تقني

شركة realme تطلق سلسلة 11 Pro 5G: مجموعة هواتف ذكية قوية وأنيقة جميع الأجهزة الجديدة المتاحة بأسعار شيّقة

الرياض 1 أغسطس : أطلقت شركة ريلمي realme، الشركة الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية، أحدث سلسلة هواتف رائدة وهي سلسلة ريلمي 11 برو 5جي. ويمكن الآن شراء سلسلة ريلمي 11 برو 5جي من عدة تجار تجزئة بارزين في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك جرير وإكسترا ونون. وتتوفر نسختين من السلسلة، حيث يمكن الحصول على ريلمي 11 برو + 5جي بسعة ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت وسعة تخزين 512 جيجابايت بسعر 1499 ريال سعودي، بينما يمكن الحصول على ريلمي 11 برو 5جي بسعة ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت بسعر 1199 ريال سعودي، مما يوفر للمستهلكين خيارًا يناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم الشخصية.

ومن المتوقع أن تحقق سلسلة ريلمي 11 برو 5جي نجاحًا كبيرًا في سوق الهواتف الذكية المنافس. صُممت هذه الأجهزة بأحدث التقنيات والتصميم الأنيق لتلبية احتياجات عشاق التكنولوجيا والمستخدمين المهتمين بالأناقة على حدٍ سواء.

وتُشير الإحصاءات إلى أن شركة ريلمي حققت نجاحًا لافتًا في المملكة العربية السعودية، حيث أصبحت أسرع علامة تجارية نموًا في البلاد وتحتل حاليًا المركز الرابع بنمو سنوي بلغ 1177٪ وحصة سوقية تبلغ 8٪. وبهدف تحقيق طموحات أكبر، تهدف ريلمي إلى تحقيق مكانة ضمن أفضل ثلاث علامات تجارية للهواتف الذكية خلال العامين المقبلين وتستهدف حصة سوقية ملحوظة بنسبة 15٪ بحلول عام 2024.

سلسلة ريلمي 11 برو هي المنتج الثالث لمبادرة “لا قفزة – لا إطلاق”، وقد تم الكشف عن ميزة رائدة للسلسلة وهي أول كاميرا 200 ميجابكسل بتقنية 4X SuperZoom  في العالم. يجعل هذا الابتكار السلسلة متميزة عن منافسيها ويجذب عشاق التصوير الفوتوغرافي والمحترفين على حد سواء.

أحد أهم مميزات سلسلة Realme 11 Pro 5G هو تصميمها المذهل. تعاونت الشركة مع مصمم غوتشي السابق الشهير Matteo Menotto لإضفاء لمسة جمالية جذابة بصريًا. تتميز أجهزة Pro و Pro Plus بلوحة خلفية من الجلد الصناعي مع شريط منسوج يمتد على طول المركز ، مستوحى من مدينة ميلانو النابضة بالحياة. تشمل خيارات الألوان الأخضر والأسود ومزيجًا من البيج والبرتقالي ، بينما يوفر طراز الفانيليا ظهرًا جلدًا صناعيًا أبسط متوفرًا باللون البرتقالي أو الأسود .

من حيث العرض ، توفر سلسلة Realme 11 Pro 5G تجربة مشاهدة غامرة. يتميز طراز Pro Plus بشاشة AMOLED منحنية كبيرة مقاس 6.7 بوصة بدقة FHD + (1080 × 2412 بكسل). مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 360 هرتز ، يمكن للمستخدمين توقع التمرير السلس وتفاعلات اللمس سريعة الاستجابة. من ناحية أخرى ، يوفر متغير Pro شاشة AMOLED  مقاس 6.43 بوصة بدقة 2400 × 1،080 بكسل ومعدل تحديث 90 هرتز. يوفر كلا الطرازين ألوانًا نابضة بالحياة ومستويات سطوع ممتازة لتحسين جودة الالصورة.

داخليًا ، يتم تشغيل سلسلة Realme 11 Pro 5G بواسطة أجهزة متطورة. يحتوي متغير Pro Plus على مجموعة شرائح MediaTek 6nm Dimensity 7050 5G ، مقترنة بوحدة معالجة الرسومات Mali-G68. إنه يضم ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 1 تيرابايت من مساحة التخزين الداخلية ، مما يوفر مساحة كبيرة لتخزين محتوى الوسائط المتعددة والتطبيقات والملفات. وفي الوقت نفسه ، يتميز Realme 11 Pro بمجموعة شرائح MediaTek Dimensity 6020 5G ، إلى جانب وحدة معالجة الرسومات Mali-G57 ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت ، وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

يعد عمر البطارية جانبًا مهمًا لمستخدمي الهواتف الذكية ، وتدرك Realme هذا جيدًا. يأتي كلا الطرازين Pro Plus و Pro مزودًا ببطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، مما يضمن استخدامًا ممتدًا دون الحاجة إلى الشحن المتكرر. يأخذ جهاز Pro Plus خطوة إلى الأمام مع دعم الشحن السريع 100 واط عبر USB-C ، مما يتيح للمستخدمين تجديد بطارية أجهزتهم بسرعة في أي وقت من الأوقات. يدعم متغير Pro الشحن السريع حتى 67 واط ، مما يوفر تجديدًا فعالاً ومريحًا للطاقة.

سيسعد عشاق التصوير بقدرات الكاميرا في سلسلة Realme 11 Pro 5G. يتميز طراز Pro Plus بكاميرا خلفية رائدة بدقة 200 ميجابكسل مع مستشعر بحجم 1 / 1.4 بوصة. تضمن وحدة الكاميرا الرائعة هذه ، جنبًا إلى جنب مع فتحة عدسة f / 1.69 وتقنية التثبيت البصري OIS ، جودة صورة استثنائية وتفاصيل مذهلة حتى في ظروف الإضاءة الصعبة.بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Pro Plus وظيفة Superzoom 4X ، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط لقطات مفصلة من مسافة بعيدة. يتضمن إعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية أيضًا عدسة عريضة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل. لمحبي صور السيلفي ، توجد كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل داخل فتحة عرض أنيقة.

يشترك Realme 11 Pro في العديد من أوجه التشابه مع نظيره Pro Plus. يتميز بإعداد الكاميرا المزدوجة في الخلف ، والذي يتميز بكاميرا أساسية بدقة 100 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. الكاميرا الأمامية عبارة عن مستشعر أصغر بدقة 16 ميجابكسل مصمم لالتقاط صور سيلفي مذهلة. يمكن للمستخدمين توقع إمكانات تصوير رائعة.

أعطت Realme أيضًا الأولوية لتجربة المستخدم مع تحسينات البرامج. تعمل سلسلة Realme 11 Pro 5G على أحدث إصدار من Realme UI ، استنادًا إلى Android 13 ، مما يوفر واجهة سلسة وبديهية. تأتي الأجهزة مع خيارات اتصال متنوعة ، بما في ذلك 5G ، مما يضمن اتصالاً سريعًا وموثوقًا بالشبكة من أجل تصفح وبث وتنزيل سلس.

سلسلة Realme 11 Pro 5G هي مجموعة رائعة من الهواتف الذكية التي تجمع بين الأداء القوي والتصميم المبتكر وقدرات الكاميرا المتقدمة. من خلال شراكتها مع المصمم الشهير Matteo Menotto ، قدمت Realme جهازًا مذهلاً بصريًا. سواء كنت متحمسًا للتصوير الفوتوغرافي أو متعدد المهام أو مستخدمًا مهتمًا بالموضة ، فإن سلسلة Realme 11 Pro 5G تقدم حزمة رائعة من المؤكد أنها ستثير إعجابك. 

###

حول  REALME 

realme هي شركة عالمية ناشئة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية تُحدث ثورة في سوق الهواتف الذكية والذكاء الاصطناعي من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. وتوفر مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية وأجهزة تكنولوجيا الحياة بمواصفات وجودة عالية وتصميمات رائدة للمستهلكين الشباب بأسعار مناسبة. تم تأسيس Realme بواسطة Sky Li في عام 2018 وبروح “Dare to Leap” ، أصبحت realme واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 30 سوقًا عالميًا خلال ثلاث سنوات فقط ، ودخلت realme 61 سوقًا حول العالم ، بما في ذلك الصين وجنوب شرق البلاد آسيا وجنوب آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا ، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 160 مليون مستخدم.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.realme.com أو حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية FB و IG و Twitter و TikTok و Snapchat

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى