ضيافةمناسبات

استعد للاحتفال بغرفة رومانسية في يوم الحب في فندق ريفيير دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ( فبراير 2022) – يستعد فندق ريفيير دبي، الفندق العصري ذو النجوم الأربعة في منطقة الخليج التجاري، للاحتفال الحار بيوم الحب في غرفة رومانسية معدّة للأزواج. وتعتبر باقة الغرفة الرومانسية التي صممت خصيصًا لهذه المناسبة ملاذًا مثاليًا للأزواج الذين يرغبون في الاحتفال بحبهم بلمسة من الفخامة والدلال كجزء من عطلتهم الرومانسية.

وسيحصل الضيوف في باقة الغرفة الرومانسية على مناشف على شكل قلب، وباقة من 10 ورود، وبالونات على شكل قلب، وكعكة لذيذة من اختيارك (500 جرام)، بالإضافة إلى زجاجة مجانية من العنب الفوار، وذلك مقابل 300 درهم فقط. يتوفر هذا العرض على مدار العام على أن يتم الحجز قبل 24 ساعة على الأقل.

وخلال شهر فبراير 2023، سيحصل الضيوف على خصم 10% على باقة الغرفة الرومانسية عند استخدام الرمز الترويجي VDAY في وقت الحجز.

ويتطلع بهذه المناسبة فريق العمل في فندق ريفيير دبي إلى الترحيب بالأزواج في يوم الحب ليعيشوا تجربة رومانسية لا تنسى. الحجز المسبق ضروري، لذا تأكد من الحجز مبكرًا لتأمين مكانك.

تشمل الأسعار 7٪ رسوم بلدية و 10٪ رسوم خدمة و 5٪ ضريبة القيمة المضافة، لذلك يمكن للأزواج الاستمتاع بيومهم الخاص دون القلق بشأن التكاليف الإضافية.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، تفضل بزيارة موقع فندق ريفيير دبي http://www.revierhotels.com/ أو الاتصال بالفندق مباشرة. استعد لاحتفال مليء بالحب والرفاهية والرومانسية في يوم الحب في فندق ريفيير دبي.

يقدم فندق ريفيير دبي مفهومًا فريدًا للتصميم والبساطة والأناقة مع موقع مذهل في الخليج التجاري وعلى مقربة من برج خليفة الشهير في دبي. بالإضافة إلى الإقامة المريحة والممتعة والطعام اللذيذ للمسافرين العصريين، يتمتع هذا الفندق بسمعة طيبة كفندق سويسري قائم على التكنولوجيا الحديثة إذ يهتم بأدق التفاصيل، بما في ذلك وجود تمثال البقرة السويسرية الشهيرة في اللوبي للترحيب بالضيوف.

لمزيد من التفاصيل أو للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 97145747555 أو إرسال بريد إلكتروني إلى frontoffice.dubai@revierhotels.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى