Uncategorized

إم إس آي MSI  تكشف عن قطع أجهزة كمبيوتر مكتبية مخصصة للألعاب من الجيل الثاني عشر  12th Gen Intel Core

الإمارات العربية المتحدة - المملكة العربية السعودية

ما هو مفهوم G.A.M.E. غير المحدود؟

إذا لم يكن استخدام الكمبيوتر الشخصي PC DIY مألوفًا لديك، تقدم “إم إس آي” –  MSI أنظمة مسبقة الصنع. الأمر الوحيد الذي يجب أن يقلق بشأنه اللاعبون هو ما هي الألعاب الي يجب لعبها، لكن MSI ستتولى الاهتمام بالباقي. تطبق مجموعة قطع الكمبيوتر المكتبية من MSI   مفهوم G.A.M.E. غير المحدود من المنتجات، بما في ذلك الأداء والجماليات والاتصال والخبرة. لا يتمتع مستخدم الكمبيوتر الشخصي إلا بتجربة التوصيل والتشغيل، فيما ستتولى البرامج والأجهزة المدمجة الأخرى من  MSI مساعدتك في إكمال المعالجة.

أحدث كمبيوتر مكتبي من سلسلة ألعاب 12th gen Intel®  من الجيل الثاني عشر

قامت MSI بتحديث أجهزة الكمبيوتر المكتبية الجديدة للألعاب باستخدام 12th Gen Alder Lake  المعالجة. تعمل تقنية  Intel 7  المتقدمة مع بنية هندسية هجينة تجمع بين P-Core (الأداء) و E-Core (الكفاءة) لزيادة الأداء متعدد الخيوط بنسبة تصل إلى 47٪،  بينما زاد أداء الألعاب بنسبة تزيد عن 13٪ مقارنة بالجيل السابق. اعتمدت المجموعة الكاملة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية المخصصة للألعاب من سلسلة K ذاكرة DDR5 مع سرعة قراءة تصل إلى 60٪ وهي أعلى من الجيل السابق المجهز بذاكرة  DDR4، وسيوفر ذلك للاعبين قراءة أسرع للبيانات. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز جميع أجهزة الكمبيوتر المكتبية للألعاب MSI 12th Gen بنظام  Windows 11. يمكن أن تساعد تقنية التخزين المباشرDirect Storage  اللاعبين على قراءة الألعاب بسرعة بينما يمكن لوظيفة Auto HDR تحسين مَشاهد ألعاب SDR  بجودة  HDR.  أطلقت MSI هذه المرة جميع طرازات معالجات Intel المفتوحة من الجيل الثاني عشر بما في ذلك MEG Aegis Ti5  و MEG Trident X و MAG Codex X5.  كل هذه النماذج تجسد مفهوم G.A.M.E. غير المحدود لتنقل اللاعبين إلى عصر جديد من الألعاب.

 MEG Aegis Ti5 الثاني عشر – الطريق إلى المستقبل

تم تجهيز طرازنا الرائد MEG Aegis Ti5 12th  بمعالج Intel Core i9-12900K وبطاقة رسومات NVIDIA RTX 3090 . يتوافق أداؤها الأقصى مع تقنية التبريد Silent Storm Cooling 4  الحصرية من  MSI، والتي يمكن أن تتطابق تمامًا مع أداء معالج i9K وبطاقة الرسومات  RTX 3090. ولا يسمح أول قرص HMI للألعاب في العالم  للاعبين بالتبديل السريع لإعدادات أداء النظام فقط، بل يسمح لهم أيضًا بتعديل الرسوم المتحركة المفضلة لديهم على شاشة  LCD.

MPG Trident A 12  – محور الألعاب المركزي

بالنسبة للأحجام الصغيرة من سلسلة  Trident، تخترق MSI  جدار الصعوبات في أداء التبريد وتستمر في تزويد MPG Trident A 12th  بأداء وحدة المعالجة المركزية CPU المحسّن. تم تحسين قدرة تبديد حرارة النظام بشكل أفضل بفضل تقنية تبديد الحرارة “Silent Storm” 3 الحصرية الموسعة، بحيث يتم زيادة سطح تبديد الحرارة مقارنة بالجيل السابق، مما يسمح للاعبين بتجربة الألعاب بسلاسة أكبر.

MAG Codex X5 12th  – أحكم إمبراطورية الألعاب الخاصة بك بأسلوب مبسط

تحظى سلسلة Codex بشعبية في السوق السائدة. يتميز MAG Codex X5 12thبمظهر قوي ولوحة جانبية زجاجية كبيرة وتأثيرات إضاءة RGB  مما يتيح للاعبين بتعديلها بحرية من خلال استخدام البرنامج. تم تجهيز MAG Codex X5 12th  بمعالج يصل إلى Intel Core i9-12900K وبطاقة رسومات NVIDIA RTX 3080/3070 . يمكن تشغيل ألعاب 3A  بسهولة استخدام شبكة 2.5G Ethernet  و WiFi 6E ، كما يمكن للاعبين تجربة الألعاب دون تأخير.

من أين أشتري:

Virgin Megastore https://msi.gm/38S1QQu

تفضل بزيارة صفحات MSI:
MSI GAMING: https://ar.msi.com/
MSI Facebook: https://www.facebook.com/MSIMiddleEast

MSI Instagram: https://www.instagram.com/msigaming_middleeast/

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى