكاو ورحلات صوت اكتمال القمر وأكثر من ذلك بكثير.

علاجات مصممة خصيصاً

مقهى “باوز” الاجتماعي يهتم بالصحة الجسدية والنفسية معاً، حيث يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات المصممة بعناية لتحسين الصحة العامة والرفاهية. تشمل هذه العلاجات جلسات تدليك مخصصة لتعزيز الدورة الدموية وتخفيف التوتر، مثل جلسات تدليك الوجه باستخدام الصبار والشوفان الأسود، وجلسات إزالة السموم باستخدام العلاج الطبيعي لنحت الجسم بشكل طبيعي، بالإضافة إلى جلسات تدليك الأنسجة العميقة لتخفيف الآلام والعضلات المرهقة.

فعاليات وورش عمل ملهمة

سارة وصوفيا يؤمنان بأهمية التعلم المستمر مدى الحياة وبأهمية بناء علاقات ذات مغزى لتحقيق الرفاهية الشاملة، لذا ومن أجل دعم مسار تعليمك، يقدم مقهى “باوز” الاجتماعي تقويم مليء بالفعاليات وورش العمل المصممة للمساهمة في الحفاظ على صحتك النفسية والجسدية والروحية.

حيث تُشمل أبرز الفعاليات القادمة، أمسيات ديسكو صامتة ممتعة وورش عمل حول مزيلات العرق وطرق العلاج بالفن، بالإضافة إلى جلسات ونقاشات أثناء تناول الشاي وصباحات ماتشا. كما يتم تناول مواضيع متنوعة في كل فعالية، تتعلق بمجالات مُختلفة مثل علم النفس والرعاية الذاتية والشؤون العائلية.

مقهى الإيجابية والسعادة

نحن نُدرك تمامًا أن صحتنا تتأثر بشكل كبير بخياراتنا الغذائية. لذا في مقهى “باوز” الاجتماعي، ينصب التركيز على تقديم الوجبات الصحية والمغذية. إذ تؤكد صوفيا على أن ما يقدموه من وجبات غنية ولذيذة تتضمن وجبات إفطار وفيرة، وسلطات شهية، وسندويشات شهية، وحلويات مصممة خصيصًا لتزويدكم بالطاقة اللازمة ليومكم – دون الحاجة إلى التخلي عن الغذاء الصحي واللجوء إلى تناول الغذاء غير الصحي في الأيام المفتوحة “أيام الغش”!

الجدير بالذكر أن قائمة طعام مقهى “باوز” الاجتماعي تشمل تشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية، بدءًا من البيض الذي يُقدم مع الكروسان اللذيذ إلى المقالي النباتية الصحية وصولًا إلى وجبات الشوفان المخبوزة للإفطار. كما يمكنكم أيضًا التمتع بسلطة خضراء رائعة أو شطيرة كلاسيكية بجبنة الحلومي مع الباذنجان والكوسا وصلصة البيستو في وقت الغداء. بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية الشهية مثل التوفو الغني بالعناصر الغذائية والدجاج البيروفي المشوي. أما لمحبي الحلويات، فسيجدون بودنغ التوفي الشهي وكريمة المانجو وفاكهة الباشن في القائمة أيضًا.

مقهى “باوز” الاجتماعي

يفتح أبوابه يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً

العنوان: مجمع فلل الريف، فيلا رقم 1202، شارع الوصل، أم سقيم 2، دبي

الهاتف: 042665329

البريد الإلكتروني: hello@pausdxb.com

صفحة الإنستغرام: Paus; Wellness + Community

الموقع الإلكتروني: www.pausdxb.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى