عطور ومجوهرات

هايسك تكشف النقاب عن كيلادا 2024 التي تجمع ما بين الأسلوب الرائع والأناقة الرياضية الفائقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (12 يونيو 2024)

كشفت هايسك، العلامة السويسرية الرائدة التي تمثّل قمة صناعة الساعات الراقية، عن كيلادا 2024 التي تجمع ما
.الأسلوب الرائع والأناقة الرياضية البالغة

تجسّد مجموعة كيلادا التي يعود اطلاقها الى العام 1997، أبرز مزايا علامة هايسك الفريدة وتتميز بمنحنيات بسيطة وفقا لتصميم يأسر العين ويجعلها خيارا مفضلا لعشاق الأصالة والتفرد. وتم هذا العام القيام ببعض التعديلات على غلافها الأنيق لبث حياة جديدة في هذه المجموعة.

وتعكس كيلادا دقة الصناعة وتوفير مزايا فائقة من خلال التعقيدات أو التقويم السنوي، وتتميز كيلادا 2024 بكرونوغراف جديد و3 عقارب وتاريخ. ومن خلال إضافة مواد مثل التيتانيوم على الغلاف، تضفي علامة هايسك مظهرا رياضيا أنيقا على ساعاتها الايقونية مع ميزات رئيسية تشمل المؤشرات 1، 5، 7 11 والعديد من المميزات الأخرى.

تتمتع هايسك التي تعتبر مرادفًا للإبداع والتقنية والجودة العالية بمكانة مرموقة في صناعة الساعات الراقية التي تتميز بالتصميمات الفريدة المستوحاة من شخصية العلامة التجارية القوية والجريئة.

ويعود اطلاق هايسك، العلامة التجارية السويسرية المستقلة وغير التقليدية الى العام 1997، وتتسم بجمعها ما بين التصميم الفني المبتكر والبراعة التقنية العالية. وتوسعت هايسك بسرعة كبيرة خاصة بعد افتتاح مصنعها في سويسرا في العام 2007 حيث عزز من مكانتها كلاعب رئيسي في صناعة الساعات الراقية.

وأعقب ذلك افتتاح متجر حصري للعلامة التجارية في دبي مول بالإمارات العربية المتحدة يعرض مجموعات متنوعة من فئات هايسك المرموقة التي تضم أبيس وكيلادا وفورتيف وآي أو وغيرها.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم +971-4-225-6513 او مراسلة البريد الالكتروني Hysek@ibg-uae.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى