تقني

سلسلة Redmi Note 11 المبتكَرة .. تصاميم جذابة وأداء متفوق تتيح للمستخدمين ابتكار أسلوب حياة ذكية وعصرية

الرياض، 26 فبراير 2022

 

  بعد أقل من أسبوعين على اطلاقها في السوق السعودي، حققت سلسلة Redmi Note 11  المبتكَرة نقلة نوعية وفريدة في تعزيز نمط حياة محبيها، وذلك لما تقدمه هذه السلسلة من ميزات فريدة وقوية تجتمع في جهاز من الحجم المتوسط بسعر تنافسي، كما تتبنى السلسلة الجديدة أسلوب حياة ذكية لمستخدميها، وهذا ما جعل هذه السلسلة ترتقي بمحبي هواتف شاومي إلى أعلى مستويات التحدي وتتيح لهم التقاط لحظات مذهلة مع كاميرا فريدة من نوعها.

وتتميز السلسلة الجديدة بتوفيرها مزايا ترتقي لفئة الهواتف الرائدة مثل كاميرا بدقة 108 ميجابكسل، تسمح بالتقاط صور بدقّة عالية وتفاصيل واقعية. وبطارية 5000 ميللي أمبير سريعة الشحن مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من مميزات عالية الجودة بأسعار تنافسية، وهذا ما يؤكد السعي المستمر من شاومي لمنح أفضل المواصفات لمحبيها لتعزيز وإظهار ابداعاتهم.

كما تؤمن شاومي أن التصميم الحقيقي يجب أن يلبي تطلعات المستهلكين وترتقي إلى أذواقهم المختلفة، وقد أثبتت ذلك من خلال تصاميمها الخلابة التي توفر للمستهلكين من مختلف الأجيال منتجاً رائعاً لإظهار شخصيتهم، كما تؤمن شاومي أن الجودة التصنيعية من الأساسيات في اجهزتهم وهذا ما يتيح لمحبيها من مختلف الأجيال الاستمتاع بتجربة مليئة بجمال التكنولوجيا، لذا صممت شاومي منتجاتها لتقدم أداء متميز بطريقة عصرية وأنيقة من خلال أجهزتها التي يمكن أن تكون خير حليف للمستخدمين وذلك ما يتمثل أيضا في منتجات الذكاء الاصطناعي للأشياء (AIoT).

انتهى

لمحة عن Xiaomi

تُعدّ شركة Xiaomi واحدة من شركات الإلكترونيات الاستهلاكية والتصنيع الذكي الرائدة في العالم التي تقدم نخبة من الهواتف الذكية والأجهزة المبتكرة المتصلة من خلال منصة أساسية لإنترنت الأشياء. تأسست الشركة في أبريل 2010، وأدرجت في المجلس الرئيس لبورصة هونغ كونغ للأوراق المالية في 9 يوليو 2018.

تسعى Xiaomi باستمرار إلى تقديم ابتكارات رائدة وتوفير كفاءة تشغيلية وتجربة مستخدم عالية الجودة، وذلك من خلال تبنّيها رؤية “تكوين صداقات مع المستخدمين تجعلها الشركة الأروع والأقرب إلى قلوب المستخدمين”.

تعمل الشركة بلا كلل على تصميم منتجات فريدة بأسعار مدروسة تسمح لجميع المستخدمين حول العالم بالاستمتاع بحياة أفضل من خلال التكنولوجيا المبتكرة. وقد احتلت حصة الشركة في السوق المرتبة الثانية عالميًا في الربع الثاني من عام 2021 من حيث شحنات الهواتف الذكية.

تتوفر منتجات Xiaomi في أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم. وقد أنشأت الشركة أيضًا منصة AIoT   (الذكاء الاصطناعي + إنترنت الأشياء) الاستهلاكية الرائدة في العالم، مع 374.5 مليون جهاز ذكي متصل بمنصتها حتى 30 يونيو 2021، باستثناء الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

وفي أغسطس 2021، وصلت الشركة إلى قائمة Fortune Global 500 للمرة الثالثة محتلّة المرتبة 338، بزيادة 84 مرتبةً مقارنة بعام 2020. Xiaomi هي أيضًا أحد مكونات مؤشر Hang Seng، ومؤشر Hang Seng China Enterprises، ومؤشر Hang Seng TECH، ومؤشر Hang Seng China 50

 للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بـ:بسمة م. مالكيأجاد للاتصالاتbasmah@ajad-comms.com   أو محمد دوغانمدير العلاقات العامة، Xiaomi المملكة العربية السعوديةv-mohammaddh@xiaomi.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى