عقارات

جدوى للاستثمار تستحوذ على حصة أغلبية في شركة دبدوب هولدينجز

الرياض، المملكة العربية السعودية، 14 يونيو 2022

– أعلنت شركة جدوى للاستثمار، الشركة السعودية الرائدة في مجال إدارة الاستثمارات والاستشارات الاستثمارية في الشرق الأوسط، اليوم عن أولى استثماراتها في مجال الاستثمار الجريء في المنطقة من خلال استحواذ صندوق جدوى لفرص التجارة الإلكترونية على نسبة 70٪ من أسهم شركة دبدوب هولدينجز ليمتد، المالكة لأكبر تطبيق  لبيع الألعاب في دول مجلس التعاون الخليجي.

الجدير بالذكر أنّ شركة دبدوب تأسست في ديسمبر من عام 2017 في دولة الكويت، وتطورت لتصبح منصة إلكترونية متخصصة في مجال الألعاب والهدايا الخاصة بالأطفال إلى عمر 12 سنة. وبعد أن أصبحت شركة دبدوب الشركة الرائدة في مجال الألعاب والهدايا في دولة الكويت، شرعت في استراتيجية التوسع الإقليمي على مستوى المنطقة من خلال تدشين عملياتها في جميع دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى خططها المستقبلية للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعليقًا على عملية الاستثمار، قال الأستاذ طارق السديري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة جدوى للاستثمار:” إننا سعداء جدًا بشراكتنا مع دبدوب، المنصة الإلكترونية الرائدة في مجال الألعاب والأسرع نموًا في دول مجلس التعاون الخليجي. فقد أثبت فريق عمل دبدوب خلال السنوات الماضية قدرتهم الاستثنائية على الاستفادة من الاتجاهات الرائجة في هذا المجال، ونتطلع من خلال هذه الشراكة إلى المساهمة في مرحلة النمو والتوسع القادمة للشركة بإذن الله”.

كما قال الأستاذ سعد السيف، رئيس قسم الملكية الخاصة في جدوى للاستثمار: “بصفتنا مستثمرين في مجال الملكية الخاصة، فإننا نتطلع دائماً إلى الفرص الواعدة في المجالات الناشئة، كما نحرص على الاستثمار في فرق العمل المتميزة وتمكينهم من تحقيق أهدافهم وخططهم التوسعية. هذا بكل تأكيد ما تتميّز به شركة دبدوب من خلال علامتها التجارية المعروفة وفريق عملها الرائد وخدماتها المميزة”.

ومن جانبه، قال الأستاذ محمد الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة دبدوب في حديثه عن الاستحواذ: “يشكل استثمار جدوى في دبدوب علامة فارقة بالنسبة للشركة، ومنصة انطلاق نحو المرحلة التالية من نموها. فستمكننا هذه الشراكة مع جدوى للاستثمار ودعمها المتكامل لنا من تنفيذ مبادراتنا الاستراتيجية وتسريع خططنا التوسعية في المملكة بشكل خاص ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام”.

عن جدوى للاستثمار

جدوى للاستثمار هي شركة استثمارية سعودية مقرها الرئيس في مدينة الرياض وتتخصص في إدارة الاستثمارات وتقديم الاستشارات الاستثمارية. وتبلغ قيمة أصول العملاء لدى شركة جدوى نحو 18.5 مليار دولار أمريكي (70 مليار ريال سعودي) في مجالات الأسهم العامة وأسهم الملكية الخاصة والعقارات والاستثمارات البديلة والدخل الثابت. وتشمل قائمة عملاء الشركة هيئات وجهات حكومية ومؤسسات استثمارية محلية وعالمية، إضافة إلى الشركات والمكاتب العائلية المحلية والأفراد من ذوي الملاءة المالية العالية.

تمارس جدوى للاستثمار أعمالها في المملكة العربية السعودية بناءً على ترخيص صادر من هيئة السوق المالية برقم 37-6034.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال عبر:

+966 11279-1111

media@jadwa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى