سياحة وسفر

شانغريلا جدة يطلق تجربة مميزة في موسم الصيف

جدة، المملكة العربية السعودية – ١٠ يوليو 2023: أعلن شانغريلا جدة، الفندق الفاخر والمميز بموقعه وسط مدينة جدة، عن إطلاق عرض اكتشف الصيف من جديد بالتعاون مع الهيئة السعودية للسياحة، ليوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة مميزة وقضاء أوقات لا تنسى.

ويقدم شانغريلا جدة هذا العرض الحصري خلال موسم الصيف، يمكن للضيوف الاستمتاع بالإقامة ليلتين أو أكثر والحصول على قسيمة بقيمة 300 ريال يمكن للضيوف إستخدامها في مطاعمنا العالمية أو تدليل أنفسهم في المنتجع الصحي.

يحرص شانغريلا جدة على العناية بأدق التفاصيل ليوفر تجارب غامرة مليئة بأجواء من الرفاهية والرقي. ويوفر الفندق الحائز على عدد من الجوائز للضيوف ملاذاً مثالياً للاستمتاع بتجربة تبقى محفورة في ذاكرتهم مدى الحياة، بدءاً من الإطلالات الخلابة على البحرالأحمر ووصولاً إلى الخدمات الراقية.

كما يشكل وجهة رائدة لتجارب تناول الطعام في مدينة جدة، حيث يضم مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة التي تلبي كافة الأذواق، بما فيها مطعم شانغ بالاس الصيني المميز، الذي يرافق الذواقة في رحلة بين مطابخ كانتون وسيشوان ويونان الصينية، ليقدّم مزيجاً فريداً من الوصفات التي تجمع بين تلك الثقافات بطريقة استثنائية. ويوفر ذا وترفرونت كيتشن ، المطعم الحائز على جائزة، خياراً مثالياً للعائلات حيث يقدم تجارب تناول طعام تفاعلية لضيوف الفندق وزوّاره. ويتميز مطعم نيالي بإطلالة مذهلة على الواجهة البحرية لمدينة جدة، حيث يوفر لضيوفه قائمة متكاملة تزخر بأشهى الأطباق اللبنانية الأصيلة، إلى جانب مجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة والمحضرة بعناية. ويقدم كوبا الشهير في قلب الفندق الفن الراقي لمزج القهوة والشوكولاتة، ليشكل الخيار المثالي لقضاء استراحة قصيرة خلال النهار.

ويوفر شانغريلا جدة خيار الإقامة لمدة 24 ساعة لفئة الأجنحة، مما يتيح للضيوف تسجيل الوصول بسهولة في أي وقت وتسجيل المغادرة في نفس الوقت في اليوم التالي.

ويسري العرض على تاريخ كل من الإقامة والحجز ويتوفر لمدة محدودة حتى 31 أغسطس 2023، ليوفر للضيوف فرصة فريدة لقضاء أوقات مميزة هذا الصيف.

-انتهى-
لمحة حول شانغريلا جدة
يقدم شانغريلا جدة، من موقعه في الواجهة البحرية الجديدة بجدة على ضفاف البحر الأحمر، مستويات عالية من الفخامة. ويتميز الفندق بنوافذ واسعة ممتدة من السقف حتى الأرض وبتصميمه الداخلي الذي يعكس ألوان البحر الزرقاء والشواطئ الرملية الذهبية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.shangri-la.com/jeddah/shangrila/

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

أسماء نور
TOH للعلاقات العامة
anur@tohpr.com
528805543(0)971+

دينا عثمان
TOH للعلاقات العامة
dosman@tohpr.com
558903616(0)971+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى