Lifestyle

بان هوم أصبح خطوة أقرب إليكم تستعد العلامة التجارية الإماراتية لافتتاح فرعها الثاني في طريق الملك عبدالله بالرياض،

– المملكة العربية السعودية
• سيعرض هذا المتجر تشكيلة واسعة من منتجات الديكور والأثاث المنزلي التي تم تصميمها بعناية لتلبية التفضيلات الراقية للمتسوقين السعوديين، كما ستقدّم بان هوم لعملائها بمناسبة الافتتاح عرض مشترياتك كلها علينا، وذلك من 3 إلى 12 أبريل 2024

الرياض، أبريل 2024: أعلنت علامة بان هوم، العلامة التجارية الرائدة في مجال المفروشات في الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح متجرها الثاني في المملكة العربية السعودية. وجاءت هذه الخطوة في إطار مساعي الشركة لتزويد عشاق الديكور الداخلي بتجربة تسوق لا مثيل لها، بحيث يعرض المتجر الثاني الذي تم افتتاحه في الرياض مجموعة واسعة من الأثاث والديكور المنزلي المنسق بدقة والمصمم خصيصًا لتلبية الأذواق الراقية في السوق السعودي.

يتألف المتجر الجديد من طابقين يمتدان على مساحة 50,000 قدم مربع، ويقع على طريق الملك عبدالله بالرياض. تعرض تشكيلة بان هوم الواسعة كلٍ من الأثاث والإكسسوارات المنزلية، والتي تلبي احتياجات كل ركن من أركان المنزل، بدءًا من غرف المعيشة وغرف الطعام، مرورًا بغرف النوم والحمامات وغرف الأطفال والمكاتب المنزلية، ووصولًا إلى حديقة المنزل الخارجية.

على نحو آخر، يقدم المتجر الجديد في الرياض تجربة بيع بالتجزئة راقية وغامرة. وقد تم تصميمه لتلبية التفضيلات المتطورة للمستهلك السعودي، بحيث يعرض مجموعة واسعة من خيارات الأثاث والديكور المنزلي التي تناسب جميع الأذواق. وتمتزج التصميمات والجماليات التقليدية بسلاسة مع المظهر المعاصر والبسيط، ما يثمر عن مجموعة متنوعة من منتجات الأثاث المنزلي التي تنضح بالفخامة الخالدة. هذا وسيكتشف العملاء في متجر بان هوم الجديد بالرياض مجموعة مختارة بعناية من المنتجات التي تسمح لهم بتحويل منازلهم إلى ملاذ آمن، كل ذلك بسعر رمزي يناسب الجميع. فما بين الفراش الرائع والسجاد المريح، والإكسسوارات الزخرفية الرائعة، وترتيبات الإضاءة الأنيقة، يقدم متجر بان هوم الجديد في الرياض عناصر جديدة ومثيرة لعشاق الديكور المنزلي في المدينة.

تشتهر بان هوم بتفانيها الذي لا يتزعزع في تقديم أثاث عالي الجودة ومصنوع بشكل رائع ليمزج بسلاسة بين التألق الجمالي والتطبيق العملي. وعليه، تقدم علامتنا التجارية مجموعة واسعة من التصميمات والمنتجات التي تلبي جميع مساحات المعيشة والمساحات الخارجية، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. ومن خلال مجموعة المنتجات دائمة التطور والتي تجسد جوهر كل موسم، مع الإشادة في نفس الوقت بمبادئ التصاميم الحديثة والتقليدية، فإننا نوفر للمتسوقين إمكانيات لا حدود لها لتحديث منازلهم.

تجدر الإشارة إلى أنّ العلامة افتتحت أولى متاجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1992، إلا أنها سرعان ما رسخت مكانتها كعلامة تجارية رائدة ومبدعة لمنتجات الأثاث المنزلي الفاخر بأسعار معقولة في البلاد. ومع وجودها في 20 متجرًا للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر والسعودية، يمثل افتتاح متجر ثاني في عاصمة المملكة مرحلة توسع مثيرة و ناجحة لعلامة بان هوم. في الواقع، تطمح العلامة للتوسع إقليميًا وافتتاح متاجر أخرى في المنطقة خلال عام 2024، إلى جانب متجرين أخرين في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام.

والآن، بات بإمكان العملاء في المملكة العربية السعودية زيارة متجرنا الجديد الواقع على طريق الملك عبدالله، الرياض، المملكة العربية السعودية، وذلك من الأحد إلى الخميس ما بين الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، والجمعة من الساعة 2:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 صباحاً، والسبت من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

قنوات التواصل الاجتماعي:
المملكة العربية السعودية
إنستغرام: https://www.instagram.com/panhomeksa/
فيسبوك: https://www.facebook.com/PANEmirates.KSA/

الإمارات العربية المتحدة
إنستغرام: www.instagram.com/panhomeuae/
فيسبوك: https://www.facebook.com/PanHome.uae

نبذة عن بان هوم:
“بان هوم” هي علامة تجارية رائدة في مجال الأثاث المنزلي والتصميم الداخلي في الإمارات. تمتاز بتاريخ يمتد 32 عامًا. بدأت العلامة التجارية رحلتها منذ عام 1992 تحت اسم “حول الإمارات” ومنذ ذلك الحين، تميزت العلامة بعروضها الاستثنائية في تأثيث المنازل وتقديم الحلول المبتكرة في مجال التصاميم الداخلية ذات جودة عالية في المنطقة.
تقدم “بان هوم” مجموعة واسعة من الأثاث والإكسسوارات المنزلية، حيث يتم اختيار كل منتج بعناية ومن مصادر متعددة حول العالم. كما تساهم العلامة في تحويل المنازل إلى أماكن تجمع بين الأناقة والراحة، لتلبي احتياجات وأذواق جميع العملاء.
توسعت “بان هوم” بقوة في مناطق مجلس التعاون الخليجي، حيث قامت بترسيخ وجودها من خلال متاجرها الفعلية والإلكترونية. في الربع الثاني من عام 2023، قامت العلامة بخطوة هامة بتغيير اسمها من “حول الإمارات” إلى “بان هوم”. هذه الخطوة تعكس استعداد العلامة لتقديم تجارب استثنائية وخدمات متميزة لعملائها، وتؤكد على التزامها بتلبية تطلعات واحتياجات العملاء بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى