Lifestyle

5 مقشرات للجسم تنعش بشرتك.. هذا الشتاء

يمكن للهواء البارد والجاف، وطبقات الملابس الثقيلة، أن تجعل البشرة جافة وخشنة وبحاجة إلى العناية؛ لذا يجب منح بشرتك الاهتمام الذي تستحقه، خاصةً هذا الشتاء. ويبدأ روتين الاهتمام هذا الشتاء بمقشرات الترطيب، التي تزيل خلايا الجلد الميتة، وتعطي ترطيباً عميقاً.. في ما يلي مجموعة من المنتجات التي يمكنكِ الاعتماد عليها:

مقشر القهوة من “mcaffeine”
إذا كنتِ من محبي القهوة، فلا تترددي في الاستفادة من فوائد القهوة المدهشة، وأدرجيها في نظام العناية بالبشرة، حيث يزيل هذا المقشر جميع خلايا الجلد الميتة، والرؤوس السوداء، والشوائب، والتلوث في البشرة، ويعمل على تفتيح البشرة، ويجعلها أكثر نعومة، كما تحفز القهوة الموجودة في المقشر تدفق الدم وتوحيد لون البشرة.

مقشر الجسم بالسكر من “Plum”
يعطيكِ هذا المقشر التغذية السليمة التي تحلمين بها، إذ يحتوي على مزيج من الفانيليا والسكر، ويقشر بشرتك بلطف وفاعلية مع خليط من زبدة الكوكوم، وزبدة الشيا، وزيت الأرغان، وزيت الجوز البرازيلي، ويجعل هذا المزيج بشرتك ناعمة ومتألقة، بتركيبته المتجددة والمشرقة، ويزيل الجلد الجاف والميت.

مقشر الجسم بملح الهيمالايا الوردي من “Kayos”
يحتوي هذا المقشر، المصنوع من ملح الهيمالايا النقي والسكر، على معادن طبيعية، توفر فوائد مذهلة للبشرة الجافة، كما أنه غني بزيت الجوجوبا، وزيت اللوز الحلو، وزبدة الشيا، وخلاصة الليتشي، التي تجدد البشرة.
ويساعد، أيضاً، على إزالة خلايا الجلد الميتة، والأوساخ الزائدة، والزيوت والشوائب الأخرى من البشرة، ما يمنح البشرة نعومة فائقة وتوهجاً لا مثيل له، ويزيل أيضاً السموم من البشرة.

مقشر الجسم من “BODY CUPID”
يعطي هذا المقشر فوائد فعالة لتقشير البشرة بلطف ومنحها التوهج المطلوب، كما أنه غني بمسحوق الميكا الذهبي، وزبدة الكاكاو، وقشر الجوز، ويزيل السموم والأوساخ والزيوت الزائدة والخلايا الميتة، ويترك البشرة نظيفة وناعمة.

مقشر الوجه والجسم من “WOW”
ينقي هذا المقشر البشرة، ويحتوي على خلاصة اللوز والكركم والزعفران وزيت خشب الصندل وماء الورد، ويساعد على تقشير طبقات الجلد الميت، ويمنح البشرة ملمساً ناعماً، ويساعد في إزالة الأوساخ العميقة من الجلد، فضلاً عن ذلك يحتوي على فيتامينات ومعادن، تساعد تجدد البشرة.

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.zahratalkhaleej.ae

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى