تقني

MSI  تكشف عن الجيل القادم من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب والأعمال والإنتاجية المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي مع أحدث المعالجات في معرض  COMPUTEX 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 يونيو 2024

تتميز بأحدث معالجات مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي وبطاقات NVIDIA® GeForce RTX™ الرسومي

تعلن  MSI، العلامة التجارية الرائدة في مجال الألعاب وإنشاء المحتوى وأجهزة الكمبيوتر المحمولة للأعمال والإنتاجية، بفخر عن إطلاق مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب وإنتاجية الأعمال في معرض COMPUTEX 2024. تتميز هذه الأجهزة بتقنية AI+ المتقدمة وأحدث معالجات Intel® وAMD، مما يوفر أكثر من 100 TOPS من قوة حوسبة الذكاء الاصطناعي. تدعم هذه الأجهزة أكثر من 500 نموذج من نماذج الذكاء الاصطناعي عبر معالجات  Intel® Core™ Ultra، مما يجعلها أقوى منصة لتطوير أجهزة الكمبيوتر الشخصية المدعومة بالذكاء الاصطناعي. عند تجهيزها بوحدة معالجة الرسومات GeForce RTX، توفر هذه الأجهزة أداءً يصل إلى 542 TOPS، مما يتيح تجارب ذكاء اصطناعي فريدة من نوعها وأداءً غير مسبوق.

بالإضافة إلى ذلك، أزاحت MSI الستار عن جهاز الألعاب المحمول الجديد Claw 8 AI+ بنظام Windows 11، المدعوم بمعالجات Intel® Core™ Ultra (الاسم الرمزي “Lunar Lake”) وشاشة مقاس 8 بوصات، ليقدم تجربة ألعاب أكثر سلاسة وتنوعًا.

إلى جانب تطوير منتجاتها الجديدة، قامت MSI أيضًا بإطلاق العديد من المنتجات ذات العلامات التجارية المشتركة بالتعاون مع شركائها. تشمل هذه المنتجات Stealth 18 Mercedes-AMG Motorsport وStealth 16 Mercedes-AMG Motorsport بالتعاون مع العلامة التجارية الفاخرة للسيارات عالية الأداء Mercedes-AMG، وكذلك الإصدار المحدود من Claw Fallout بالشراكة مع لعبة الكمبيوتر الشهيرة Fallout، والتي تحولت مؤخرًا إلى مسلسل تلفزيوني. تم تصميم هذه العروض لتلبية احتياجات عشاق السيارات عالية الأداء ومحبي ألعاب الكمبيوتر حول العالم.

كشفت MSI أيضًا عن سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الحديثة الجديدة، المصممة بعناية لتلبية احتياجات محترفي الأعمال والطلاب الذين يفضلون التنقل والمرونة.

بالإضافة إلى إطلاق منتجاتها الجديدة، يسر MSI الإعلان عن فوز حاسوبها المحمول خفيف الوزن مقاس 16 بوصة، Prestige 16 AI Evo، وجهاز الألعاب Claw، بجائزة COMPUTEX BC لعام 2024. تم تكريم Prestige 16 بالجائزة الذهبية، تقديرًا لأدائه المتميز الذي اعترفت به لجنة تحكيم جائزة BC كأفضل منتج في فئة الكمبيوتر والنظام.

وصرح إريك كو، نائب الرئيس التنفيذي لشركة MSI والمدير العام لوحدة أعمال NB، قائلاً: “لا تقتصر MSI على تقديم مجموعة الأجهزة الشخصية الأكثر شمولاً بتقنية AI+ في الصناعة، بل نقدم أيضًا مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المحمولة المصممة خصيصًا لعشاق السيارات ومحبي الألعاب حول العالم”. وأضاف: “ندعو الزوار من جميع أنحاء العالم لزيارة جناح MSI لاستكشاف الجيل القادم من تقنيات الحوسبة الذكية وتجربة منتجات الألعاب المبتكرة”.

Prestige & Summit: أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرائدة للأعمال والإنتاجية من الجيل القادم، المجهزة بتقنية الذكاء الاصطناعي + ومعالجات Intel® Core™ Ultra، المعروفة بالاسم الرمزي “Lunar Lake“.

في معرض COMPUTEX 2024، قدمت MSI الجيل التالي من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرائدة في مجال الأعمال والإنتاجية، تحت أسماء Prestige وSummit، المزودة بمعالجات Intel® Core™ Ultra (المعروفة باسم “Lunar Lake”). تميزت هذه المعالجات بأداء ذكاء اصطناعي يفوق ثلاثة أضعاف أداء الجيل السابق. بالإضافة إلى ذلك، تجمع هذه الأجهزة بين وحدة معالجة الرسومات، ووحدة المعالجة المركزية، ووحدة المعالجة العصبية المدمجة لتوفير أكثر من 100 TOPS من أداء الذكاء الاصطناعي، مما يمكنها من تشغيل مجموعة واسعة من برامج وخدمات الذكاء الاصطناعي محليًا. بفضل البرامج والخدمات الشاملة المحسنة للسيليكون من أكثر من 100 بائع برامج مستقل، تضمن هذه الأجهزة تجربة مستخدم فورية وأكثر أمانًا.

علاوة على ذلك، قامت MSI بتحسين أكثر من 500 نموذج للذكاء الاصطناعي، مما يعزز مكانتها كمنصة مثالية لتطوير الخدمات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي. إلى جانب الأداء الفائق في الذكاء الاصطناعي، تتميز معالجات Core™ Ultra (المعروفة باسم “Lunar Lake”) بكفاءة طاقة استثنائية، مما يساهم في إنتاج أجهزة كمبيوتر محمولة أخف وزنًا وأرق حجمًا، مثل طرازات Prestige وSummit، مع توفير عمر بطارية أطول لتلبية احتياجات الأعمال والإنتاجية.

وتأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة من سلسلة Prestige بثلاثة أحجام مختلفة: 13 و14 و16 بوصة، وتتميز بمعالجات حديثة وأجسام خفيفة الوزن وبطاريات كبيرة وعمر طويل للبطارية. على سبيل المثال، يزن جهاز Prestige 13 AI+ Evo 990 جرامًا فقط ويحتوي على بطارية كبيرة بسعة 75 وات في الساعة، مما يوفر عمر بطارية طويل يمتد طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك، تمت ترقية سلسلة Prestige بأكملها بكاميرا ويب بدقة 5 ميجابكسل، مما يوفر بثًا مباشرًا عالي الجودة وإمكانيات عقد الاجتماعات عبر الإنترنت.

يتميز Summit 13 AI+ Evo، والذي يعد أحدث إصدار في سلسلة الأجهزة المخصصة للأعمال والإنتاجية، بميزات مميزة تشمل معالجات Intel® Core™ Ultra الجديدة (المعروفة بالاسم الرمزي “Lunar Lake”)، وتصميم جسم خفيف الوزن، ومستوى أمان شامل، وقلم MSI Pen 2 المتوافق مع تقنية MPP 2.6. يجعل هذه الميزات الكمبيوتر المحمول بحجم 13 بوصة الأكثر تنوعًا وفعالية في الاستخدام.

Stealth A16 AI+ & Creator A16 AI+: الكمبيوتر المحمول الأول من نوعه في عالم الألعاب بمقاس 16 بوصة وخفة الوزن، يتميز بمعالجات سلسلة AMD Ryzen™ AI 300.

تقدم MSI أول أجهزة كمبيوتر محمولة في العالم للألعاب والمبدعين بمقاس 16 بوصة، وهي Stealth A16 AI+ وCreator A16 AI+. تمتاز هذه الأجهزة بأنها خفيفة الوزن وتجمع بين التقنيات الحديثة للذكاء الاصطناعي والألعاب وإنشاء المحتوى. تعتمد على معالج سلسلة AMD Ryzen™ AI 300 الذي يأتي بنية جديدة للمعالج ورسومات مدمجة ووحدة معالجة نصوص متقدمة، مما يضمن أداءً ممتازًا للمعالج بالإضافة إلى قدرات فائقة في العرض والحوسبة الذكية.

بفضل تقنية بنية XDNA 2 الجديدة، تم تعزيز قوة حوسبة الذكاء الاصطناعي بشكل لافت، حيث توفر هذه البنية أداءً يفوق منتجاتها السابقة بثلاثة أضعاف. وبفضل هذا التحسين الكبير، أصبح من الممكن الآن تنفيذ تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي ونماذج اللغات الكبيرة بكفاءة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

وتبرز وحدة الرسومات المدمجة الجديدة في سلسلة Radeon™ 800M بعدد أكبر من النوى بنسبة تصل إلى 33% مقارنة بالأجيال السابقة، مما يضمن تجربة لعب سلسة وممتعة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخفيفة الوزن.

وتمتاز وحدة المعالج بأحدث بنية Zen 5، حيث تدعم ما يصل إلى 12 مركزًا كبيرًا وذاكرة على الرقاقة بنسبة تصل إلى 50% أكبر مما كانت عليه في المنتجات السابقة، مما يجعلها تقدم أداءً معالجيًا متفوقًا ومبتكرًا في مجال الصناعة.

تم تجهيز جهازي Stealth A16 AI+ وCreator A16 AI+ بأحدث تقنيات الرسومات من سلسلة NVIDIA® GeForce RTX™ 40، مما يضفي على الأجهزة قوة حوسبة AI متميزة. تتميز بطاقة GeForce RTX™ التي صممت لتكون متوافقة مع الذكاء الاصطناعي، بنواة Tensor Core المتخصصة والتي تقدم أداءً متقدمًا وتقنيات ثورية. استمتع بميزات الذكاء الاصطناعي الحصرية واستغلالها في تعديل سلوك المستخدمين وتجربتهم، سواء كان ذلك في الإبداع المحسَّن أو الإنتاجية العالية أو حتى في الألعاب ذات السرعة الفائقة. تمتع بأقصى استفادة من القوة التي يوفرها الذكاء الاصطناعي على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows مع تقنية RTX، اليوم وفي المستقبل.

بجانب الإضافات الجديدة في المعالج والقدرة المتميزة للحوسبة الذكية، تتميز Stealth A16 AI+ وCreator A16 AI+ بجسم خفيف الوزن المصنوع من سبائك المغنيسيوم والألومنيوم، إلى جانب تبريد فعّال بتقنية Cooler Boost 5 ومجموعة واسعة من المنافذ. هذه الميزات تجعل الجهازين – بحجم 16 بوصة – الأكثر توازنًا وخفة وزنًا في فئتهما، مما يجعلهما مثاليين للألعاب وللمبتكرين على حدٍ سواء.

إلى جانب مجموعتها الشهيرة من الألعاب وإنشاء المحتوى، قامت MSI بإطلاق سلسلة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الموجهة للأعمال والإنتاجية، وهي Summit A16 AI+ وPrestige A16 AI+، التي تأتي مزودة بأحدث معالجات من سلسلة AMD Ryzen™ AI 300. تتميز هذه الطرازات ببطارية كبيرة سعتها 82 وات في الساعة، وبهيكل خفيف الوزن، مما يجعلها الخيار المثالي لمحترفي الأعمال الذين يحتاجون إلى جهاز يسهل حمله ويوفر لهم القوة والأداء المطلوبين خلال تنقلاتهم.

Claw 8 AI+: أوّل جهاز محمول للألعاب يعمل بنظام Windows 11 في العالم والمُزوَّد بمعالج Intel® Core™ Ultra المعروف أيضًا باسم “Lunar Lake“.

منذ ظهوره لأول مرة في معرض CES، أثار جهاز Claw المخصص للألعاب من MSI اهتماماً كبيراً وأصبح واحداً من أبرز المنتجات في السوق. واستناداً إلى نجاحه، كشفت MSI النقاب عن أول جهاز محمول للألعاب يعمل بنظام Windows 11 في العالم، وهو مدعوم بمعالجات Intel® Core™ Ultra التي تحمل الاسم الرمزي “Lunar Lake”، والذي يُعرف باسم Claw 8 AI+. وقد لفت هذا الإعلان انتباه محبي الألعاب المحمولة في جميع أنحاء العالم خلال فعاليات معرض COMPUTEX.

بالإضافة إلى تحسين كفاءة الطاقة لمعالج الجيل التالي، انتبهت MSI بشكل فعّال لتعليقات المستخدمين وأجرت ترقيات عديدة على مواصفات الأجهزة وفقًا لها. على سبيل المثال، تمت إضافة منفذ USB-C إضافي يدعم Thunderbolt 4، مما يعزز تجربة الاستخدام بشكل لمسي لأزرار LB/RB، بالإضافة إلى زيادة سعة البطارية وتبديل الشاحن بشاحن خفيف يُثبت على الحائط. من المتوقع أن يتمتع Claw 8 AI+ بمرتبة متقدمة كواحدة من أفضل أجهزة الألعاب المحمولة بحجم 8 بوصات في السوق. بعد الإصدار الرسمي، سيتم توفير نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد من Xbox Game Pass، مما سيمكّن المستخدمين من الاستمتاع بألعاب AAA الشهيرة في الوقت الحالي.

Stealth 18 Mercedes-AMG Motorsport  و Stealth 16 Mercedes-AMG Motorsport: مزيج من الأداء العالي والرفاهية

في العام الماضي، دخلت MSI شراكة رسمية مع Mercedes-AMG، وهي علامة عالمية معروفة بسياراتها الفاخرة عالية الأداء. وبهذه الشراكة، تم إطلاق أول كمبيوتر محمول يحمل علامتهما المشتركة بعنوان Stealth 16 Mercedes-AMG Motorsport. وللاحتفال بالسنة الأولى لهذه الشراكة، قامت الشركتان بالتعاون مرة أخرى لإطلاق الكمبيوتر المحمول الجديد بعنوان Stealth 18 Mercedes-AMG Motorsport، بالإضافة إلى ترقية النسخة الأصلية Stealth 16 Mercedes-AMG Motorsport، الموجهة لعشاق السيارات الفاخرة ذات الجودة العالية واللاعبين في جميع أنحاء العالم.

ويشتمل تصميم Stealth 18، الذي تم إبتكاره بالتعاون بين فرق التصميم MSI وMercedes-AMG، على العديد من عناصر الفخامة والأداء. يميز هذا التصميم رموز السرعة المتمثلة في مساحة كبيرة مزينة بنمط AMG تغطي منطقة مسند اليد، بالإضافة إلى لوحات معدنية فريدة من نوعها تحمل شعارات MSI وAMG، ويظهر شعار رياضة السيارات لـ Mercedes-AMG في مختلف أنحاء السيارة. بفضل هيكله المصنوع من سبائك المغنيسيوم والألمنيوم الخفيفة الوزن، يخلق التصميم جوًا من الرفاهية الفاخرة والأداء العالي في آن واحد.

أداء Stealth 18 يعادل قوة سيارة السباق Mercedes-AMG GT2، حيث يتميز بمواصفات مثل معالج Intel® Core™ Ultra 9 185H وشريحة رسومات NVIDIA® GeForce RTX™ 4080، وتتميز أيضًا بغرفة بخار كبيرة للتبريد. يتيح هذا الأداء القوي للاعبين السيطرة المطلقة في ساحة معركة الألعاب، مشابهًا لسيطرة سائقي سيارة السباق Mercedes-AMG GT2 على المضمار.

الإصدار المحدود من Claw x Fallout: مرحبًا بكم في مرحلة ما بعد نهاية العالم

MSI وBethesda، استوديو الألعاب الشهير، أعلنا بالتعاون عن إصدار محدود لـ Claw x Fallout في معرض COMPUTEX. يتميز التصميم الخارجي بإلهام من Vaults وPip-Boys في اللعبة، والروبوتات، مما يجعلها شيئًا لا غنى عنه لمحبي Fallout واللاعبين حول العالم. يأتي Claw بمزايا رائعة مثل المقبض المريح، وأكبر بطارية في الصناعة، والتبريد المتفوق، وعصا التحكم والمشغلات المجهزة بمستشعرات تأثير Hall. يعمل Claw بنظام التشغيل Windows 11 ويتيح للاعبين الاستمتاع بسلسلة Fallout في أي وقت واستكشاف أعماق عالم ما بعد النهاية النووية.

سلسلة Modern الجديدة: مصممة لمحترفي الأعمال والطلاب

تتمتع أجهزة الكمبيوتر المحمولة Modern من سلسلة MSI بشهرة واسعة منذ إطلاقها، وذلك بفضل لوحة المفاتيح المريحة والتصميم الخفيف الوزن الذي يقدمها. ونتيجةً لهذا النجاح الباهر، تعلن MSI بفخر عن إطلاق سلسلة جديدة من الأجهزة المحمولة، المتاحة بأحجام 13 و14 و15 بوصة.

بالإضافة إلى ميزاتها المعتادة من لوحة المفاتيح المريحة والتصميم الخفيف الوزن وخيارات الاتصال الواسعة، تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة من سلسلة Modern بوجود منفذ شبكة سلكية RJ-45، الذي يمنح المستخدمين اتصالًا أكثر استقرارًا بالإنترنت. يوفر هذا التحسين فرصًا جديدة لمحترفي الأعمال والطلاب للعمل والدراسة بشكل أكثر كفاءة وسهولة.

تُعرض جميع المنتجات المشار إليها أعلاه في جناح MSI خلال فعاليات معرض COMPUTEX 2024. يُسعدنا استقبال الموردين العالميين وشركاء القنوات ووسائل الإعلام والزوار للحضور وتقديم تعليقاتهم وآرائهم. كما ستُقام جولات منتظمة يوميًا لمنتجات أجهزة الكمبيوتر المحمولة MSI في منطقة العرض. نحن ننتظر بشوق مشاركتكم وتواجدكم للتعرف على المزيد من التفاصيل والمعلومات حول منتجاتنا. معلومات الزيارة التفصيلية هي كما يلي:

موقع الجناح: الطابق الرابع، مركز تايبيه نانغانغ للمعارض، القاعة 1 (TaiNEX 1)

رقم الجناح: M0806

عنوان الجناح: رقم 1، طريق جينغماو الثاني، حي نانغانغ، مدينة تايبيه

فترة المعرض: 2024/06/04 – 06/07، من الساعة 9:30 صباحًا حتى 5:30 مساءً.

 

Stealth 18 Mercedes-AMG Motorsport اسم الطراز
معالج Intel® Core™ Ultra 9 بتقنية 185H المعالج
ويندوز 11 هوم (توصي MSI باستخدام ويندوز 11 برو للأعمال.) نظام التشغيل
ويندوز 11 برو
SoC متكاملة رقاقة المعالج
DDR5، 2 فتحات، حتى 96 جيجابايت الذاكرة
18 بوصة UHD+ (3840×2400)، نسبة 16:10، MiniLED، معدل تحديث 120 هرتز، 100% DCI-P3 (نمطيًا)، معتمدة VESA DisplayHDR™ 1000، لوحة نوع IPS-Level الشاشة
بطاقة NVIDIA® GeForce RTX™ 4080 Laptop GPU بسعة 12 جيجابايت GDDR6 الرسومات
2 x NVMe M.2 SSD بواسطة PCIe Gen4 x4 فتحات التخزين
لوحة مفاتيح RGB للألعاب بالتحديد بواسطة SteelSeries لوحة المفاتيح
مكبرات صوت 2 x 2 واط ومكبرات صوت ناقلة 4 x 2 واط من تصميم نظام Dynaudio الصوت
منفذ صوت مشترك 1 x
مُعزِز الصوت Nahimic 3
جاهز للصوت عالي الوضوح
منفذ Thunderbolt™ 4 / DP/ USB Type-C (مع PD 3.1)، منفذ USB 3.2 Gen2 Type-C / DP، منافذ USB
2 x منفذ USB 3.2 Gen2 Type-A
قارئ بطاقات ذاكرة SD Express 1 x قارئ البطاقات
مخرج Thunderbolt™ 4 / DP/ USB Type-C (مع PD 3.1)، مخرج USB 3.2 Gen2 Type-C / DP 1 x، مخرج الفيديو
HDMI™ 2.1 (8K@60Hz / 4K@120Hz) 1 x
إيثرنت Intel® Killer™ E3100 (تصل إلى 2.5 جيجابت في الثانية) / واي فاي Intel® Killer™ Wi-Fi 7 BE1750، بلوتوث الإصدار v5.4 الاتصال
نوع FHD مع الأشعة تحت الحمراء (30 إطارًا في الثانية @1080p) مع HDR وتقليل الضوضاء ثلاثي الأبعاد+ (3DNR+) كاميرا الويب
كاميرا الويب بالأشعة تحت الحمراء / قارئ بصمات الأصابع / وحدة TPM الموثوق بها (fTPM) الإصدار 2.0 / الأمان
مصدر ختم الكاميرا / قفل Kensington
4 خلايا، ليثيوم بوليمر، 99.9 واط-ساعة البطارية
محول بقوة 280 واط محول الطاقة
399.9 (عرض) x 289.6 (عمق) x 19.9-23.9 (ارتفاع) ملم الأبعاد
2.89 كيلوجرام الوزن

 

Stealth 16 Mercedes-AMG Motorsport A1V اسم الطراز
Intel® Core™ Ultra 9 processor 185H المعالج
Windows 11 Home (MSI recommends Windows 11 Pro for business.) نظام التشغيل
Windows 11 Pro
مدمجة SoC رقاقة
DDR5، 2 فتحات، تصل إلى 96 جيجابايت الذاكرة
شاشة QHD+ بقياس 16 بوصة (2560×1600)، نسبة 16:10، معدل تحديث 240 هرتز، 100% DCI-P3 (نموذجي)، لوحة OLED العرض
بطاقة NVIDIA® GeForce RTX™ 4070 Laptop GPU 8GB GDDR6 الرسومات
2 فتحات NVMe M.2 SSD بواسطة PCIe Gen4 x4 فتحات التخزين
لوحة مفاتيح RGB الخاصة باللعب باللون الفولاذي من SteelSeries لوحة المفاتيح
سماعات 2 × 2 واط و 4 × 2 واط Woofers مصممة من قبل نظام Dynaudio الصوت
1 × مقبس مركب صوتي
محسن الصوت Nahimic 3
جاهز للصوت عالي الدقة
1 × Thunderbolt™ 4 / DP/ USB Type-C (مع PD 3.1)، منافذ USB
1x USB 3.2 Gen2 Type-C / DP،
1 × USB 3.2 Gen2 Type-A
1 × قارئ بطاقات MicroSD قارئ البطاقة
1 × Thunderbolt™ 4 / DP/ USB Type-C (مع PD 3.1)، مخرج الفيديو
1 × USB 3.2 Gen2 Type-C / DP،
1 × HDMI™ 2.1 (8K@60Hz / 4K@120Hz)
Intel® Killer™ Ethernet E3100 (تصل إلى 2.5 جيجابت/ثانية) / Intel® Killer™ Wi-Fi 7 BE1750، Bluetooth v5.4 الاتصال
نوع IR FHD (30 إطارًا في الثانية @1080p) مع HDR وتقليل الضوضاء ثلاثي الأبعاد + (3DNR+) كاميرا الويب
كاميرا ويب IR / قارئ بصمات الأصابع / وحدة TPM الموثوقة بالبرنامج (fTPM) 2.0 / الأمان
مصراع الكاميرا الويب / قفل Kensington
4-خلية، ليثيوم بوليمر، 99.9 وات-ساعة البطارية
محول 240 واط محول الطاقة
355.8 (عرض) × 259.7 (عمق) × 19.95 (ارتفاع) ملم الأبعاد
1.99 كجم الوزن

 

* يمكن أن تتفاوت مواصفات المنتج ووظائفه ومظهره بين الموديلات، وهي تختلف من دولة إلى أخرى. كل المواصفات قابلة للتغيير من دون إشعار مسبق.

للحصول على صور عالية الدقة، يرجى زيارة:  https://msi.gm/SC6DED9F

MSI تويتش: twitch.tv/msigaming

ألعاب MSI: https://www.msi.com

فيسبوك MSI:  https://www.facebook.com/MSIGaming

انستغرام MSI: https://www.instagram.com/msigaming

يوتيوب  MSI:   https://www.youtube.com/user/MSIGamingGlobal

تويتر MSI:    https://twitter.com/msitweets

اشترك في موجزات MSI RSS عبر https://www.msi.com/rss  للحصول على الأخبار في الوقت الفعلي والمزيد من معلومات المنتج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى