تقني

هواوي تطلق الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad الجديد في المملكة العربية السعودية

الرياض ، المملكة العربية السعودية - 16 فبراير 2022

 

يتميز الجهاز اللوحي الشامل من الفئة المتوسطة بميزات قوية مثل شاشة العرض الكاملة مقاس 10.4 بوصة ودقة 2K، والصوت الغامر، وميزات الإبداع الذكية، والمزيد

 يتوفر قريبًا للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية!

أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية اليوم عن إطلاق جهاز HUAWEI MatePad الجديد، وهو عبارة عن جهاز لوحي ذكي من الجيل الجديد يعمل بنظام HarmonyOS 2. يتميز بشاشة عرض كاملة مقاس 10.4 بوصة وبدقة 2K و 4 مكبرات صوت تم ضبطها بواسطة Harman Kardon لتجربة صوت غامرة. يتوافق الجهاز اللوحي أيضًا مع قلمHUAWEI M-Pencil  (الجيل الثاني) ويوفر للمستهلكين ميزات ذكية متعددة لإنجاز المهام بالإضافة إلى مجموعة واسعة من تطبيقات تدوين الملاحظات. يدعم جهاز HUAWEI MatePad الجديد والمحسّن نظامًا بيئيًا غنيًا، ويضع نفسه كجهاز لوحي شامل يتميز بميزات قوية لا مثيل لها بسعر معقول.

جهاز HUAWEI MatePad اللوحي

 

يحقق جهاز HUAWEI MatePad اللوحي تطورات في جميع الجوانب. نظرًا لكونه نحيف وقابل للحمل، فإنه يجسد جمال البساطة مع دمج بيئة العمل والجماليات التكنولوجية، مما يؤدي إلى توازن مثالي بين المظهر وتجربة المستخدم. تم تجهيز HUAWEI MatePad بشاشة عرض HUAWEI FullView مقاس 10.4 بوصة وبدقة 2k، وهو مُجهز لتقديم جودة صورة أفضل عبر مجموعة كبيرة من المحتوى.

بصفته مكتبًا ذكيًا وجهازًا لوحيًا تعليميًا، يُمكّن HUAWEI MatePad المستخدمين من تسخير الإنتاجية الذكية والإبداع بشكل أفضل، مما ينتج عن تجربة تعليمية عالية.

شاشة HUAWEI FullView مع مكبرات صوت رباعية لتجربة مشاهدة غامرة

تبسيط المعقد – HUAWEI MatePad هو منتج يجمع بين التكنولوجيا والجماليات لمواصلة لغة التصميم المبسطة للسلسلة. تتميز بشاشة HUAWEI FullView مقاس 10.4 بوصة ودقة 2K مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 84٪، ولا تحتوي على أي نقاط توقف للهوائي مكشوفة على الحواف أو عبر الغطاء الخلفي. يوجه الجهاز انتباه المستخدم بشكل طبيعي إلى محتوى الشاشة.

في عصر تكون فيه التجارب ذات أهمية قصوى، تم تجهيز HUAWEI MatePad بشاشة 2K QHD (فائقة الدقة) لتقديم تجربة بصرية ساحقة تعرض الرسومات بتفاصيل أدق وبجودة أفضل. كما أنه يتميز بإطار منحني صغير يجعل الجهاز يبدو أنحف ويزن 450 جرامًا فقط مما يجعله مريحًا للمسك والحمل. كما تم ضمانه من خلال شهادتي TÜV Rheinland Low Blue Light و Flicker-Free، والتي تشهد على قدرتها على تقليل تأثير الشاشة على العينين.

علاوة على ذلك، يأتي جهاز HUAWEI MatePad مزودًا بنظام صوت رباعي القنوات وسماعات رباعية، بالإضافة إلى ضبط احترافي بواسطة Harman Kardon، مما يتيح تجربة وسائط متعددة سينمائية لجميع المستخدمين.

يعمل الجمع بين البرامج والأجهزة على تحسين الإنتاجية بشكل فعال

هواوي تبتكر مرة أخرى على قمة الطراز الكلاسيكي. تم تجهيز HUAWEI MatePad اللوحي بقلم HUAWEI M-Pencil من الجيل الثاني، مما يوفر للمستخدمين تجربة كتابة أكثر واقعية لتحسين كفاءة العمل والتعلم بشكل شامل. يوفر القلم إمكانات القلم على مستوى النظام بما في ذلك HUAWEI FreeScript و Annotate و Take snippet، مما يجعل إدخال الكتابة اليدوية أكثر سهولة وذو كفاءة أعلى.

تدعم لوحة مفاتيح HUAWEI Smart Keyboard اتصال البلوتوث وتتميز بسفر مفتاح 1.3 مم لتوفر للعاملين في المكاتب والطلاب تجربة كتابة مريحة وسريعة الاستجابة، حتى عند الكتابة بيدين لفترة أطول من الوقت. قام جهاز HUAWEI MatePad أيضًا بتحسين نقطة الماوس بشكل كامل، مما يتيح لنقطة المؤشر أن يكون له وضع المؤشر المقابل، ومعاينة محتوى تطبيق معين عن طريق تحريك مؤشر الماوس فوقه وإجراء تحكم مريح من خلال النقر بالماوس.

من أجل إنشاء تجربة مكتبية أكثر كفاءة وملاءمة لاستخدام الضوء، يتميز جهاز HUAWEI MatePad اللوحي بميزتي Multi-Window و App Multiplier. تعمل النافذة المتعددة على تسهيل التشغيل من خلال فتح ما يصل إلى 4 نوافذ من تطبيقات مختلفة في وقت واحد حيث يعالج App Multiplier معظم التطبيقات التي لا تدعم الوضع الأفقي للاستفادة الكاملة من التطبيقات عندما يكون الجهاز اللوحي في الوضع الأفقي.

التفاعل غير المحدود لجميع السيناريوهات ينتج عن لحظات أكثر ذكاءً

يدعم جهاز HUAWEI MatePad اللوحي الجديد ميزة العرض بين الشاشات المتعددة بين الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول والتي تحتوي على ثلاثة أوضاع؛ وضع المرآة ووضع التوسيع ووضع التعاون. في وضع المرآة، تنعكس شاشة الحاسوب المحمول على شاشة الجهاز اللوحي، مما يسمح للمستخدمين بالعمل مباشرة على الملفات والمستندات، أو الرسم على الحاسوب المحمول باستخدام قلم HUAWEI MatePad تمامًا كما يفعل المصممون المحترفون. ثم هناك وضع التمديد، الذي يحول جهاز HUAWEI MatePad إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى، وهو رائع للتسوق عبر الإنترنت، أو عند تصفح الإنترنت، وهناك الكثير من العناصر لاستكشافها!

بالإضافة إلى ذلك، يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة الأساسية، مما يسمح للمستخدمين بنقل المحتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بسحب وإفلات بسيط! من خلال تخطي الحدود التي تفصل بين الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب المحمولة ، تعمل ميزة العرض بين الشاشات -Multi-screen Collaboration على إثراء ورفع مستوى ما يمكنك القيام به باستخدام جهاز HUAWEI MatePad الجديد والأجهزة المتصلة الأخرى، مما يمكّن المستخدمين ويتيح لهم أن يصبحوا أكثر إنتاجية وإبداعًا من أي وقت مضى.

يدعم الجهاز اللوحي الشامل أيضًا الاتصال السلس بين الجهاز اللوحي والهاتف الذكي بفضل ميزة Multi-Screen Collaboration. تتيح هذه الميزة عمليات نقل الملفات بالسحب والإفلات البسيطة بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. تتيح مشاركة الأجهزة الطرفية للمستخدمين الكتابة على الهاتف الذكي باستخدام لوحة المفاتيح وشاشة الجهاز اللوحي، وتشغيل الموسيقى المحفوظة على الهاتف الذكي باستخدام مكبرات الصوت في الجهاز اللوحي، والمزيد. يتيح هذا الحل أيضًا للمستخدمين إمكانية الرد على المكالمات أو الرد على الرسائل النصية مباشرة من الجهاز اللوحي، مما يسهل تجربة متعددة الأجهزة.

بطارية كبيرة

في تصميمه الخفيف والرفيع للغاية، لا يزال جهاز HUAWEI MatePad قيد التشغيل بالكامل. يمكن أن تظل بطاريته الضخمة التي تبلغ 7250 مللي أمبير في الساعة في وضع الاستعداد لمدة تصل إلى 28 يومًا وحتى 12 ساعة من تشغيل الفيديو المحلي المستمر بدقة 1080 بكسل. بالإضافة إلى ذلك، يدعم الجهاز اللوحي الشحن قائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط، ويتطلب 2.5 ساعة فقط لشحن كامل لضمان تمتع المستخدمين بعمر بطارية طويل الأمد.

صوت واضح وقوي، مصمم للاجتماعات والدروس عبر الإنترنت

كونه فعالاً في المكتب والدراسة، يوفر جهاز HUAWEI MatePad اللوحي أيضًا تجربة استماع جيدة لمساعدة المستخدمين في الحصول على تجربة تكنولوجية مريحة في سيناريوهات مختلفة مثل مؤتمرات الفيديو والدروس عبر الإنترنت والترفيه.

يتمتع جهاز HUAWEI MatePad اللوحي أيضًا بخصائص ممتازة لالتقاط الصوت وتقليل الضوضاء، حيث يعتمد على ثلاث ميكروفونات وتقنية إلغاء الضوضاء المطورة ذاتيًا من هواوي. يمكن لهذه الخوارزميات التمييز بين الأصوات والضوضاء في الوقت الفعلي وتصفيتها للحصول على أفضل تجربة. هذه تضمن أن المستخدمين يركزون على الأصوات التي يريدون سماعها، مما يسمح بتواصل أكثر فعالية.

متجر AppGallery: موثوق ومبتكر وآمن

يوفر جهاز HUAWEI MatePad اللوحي تجربة ذكية وسلسة للمستخدمين. يتوفر متجر AppGallery الموثوق به والمبتكر والآمن على جهاز HUAWEI MatePad، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

السعر و التوافر:

سيتوفر جهاز HUAWEI MatePad اللوحي في المملكة العربية السعودية قريبًا بسعر  1099ريال سعودي من منصات هواوي عبر الإنترنت وكذلك تجار التجزئة المعتمدين، مع الطلبات المسبقة التي تبدأ في 23 فبراير و حتى 1 مارس مع هدية عبارة عن كيبورد و M-Pencil و كوبون خصم 100 ريال سعودي. يعتبر التابليت الوحيد في فئته السعرية الذي يأتي مع الملحقات.

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة النطاق العريض الجوالة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي الذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. وفي عام 2019، احتلت هواوي المرتبة 47 ضمن قائمة براندز لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 12 ضمن قائمة براند فاينانس لأفضل 500 علامة تجارية بالعالم من حيث القيمة.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي 10% من إيرادات مبيعاتها السنوية لدعم جهود الأبحاث والتطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور. كما وأنشأت هواوي أكثر من 10 مختبرات في الصين وأوروبا ومواقع أخرى، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: consumer.huawei.com/sa

ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك:facebook.com/HuaweiMobileKSA

تويتر: twitter.com/HuaweiMobileKSA

يوتيوب: youtube.com/Huaweimobileksa

إنستاجرام:instagram.com/HuaweiMobileKSA

سناب شات: Huaweimobileksa

 

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

عبدالعزيز الضويلع

H+K Strategies

محمول: 966536923014+

البريد الإلكتروني: Abdulaziz.adhewaila@hkstrategies.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى