ضيافة

مطعم GIA يطلق قائمة طعام جديدة غنية بالأطباق والنكهات الإيطالية الأصيلة

وجهة الطعام الإيطالي تقدم قائمة طعام متنوعة تضم أشهى الأطباق الجديدة

كشف مطعم GIA، الوجهة المثالية لعشاق الطعام الإيطالي في ركن الأزياء بدبي مول، عن قائمة الطعام الجديدة والغنية بالنكهات، والتي تتيح لضيوف المطعم فرصة الاستمتاع بأشهى الأطباق طيلة اليوم ابتداءً من شهر يناير.

Linguine allo Scoglio

وتوفر قائمة الطعام الجديدة العديد من خيارات الفطور والغداء والعشاء، حيث تتميز جميع الأطباق بمكوناتٍ طازجة ونكهات إيطالية أصيلة، مثل طبق فوكاتشا ألا كاربونارا المكوّن من مزيج مثالي من الخبز الإيطالي المقرمش الخفيف وصلصة الكاربونارا واللحم المقدد والزيتون؛ وطبق بيتزا تارتوفو التي تحتوي على جبنة الموزاريلا بوفالا وصلصة فطر الكمأة وشرائح فطر البورتشيني والكمأة المبشورة. كما يوفر المطعم لضيوفه تشكيلةً من السلطات الكريمية المنعشة، مثل سلطة ستراتشاتيلا الأفوكادو الغنية والمكوّنة من مكعبات الأفوكادو وطماطم هيرلوم الكرزية تعلوها كمية كبيرة من جبنة الستراتشايتلا وطبقة من صلصة البيستو المحضّرة في المطعم. ويمكن لمحبي النكهات الإيطالية التلذذ بطبق كالاماراتا ألا بولونيزي التقليدي والمكوّن من صلصة البولونيز وصلصة راجو بلحم عجل واجيو المطهو لمدة 6 ساعات. بينما يحظى عشاق القوام الكريمي والنكهات الغنية بطبق ريزوتو باليقطين ولحم وجه العجل والمكوّن من ريزيتو اليقطين والفطر مع لحم وجه العجل المطهو على نار هادئة والمتبل بمرقة الأعشاب العطرية.

ويوفر المطعم العديد من أطباق المأكولات البحرية، مثل الأخطبوط بالليمون الذي ينقل الضيوف إلى الأجواء المتوسطية مع توليفةٍ شهية من الأخطبوط المشوي على الفحم والمتبل بالليمون والثوم مع البطاطس المتبلة بإكليل الجبل والصلصة الخضراء؛ وطبق اللينجويني بثمار البحر الذي يجمع النكهات الإيطالية والمتوسطية والمكوّن من تشكيلة من المحار الصغير وبلح البحر والروبيان والأخطبوط الصغير وطماطم الهيرلوم الكرزية مع باستا اللينجويني وقطع الخبز الصقلي. ويحلو ختام التجربة مع الحلويات الشهية، وتحديداً طبق الفوندو الذهبي، وهو فوندو تقليدي مع زبدة الفول السوداني تعلوه رقائق الذهب القابلة للأكل عيار 24 قيراط وجيلاتو الفانيلا والتوت البري.

ويستقبل المطعم ضيوفه ابتداءً من هذا الأسبوع ويحرص على منحهم تجربة استثنائية وشاملة من خلال قائمة الطعام الجديدة والمميزة.

Tartufo

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى