تقني

إطلاق هواتف سلسلة POVA 5 من TECNO في المملكة العربية السعودية إعادة تعريف الأداء والتميز في الألعاب ويتوفر هاتف POVA 5 Pro 5G بسعر مغري يبلغ 799 ريالاً سعوديًا  

 الرياض،  سبتمبر 2023 – تعلن شركة TECNO، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الهواتف الذكية بفخر عن إطلاق سلسلة POVA 5 المنتظرة في السوق السعودي. تمثل هذه الخطوة التزامًا قويًا من TECNO بتوفير التكنولوجيا الراقية بأسعار معقولة، حيث تتيح سلسلة POVA 5 تجربة ألعاب فريدة من نوعها، بفضل عمر البطارية الاستثنائي والأداء الرائع بالإضافة الى التصميم المبتكر.

الميزات البارزة لسلسلة POVA 5:

  1. تقنية الطاقة القصوى: تتميز هذه السلسلة بنظام طاقة متقدم يجمع بين سعة البطارية الكبيرة التي تصل إلى 7000 مللي أمبير في الساعة وقدرة الشحن السريع حتى 68 واط. هذا يمنح اللاعبين فرصة للتمتع بجلسات اللعب لفترات طويلة دون القلق بشأن نفاد البطارية.
  2. معالج متطور: مزود بمعالج MediaTek Helio G99القوي الذي يعتمد على تقنية 6 نانومتر، يضمن هاتف POVA 5 استهلاكًا منخفضًا للطاقة وأداءً قويًا يعزز تجربة الألعاب. ويأتي هاتف POVA 5 Pro 5G بمعالج 5G خاص لاتصال فائق السرعة.
  3. شاشة كبيرة ومعدل تحديث عالي: يقدر اللاعبون معدل تحديث الشاشة البالغ 120 هرتز الذي يوفر صورًا واضحة وسلاسة في الأداء، إلى جانب شاشة FHD+ بمقاس 6.78 بوصة التي توفر مجال رؤية واسعًا وأكثر شمولاً.
  4. تصميم مبتكر وتكنولوجيا متقدمة: تمتاز سلسلة POVA 5بتصميم Mecha الأنيق المستوحى من التكنولوجيا، مع شاحن توربيني مدمج. كما يأتي هاتف POVA 5 Pro 5G بأول تصميم Turbo Light Mecha في الصناعة، مزود بشريط إضاءة LED يزيّن المظهر العام ويوفر تجربة تفاعلية للمستخدمين.

هاتف POVA 5 Pro 5G يضع سلسلة POVA على خارطة جديدة:

– تقنية 5G: لأول مرة في سلسلة POVA، يأتي هاتف POVA 5 Pro 5G بمعالج MediaTek Dimensity 6080 6nm 5G، مما يجعله متوافقًا مع شبكات 5G بأسعار معقولة.

– شحن سريع محسّن: يمتاز هاتف POVA 5 Pro 5G بأقوى قدرة شحن في سلسلة POVA 5، بسرعة تصل إلى 68 واط، مما يسمح بشحن أسرع ووقت لعب أطول.

– تصميم Turbo Light Mecha الجديد: بناءً على تصميم POVA 5 Turbo Mecha، يأتي هذا الإصدار بشريط إضاءة LED خلفي يعمل بناءً على تخصيصك الخاص سواءً لتنبيهات لرسائل، الشحن، أم اللعب وغيرها. بالإضافة الى جماليات تصميم Mecha التي تعزز تجربة الألعاب في مختلف السيناريوهات.

يتوفر هاتف POVA 5 Pro 5G بسعر مغري يبلغ 799 ريالًا سعوديًا لدى اكسترا، لولو هايبر ماركت، نيستو، نون، نجد للاتصالات، ومشاعل العاصمة، بالإضافة إلى جميع متاجر الاتصالات حول المملكة.

من المتوقع أن تجذب سلسلة POVA 5 محبي التكنولوجيا وهواة الألعاب وعشاق التصميم، التي توفر لهم تجربة استثنائية للهواتف الذكية بأسعار تنافسية لا مثيل لها.

– انتهى –

نبذة عن TECNO

TECNO هي علامة تجارية تقنية مبتكرة تعمل في أكثر من 70 دولة ومنطقة عبر القارات الخمس. منذ إطلاقها، أحدثت TECNO  ثورة في التجربة الرقمية في الأسواق العالمية الناشئة، حيث تركز بشكل متواصل على التكامل المثالي للتصميم الجمالي المعاصر مع أحدث التقنيات.

تطورت TECNO لتصبح شركة رائدة ومعترف بها في أسواقها المستهدفة، حيث تقدم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأنظمة تشغيل HiOS ومنتجات المنزل الذكي. تستمد TECNO  إلهامها من جوهر علامتها التجارية المتمثلة في  “Stop At Nothing”، حيث تسعى جاهدة لإطلاق أفضل وأحدث التقنيات للأفراد الذين يسعون للمستقبل. من خلال ابتكار منتجات أنيقة وذكية، تلهم TECNO المستهلكين في جميع أنحاء العالم لعدم التوقف عن السعي وراء أفضل ما لديهم وأفضل مستقبل لهم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي لـ TECNO: https://www.tecno-mobile.com/sa/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى