سيارات

على مستوى منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا برنامج نيسان هيرو السعودية يفوز بجائزة أفضل الممارسات

الرياض، المملكة العربية السعودية، 30-5-2024: حصد برنامج نيسان هيرو السعودية، التابع لأكاديمية نيسان العالمية على جائزة أفضل الممارسات، كواحد من أفضل مبادرات التدريب والتطوير المهني تطبيقاً والتزاماً، على مستوى منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا (AMIO). ويأتي هذا الإنجاز ليؤكد على فعالية وجودة البرنامج في تعزيز التطور المهني داخل شبكة وكلاء نيسان في السعودية.

وبهذه المناسبة، صرّح مدير عام تدريب جودة العملاء وشبكة الموزعين في نيسان العربية السعودية، أنيس سلامة قائلاً: “إن الاعتراف الإقليمي ببرنامج نيسان هيرو السعودية بحصوله على جائزة أفضل الممارسات، يعكس الجهود المبذولة من قبل نيسان العربية السعودية في تطوير الموظفين وتمكينهم من النجاح في أدوارهم الحالية والمستقبلية. كما أننا نفخر بالتأثير الإيجابي الذي يحققه البرنامج على مستوى شبكة نيسان في المملكة، ونتطلع إلى مزيد من التطور والنجاح في المستقبل.”
وأضاف: ” نشكر أكاديمية نيسان العالمية على هذا التكريم، ونؤكد على استمرارنا في تطوير برنامج نيسان هيرو بالمواءمة معهم، وذلك لضمان تلبية احتياجات موظفينا وعملائنا على أكمل وجه”.
يعد برنامج نيسان هيرو، مبادرة متميزة للتطوير المهني تستمر لمدة ثلاث سنوات، مخصصة لمستشاري المبيعات ومستشاري الخدمة. وتهدف المبادرة المبتكرة إلى تحديد ورعاية المواهب ذات الإمكانيات العالية داخل شبكة وكلاء نيسان، وتزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة للتفوق في أدوارهم الحالية، مع إعدادهم للمناصب القيادية في المستقبل.
ويتضمن البرنامج تدريباً شاملاً لتطوير الموظفين المشاركين، حيث يبدأ التركيز في السنة الأولى على تحسين قدرات مستشاري المبيعات ومستشاري الخدمة. ومع تقدم المشاركين في البرنامج، ينتقل الاهتمام نحو تطوير مهاراتهم الإشرافية والإدارية على مدار السنتين التاليتين. ويتيح هذا النهج الهيكلي والمنظم تجربة تطويرية شاملة، تعزز من النمو المهني الفوري طويل الأمد للمشاركين، مما يجعلهم قادرين على تحقيق أقصى استفادة من إمكانياتهم وتحقيق النجاح في مسارهم المهني.
الجدير بالذكر، أن هذا الإنجاز يؤكد التزام نيسان العربية السعودية بتحقيق التميز في خدمة العملاء، وتطلعها الدائم للارتقاء بمستوى خدماتها عبر تدريب وتأهيل كوادر وطنية تتمتع بالكفاءة والخبرة اللازمة لتقديم خدمات ذات جودة عالية تحوز على رضا العملاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى