مؤتمرات ومعارض

انطلاق أعمال المعرض والمؤتمر السعودي الدولي للمختبرات والصيدلة في الرياض

الرياض-9-أكتوبر -2023

افتتحت في الرياض اليوم الاثنين التاسع من أكتوبر النسخة الثالثة من المعرض السعودي الدولي للمختبرات والصيدلة والمؤتمر العلمي المتخصص المصاحب له، والذي يقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وافتتح المعرض د.عبدالله بن ناصر الجريان المدير العام التنفيذي لمركز عمليات تشغيل المختبرات /الخدمات الصحية المساندة في وزارة الصحة ، وعدد من المسؤولين في القطاع الصحي.
ويقام المعرض بـتنظيم من الشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات، والجمعية العلمية السعودية للحساسات الطبية بالتعاون مع: الجمعية السعودية للكيمياء السريرية، والجمعية السعودية لعلوم المختبرات الإكلينيكية وجامعة المجمعة. ويشارك فيه أكثر من 150 عارضاً من أكثر من 15دولة حول العالم، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.
ويمثل المعرض منصة مهمة لتبادل الخبرات والمعرفة بين المتخصصين في مجال المختبرات والصيدلة من جميع أنحاء العالم، كما أنه يسهم في تعزيز التعاون بين القطاعات الطبية في هذا المجال.
ويناقش المشاركون أبرز التحديات والفرص في هذا القطاع، ويعرضون أحدث المنتجات والتقنيات الطبية في مجال المختبرات والصيدلة، وتشمل الأجهزة والمعدات الطبية، والأدوية والمواد الخام، وخدمات الرعاية الصحية، والتدريب والتعليم.
وسيقام خلال المعرض المؤتمر السعودي العلمي للصيدلة والمختبرات الطبية بمشاركة نخبة من الأطباء والاخصائيين السعوديين والعالميين، وسيتم منح المشاركين 19 ساعة علمية معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

ويمكن التسجيل لحضور المعرض والاطلاع على مزيد من التفاصيل من خلال الرابط https://kudos-logistics.com/saudimedlabexpo

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى