سيارات

وفقاً للهوية التصميمية الجديدة لمعارض كيا حول العالم كيا الجبر تفتتح أحدث معارضها في مدينة الرياض

الرياض فبراير 2022

 

في إطار الخطوات التي تقوم بها شركةا لجبر التجارية وكلاء سيارات كيا لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، افتتحت الشركة مؤخراً أحدث معارضها في العاصمة الرياض، وتحديداً في حي الشفاء  الذي تم إنشاؤه على مساحة إجمالية تصل إلى ألف متر مربع تقريباً ووفقاً للمواصفات الحديثة لمعارض شركة كيا حول العالم لهويتها البصرية والتصميمية الجديدة.

ويتميز المعرض الجديد بسعته التي تصل إلى استيعاب عرض سبع سيارات في ذات الوقت مع إعطاء كل سيارة المساحة التي يحتاجها العميل لمشاهدتها من مختلف الجوانب والتعرّف عليها، مع تقديم كافة المعلومات من جانب مستشاري المبيعات في صالة العرض.

وبهذه المناسبة تحدث الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة الجبر التجاري السيد وائل بغدادي قائلاً: “وضعنا في الشركة خطة استراتيجية تقوم على التوسع في شبكة فروعنا في مختلف المناطق وعلى وجه التحديد مدينة الرياض التي تشهد نهضة وحراكاً اجتماعياً واقتصادياً غير مسبوق كمحصلة لما تشهده بلادنا من نمو كان دافعه الرئيسي رؤية 2030، وما أكده سمو ولي العهد الأمين من مستقبل زاهر لعاصمتنا الحبيبية، وما نقوم به من زيادة الاستثمار في صالات العرض الجديدة ومراكز الصيانة ونقاط قطع الغيار يتماشى مع زيادة عدد العملاء ولتغطية كافة أنحاء مدينة الرياض التي تزيد مساحتها بشكل متسارع”.

وكشف بغدادي بأن المعرض الجديد لن يكون الأخير بل هو حلقة في سلسلة من المعارض ومراكز الصيانة التي سيتم الإعلان عن افتتاحها تباعاً خلال الفترة المقبلة، والتي تقوم على دراسة الهدف منها الوصول إلى عملائنا وتلبية رغباتهم.

مرحِّبا بكافة الزوّار والعملاء لزيارة المعرض الجديد للتعرّف على سيارات كيا الرائعة والهوية البصرية والتصميمية الجديدة لمعارضها حول العالم.

للمزيد من المعلومات التحريرية حول شركة الجبر التجارية ومنتجاتها، الرجاء الاتصال مع

| عماد عيسى

مدير العلاقات الإعلامية | فينومينال للعلاقات العامة | جوال: 0507014323 | الايميل: emad@prphenomenal.co

| أحمد خالد

مدير العلاقات العامة والفعاليات | شركة الجبر التجارية | جوال: 0564971029 | الايميل: akhaled@kia-sa.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى