ضيافة

اكتشفوا متعة الطهي الحقيقية مع منتجات “سِيارا” الجديدة في الكويت

دولة الكويت: 7 مارس 2022- أعلنت "سِيارا"

 

، وهي إحدى أبرز شركات الأغذية التي تتواجد في أكثر من 150 دولة، و تعد أحد أكبر منتجي المواد الغذائية في العالم، عن طرح مجموعة منتجاتها الغذائية المجمّدة عالية الجودة في دولة الكويت، لتوفر تجربة طهي ممتعة واستثنائية في المنازل والمطابخ في جميع أنحاء دولة الكويت. ونشير بالذكر إلى أن “سِيارا” تضم مجموعة واسعة وغنية من منتجات اللحوم والخضروات والمأكولات البحرية، بما في ذلك منتجات الدجاج المجمّدة التي تتنوع ما بين الدجاج الكامل، وقطع الدجاج، و”ناجتس” الدجاج، وشرائح الدجاج، والدجاج المغطى بالبقسماط وغير المغطى بالبقسماط، وبرجر لحم البقر والدجاج، بالإضافة إلى منتجات الخضروات والبطاطا المقلية والمأكولات البحرية المجمدة وغيرها الكثير.

وفي إطار هذا الطرح الجديد، أعلنت “سِيرا” أيضاً عن تعاونها مع الشيف يوسف رشيد شحيتاوي الكويتي المعروف على وسائل التواصل الاجتماعي بإسم (Chef Daddy)، ليكون سفيراً لعلامتها التجارية. وتمكّن يوسف، وهو من الطهاة المشهورين إقليمياً، من ارتقاء سلّم الشهرة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وسيحتفل يوسف، الذي يستلهم ابداعاته في الطهي من منتجات وأطعمة “سِيارا” المتنوعة، بتجربته في الطهي من خلال ابتكار أطباق مميزة مستوحاة من تقاليد المأكولات الكويتية العريقة التي تعكس ثقافة وتراث دولة الكويت الأصيلة، وبالطبع سيتوّج هذه الأطباق بلمساته الساحرة بإضافة مزيج من النكهات الاستثنائية التي ترتقي بالمذاق إلى آفاق جديدة وتبهر الجميع بمفاجآتها المستمرة.

وتحدث الشيف يوسف رشيد، قائلاً، “يسرني الترحيب بطرح منتجات “سِيارا” في دولة الكويت، والمشاركة في متعة الطهي والاحتفال بأشهى النكهات.” وأضاف بالقول، “إلى جانب طعمها الرائع والقيمة الغذائية العالية، تُوفر تشكيلة منتجات “سِيارا” درجة كبيرة من سهولة و سرعة التحضير، مما يجعل من الطهي تجربة ممتعة للجميع – سواء للطهاة المحترفين أو لربّات البيوت. ويدرك الناس يوم بعد يوم قيمة وفوائد الأطعمة المجمدة، كما أنهم في الوقت ذاته، يكتشفون طرقًا جديدة ومبتكرة لإدراجها في نظامهم الغذائي وأطباقهم اليومية. مع “سِيارا”، سيتمكّن الكويتيون اليوم من الاستمتاع بتجربة الطهي الحقيقية وإعداد أشهى الوجبات لأسلوب حياة صحي ونابض بالحيوية.”

وأضاف بالقول، “إن ما يُميز منتجات “سِيارا” الغذائية هو مستوى الجودة الاستثنائية التي تقدمها، سواء من حيث المنتجات المغطاة بالبقسماط المقرمشة من الخارج والطرية من الداخل، أو غير المغطاة بالبقسماط، المتفرّدة بطعمها اللذيذ ومزيج نكهاتها الرائع. وليس من الصعب على أي واحد منا تمييز جودتها عن المنتجات الأخرى المتوفرة في السوق “.

هناك بعض من الفوائد الرئيسية التي تتميّز بها الأطعمة المجمدة، وهي أنها مجمدة على الفور بعد تصنيعها لتبقى طازجة ولذيذة. كما أن الأطعمة المجمدة خالية من المواد الحافظة، ولها فترة صلاحية أطول، وتتيح قدراً أقل من الهدر، مما يؤدي بدوره إلى توفير التكاليف، والأهم من ذلك، أنها توفر حلاً رائعاً و سريعاً للتغذية. يفيد بالذكر إلى أن تجميد الأطعمة يبقي الأغذية طازجة ويمنع فقدان الفيتامينات والعناصر الغذائية. أفادت دراسة أجرتها جامعة جورجيا في عام 2013 عن مستوى العناصر الغذائية في الأطعمة الطازجة والمجمدة في وقت الشراء وبعد خمسة أيام. ولاحظت الدراسة بأنه في يوم الشراء، تكون كلا الأطعمة المجمدة والطازجة متشابهة من ناحية القيمة الغذائية. وبعد مرور خمسة أيام على تخزينها في الثلاجة، كانت الأطعمة الطازجة تحتوي على معدل أقل من فيتامين أ وفيتامين ج وحمض الفوليك مقارنة بالأطعمة المجمدة.

تتوفر منتجات “سِارا” حالياً في كافة الجمعيات التعاونية الرئيسية و المتاجر و السوبر ماركت وكبرى محلات الهايبر ماركت في جميع أنحاء دولة الكويت.

لمزيد من المعلومات حول أغذية ووصفات “سِيارا” وغيرها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.searafoodsme.com/

-انتهى-

نبذة عن شركة “سِيارا”

تُعد “سِيارا” التي تتمتع بخبرة تزيد عن 60 عاماً، علامة تجارية تلتزم كلياً بتقديم المنتجات عالية الجودة، حيث تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات في قطاعات اللحوم والدواجن الطبيعية (المجمدة)، بالإضافة إلى أنواع الطعام الجاهز والمعالج صناعياً. إن شركة “سِيارا أليمنتوس” “Seara Alimentos” هي جزء من مجموعة  JBS، أكبر منتج للدجاج واللحم البقري في العالم. وتتواجد “سِيارا” في أكثر من 150 دولة (مثل: الصين وإنجلترا والكويت وفرنسا وألمانيا واليابان، والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة)، وهي حائزة على شهادات اعتماد دولية للتميز في الإنتاج، مثل شهادة BRC (الكونسورتيوم البريطاني لمبيعات التجزئة)، وشهادة SWA  (مساءلة محل عمل المورد)، وشهادة Global GAP (الشهادة العالمية للسلسلة الزراعية)، وشهادة القانون السويسري، والأيزو 4001 (ISSO 14001)، وشهادات حلال، وشهادة المطابقة (ESMA Halal National Mark)، والعديد من الشهادات الأخرى.

 

عناون التواصل مع شركة “سِيارا”:

ماريا موصللي | mmoussalli@golin-mena.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى