تقني

هايسنس تنظم ندوة خدمات ما بعد البيع في المملكة العربية السعودية لزيادة الوعي بخدمة العملاء وتعزيز الثقة في السوق السعودي

 

الرياض – 13 ديسمبر 2023 – نظمت شركة هايسنس، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية، ندوة رائدة في مجال ما بعد الخدمة في فندق روش ريحان من روتانا الرياض، المملكة العربية السعودية، يوم 13 ديسمبر. وقد شهدت الندوة حضور وسائل الإعلام الرئيسية، وشخصيات رفيعة المستوى من شركة هايسنس وشركة الإلكترونيات الحديثة (MEC).

تم تنظيم الندوة بهدف زيادة الوعي بخدمة عملاء هايسنس وتعزيز الثقة بين تجار التجزئة. كما تم الإعلان عن مراكز خدمات ما بعد البيع الجديدة وتعزيز التواصل مع تجار التجزئة لبناء علاقات قوية، وفهم قيم الخدمة ونهج خدمة ما بعد البيع.

بدأ الحدث عند الساعة 12 ظهرًا واستمر حتى الساعة 2 ظهرًا، حيث ألقى المضيف رسالة ترحيب، أكد فيها التزام هايسنس بتقديم خدمة ممتازة. وشجع الحضور على المشاركة الفعّالة في جلسة تفاعلية لتعزيز الشعور بالانتماء للشركة والاستعداد للمناقشات القادمة.

كانت الندوة منصة لعدد من المتحدثين الرئيسيين، من بينهم السيد ليو هو، المدير العام لشركة هايسنس في المملكة العربية السعودية، والسيد حسن عبيدان، المدير العام للعمليات في شركة الإلكترونيات الحديثة، والسيد راضي الغول، رئيس الجودة والخدمة في هايسنس المملكة العربية السعودية.

وألقى السيد ليو هو الضوء على التزام هايسنس بتقديم خدمة عملاء مميزة، مؤكدًا: “نحن ملتزمون بتقديم خدمة رفيعة المستوى لعملائنا، ونسعى جاهدين لتوفير عملية خدمة سلسة لتجارنا وشركائنا في التجزئة”.

وتضمنت الندوة عرضًا إعلاميًا حول أحدث التقنيات والابتكارات التي تقدمها شركة هايسنس، مع تسليط الضوء على دور الشركة في رعاية الأحداث الرياضية العالمية، ككأس أوروبا وباريس سان جيرمان وكأس العالم لكرة القدم.

وشارك السيد راضي الغول خطة هايسنس لتعزيز خدمة العملاء، مؤكدًا التزام الشركة بالتحسين المستمر. كما أتاحت جلسة الأسئلة والأجوبة للحضور التفاعل المباشر مع ممثلي هايسنس، تعزيزًا للحوار الشفاف والتعاون.

وكجزء من الفعاليات، دُعي الحضور لتقديم ملاحظاتهم وتعليقاتهم على المظاريف الموجودة على كل طاولة، وتم جمع هذه المظاريف لإجراء سحب على الجوائز، مما أضفى جوًا شيّقا على الحدث.

وفي الختام، اعتلى السيدان ليو هو وحسن عبيدان المنصة للإعلان عن الفائز بجهاز تلفزيون هايسنس، مؤكدًا التزام هايسنس بمكافأة شركائها وأصحاب المصلحة.

وفي كلمته الختامية، عبّر السيد راضي الغول عن شكره للحضور، مؤكداً على أهمية التعاون مع تجار التجزئة. ودعا الجميع للمشاركة في بوفيه الغداء الذي تم تنظيمه على شرفهم. أثبتت ندوة ما بعد الخدمة الخاصة بـ Hisense أنها حدث بارز، حيث عززت التزام هايسنس برضا العملاء وتعزيز الشراكات مع تجار التجزئة في سوق المملكة العربية السعودية الديناميكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى