تقني

TECNO تجسد ترف الأناقة والقوة من خلال هاتف + SPARK 20 Pro

30 يناير 2024

تعلن شركة TECNO، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن البدء للحجز المسبق لهاتف SPARK 20 Pro+ في 30 يناير 2024.

باعتبارها سلسلة مصممة للجيل الطموح والمستخدمين الشباب، فقد وضعت سلسلة 20 SPARK نفسها في المقدمة باستمرار مع التركيز على التصميم والمظهر العصري، ووظائف الكاميرا الغنية والأداء الفائق لتعزيز تجربة المستخدم، مما يجعلها في ريادة الهواتف الذكية على مستوى نطاقها السعري.
يمثل SPARK 20 Pro+ مزيجًا مثاليًا من الاناقة والقوة. ولا يقتصر الهاتف على تصميمه الأنيق المزدوج المنحني على تعزيز المظهر البصري فحسب، بل يوفر أيضًا قبضة مريحة، مما يضمن تجربة سلسة للمستخدم، لذلك تم تصميم هذا الهاتف الذكي لأولئك الذين يبحثون عن التميز والتفرد.

بناءً على نجاح هاتفي SPARK 20 وSPARK 20 Pro، يتميز SPARK 20 Pro + بتصميم منحني مزدوج مريح بزاوية 56.5 درجة، مما يوفر مظهرًا نحيفًا وقبضة مريحة، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 108 ميجابكسل لتقديم تجربة تصوير عالية الدقة، مع ترقيات متعددة في وظائف التصوير الفوتوغرافي والفيديو، كما تدعم الكاميرا الأمامية صورة سيلفي متوهجة بدقة 32 ميجابكسل، مدعومة بالذكاء الاصطناعي وعدسة ذهبية موسعة بزاوية 88.9 درجة تضمن صور سيلفي ممتازة سواء بمفردك أو محاطًا بالأصدقاء، ليلاً أو نهارًا. بالإضافة إلى ذلك، ويتميز بحواف معدنية أنيقة تمتزج مع ديكور كوني ثلاثي الحلقات، تم تطوريها بشكل كبير من كاميرا SPARK 10 Pro السابقة بدقة 50 ميجابكسل، مما يجعله أحد أقوى هواتف التصوير في نفس الفئة السعرية، يتميز بشاشة AMOLED منحنية بتردد 120 هرتز مع سطوع يصل إلى 1000 شمعة في المتر المربع للحصول على صور سينمائية متميزة، بالإضافة الى سماعات ستيريو مزدوجة بنظام DTS صوت اعلى 400% وميكروفون مزدوج وخاصية إلغاء الضوضاء في المكالمات، بنظام التشغيل المحسن Android 14.
حول TECNO
هي علامة تجارية تكنولوجية مبتكرة تعمل في أكثر من 70 دولة ومنطقة عبر خمس قارات. منذ إطلاقها، أحدثت TECNO ثورة في التجربة الرقمية في الأسواق العالمية الناشئة، ودفعت بلا هوادة نحو التكامل المثالي بين التصميم الجمالي المعاصر وأحدث التقنيات. اليوم، تطورت TECNO لتصبح شركة رائدة معترف بها في أسواقها المستهدفة، حيث تقدم أحدث الابتكارات من خلال مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة الذكية القابلة للارتداء وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأنظمة التشغيل HiOS والمنتجات المنزلية الذكية. مسترشدة بجوهر علامتها التجارية المتمثل في “التوقف عند لا شيء”، تلتزم TECNO بإطلاق أفضل وأحدث التقنيات للأفراد الذين يتطلعون إلى المستقبل. من خلال ابتكار منتجات أنيقة وذكية، تلهم TECNO المستهلكين في جميع أنحاء العالم بعدم التوقف أبدًا عن السعي وراء أفضل ما لديهم وأفضل مستقبلهم.
لمعرفة المزيد، يرجى زيارة https://www.tecno-mobile.com/sa/

مدير العلاقات العامة لشركة تكنو السعودية
عبد الله الغامدي
البريد الإلكتروني: abdallah.ghamdi@tecno-mobile.com

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى