سياحة وسفرمناسبات

أفضل عروض عطلات عيد الفطر 2023 في جزر المالديف

جزر المالديف

احتفل بعيد الفطر بأناقة في ملاذ فاخر في أجمل المنتجعات في جزر المالديف، حيث تجمع هذه المنتجعات بين أفضل وسائل الراحة والاسترخاء والمغامرة معاً. مما يجعلها الخيار الأمثل لمجموعات الأصدقاء والعائلات التي تطلع إلى خلق ذكريات لا تنسى، لما تتميز به من مياه كرستالية صافية وشواطئ رملية عاجية، بالإضافة إلى خيارات تناول الطعام المتنوعة ومجموعة من الأنشطة والفعاليات المثيرة التي تضمن المرح للجميع.

منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف

1- JW Marriot Resort.jpg

يعد منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف وجهة مثالية للعائلات للاحتفال بعيد الفطر وقضاء عطلة مميزة وطويلة. يقع المنتجع متعدد الأجيال على جزيرة فاغارو، ويتميز بتشكيلة واسعة من الأجنحة بما في ذلك فيلا دوبلكس بحمام سباحة يطل على الشاطئ، وتتميز هذه الفيلا بوجود صالة واسعة وحمام سباحة خاص، بالإضافة إلى تراس خشبي كبير محاط بمناظر طبيعية خلابة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع ببرنامج العائلة (FAMILY by JW™) المقدم في نادي ليتل غريفينز (Little Griffins)للأطفال،  والذي يتضمن فعاليات صنع البيتزا والفنون والحرف اليدوية ورياضة اليوغا العائلية على الشاطئ. كما تتوفر أيضاً في المنتجع خمسة منافذ لتناول الطعام في المنتجع، تُقدم المأكولات التقليدية والعالمية، ويُمنح الأطفال الذين تقلُ اعمارهم عن  12 عام على وجبات مجانية من قوائم الأطفال.

تُشمل باقة عطلة عيد الفطر على عرض خاص  مميز، حيث سيحصل الضيوف الذين يقيمون لمدة عشر ليالٍ أو أكثر على ترقية مجانية إلى باقة “التذوق اللامحدودة” الشاملة، التي تتضمن وجبة غداء يومية مكونة من ثلاثة أطباق، وذلك  في  مطاعم أيلا أو فياما أو كاشي مع خيارات مشروبات غير محدودة من القائمة الشاملة للمشروبات المتاحة في هذه المطاعم. بما في ذلك، يتضمن العرض عشاء على الشاطئ مؤلف من ثلاثة أطباق لمرة واحدة فقط من قائمة طعام أيلا، وعشاء يومي مؤلف من ثلاثة أطباق، وخصم بنسبة 60٪ في مطعم هاشي أو شيو المميزين في المنتجع.

منتجع ذا ستاندارد هوروفالي جزرا لمالديف

2-The Standard Residence Exterior_The Standard_Huruvalhi Maldives.jpg

يعدُ منتجع ذا ستاندارد، هوروفالي المالديف وجهةً مثالية لعطلة عيد الفطر للعائلات. إذ يقدم المنتجع باقة شاملة كلياً مصممة خصيصاً للعائلات لتاخذهم إلى إجازة عائلية لا تُنسى. يتميز المنتجع بكونهِ يضمُ العديد الفعاليات والأنشطة ووسائل الترفيه، بدءاً من الغطس في المياه الصافية، فضلاً عن مجموعة من الأنشطة المتنوعة في نادي الأطفال، بالإضافة إلى فعالية مشاهدة الافلام تحت النجوم وعشاء عائلي على الشاطئ، إذ تحتوي الباقة الشاملة كلياً على كل ما تحتاجه العائلة لقضاء إجازة مليئة بالإثارة.

قامَ المنتجع بتنظيم برنامج فريد لضيوفهم للاحتفال بالعيد وتوفير فعاليات وأنشطة حصرية للضيوف من بينها نداء الغروب على الشاطئ الذي يتميز بموسيقى بودبيرو المالديفية، وعشاء خاص للعيد في مطاعم “كولا” و”جودو جودا”. بالإضافة إلى ذلك يمكن للأطفال المشاركة في الأنشطة المجانية التي يقدمها نادي ليتل شارك (Lil Shark) المخصص لهم، وتشمل إنشاء بطاقات العيد وصنع الحرف والإبداعات باستخدام أوراق جوز الهند ولعب كرة الطائرة ببالون الماء.

كما يمكن للعائلات الراغبين بالحصول على تجربة فريدة لا تُنسى من القيام برحلة نهارية إلى الشاطئ الرملي الخاص للتنزه ومشاهدة غروب الشمس فوق المحيط الهندي. حيث يُعد هذا الملاذ الخلاب وجهة مثالية لنزهة عائلية. أما بالنسبة للضيوف الذين  يتطلعون إلى الاقتراب من الحياة البحرية، تتوفر أيضاً رحلات استكشافية خاصة للسباحة مع الدلافين وأسماك شيطان البحر والسلاحف عند الطلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى