ضيافة

FRANK يفتتح أولى فروعه في دبي بجزيرة بلوواترز

يُقدِم هذا المطعم المميز خدمة استثنائية وأجواء رائعة مُفعمة بالحيوية

يستقبل مطعم FRANK العام الجديد بافتتاح أحدث فروعه في جزيرة بلوواترز في دبي حيث من المنتظر أن يفتح أبوابه للزوار خلال الشهر الحالي. يتميز المطعم الشهير بقائمة طعام غنية بأطباق اللحم كما يُقدِم خيارات تناسب جميع أفراد العائلة، وهو على أتم استعداد لاستقبال العملاء بديكورات عصرية وأجواء رائعة حتى يقضوا أوقاتًا لا تُنسى.

FRANK هو مطعم عالمي ذائع الصيت يسعى إلى تقديم تجربة استثنائية لعملائه من خلال طعام شهي مطهو على اللهب بأسعار في متناول اليد. يشتهر المطعم أيضًا بأحد فروعه المميزة الذي افتُتِح بالتعاون مع المطرب الشهير فاسيلي فاكولينكو (المعروف باسم باستا). إن FRANK هو أكثر من مجرد مطعم حيث تحول تدريجيًا إلى مركز ثقافي يُقدِم عروضًا حية وخدمة مريحة ومبهرة كما يحتفي بالموسيقى الأصيلة، وهو ما أدى إلى توسع العلامة وافتتاحها لفرع في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

عشاق اللحوم على موعد مع تجربة شهية لدى FRANK حيث يُقدِم لهم عددًا كبيرًا من أطباق اللحم الرائعة وفي مُقدمتها الطبق الذي يتميز به المكان. يتكون هذا الطبق من قطع لحم الضأن المطهوة بشكل مُفصّل ومُتقن لضمان الحصول على نكهة لا مثيل لها، ويأتي معه مجموعة متنوعة من الصوصات اللذيذة ليستمتع الزوار بمذاق فاخر مُبهج يدل على براعة طاقم العمل في تقديم الأشهى والأفضل.

تضم قائمة الطعام أكثر من سبعين طبقًا أصليًا مُبتكرًا فتشمل أصنافًا متنوعة مُعدّة من شرائح لحم الضأن بوصفات يتميز بها المكان وأيضًا عددًا من الوجبات المشوية وأطباق شرائح اللحم والمقبلات والسلطات والمشروبات المنعشة منها الليمون وساندوتشات البرغر اللذيذة التي يشتهر بها المطعم مثل ساندوتش Cheesy Killer المميز مع الجبن الذائب وساندوتش تشيزبرغر FRANK الكلاسيكي.

ويعد شكل قائمة الطعام هو أحد العناصر التي تُميّز المكان حيث تم تصميمها على شكل صحيفة وتتضمن قائمة طعام خاصة بالأطفال. يُقدم المطعم أيضًا وجبة مميزة للأطفال مصحوبة بلعبة وكتاب تلوين خاص بالعلامة يُصوّر رحلة شخصياتها الرئيسية وهما ديناصور قوي وخروف لطيف.

تجمع الديكورات الداخلية للمطعم بين مزيج من الأفكار المعمارية المتنوعة والتي صُممت من قِبل شركة DA Bureau الهندسية المشهورة عالميًا. يتكون المطعم من طابقين حيث يتميز الطابق الأول بأجواء قوية وتصميم مختلف من الحديد والزجاج الذي يتباين مع الطاولات الخشبية الضخمة. أما الطابق الثاني، فيتسم بالأناقة والديناميكية وبه لافتات نيون نابضة بالحياة وطاولات أنيقة ووحدة تحكم خاصة بمنسقي الأغاني (الـــ DJ) لحفلات رائعة ومبهجة يقودها أشهر منسقي الأغاني العالميين.

من المتوقع أن يُطلِق المطعم عروضه الأسبوعية قريبًا والتي تم وضعها بعناية ليحصل الزوار على تجربة فريدة وممتعة يستمتعون معها بمجموعة رائعة من أطباق اللحوم. وسواء وددت تناول وجبة الغداء أو العشاء مع العائلة أو الاحتفال بعيد ميلاد أحد الأحباب، فستجد ضالتك المنشودة في مطعم FRANK ذو الأجواء المفعمة بالحيوية التي تتخللها إيقاعات موسيقى الهيب هوب مع فريق عمل مجتهد يعمل على راحتك ويُقدم لك كميات وافرة من الطعام الشهي. يمكن للعائلات أيضًا قضاء أوقاتًا مرحة من خلال مشاركة أطفالهم في مجموعة من الأنشطة التفاعلية المصممة خصيصًا لهم.

 

 

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمطعم على http://www.frankmeat.ae، ويستطيع الضيوف الحجز عن طريق الاتصال بالرقم 4708 455 52 971+ أو الحضور دون حجز مُسبق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى