ضيافة

فندق راديسون المطار الرياض يحتفل باليوم الوطني السعودي بأجمل الفعاليات الموسيقية والأطعمة الشهية وأنشطة خدمة المجتمع

 

المملكة العربية السعودية، الرياض – 18 سبتمبر 2023: يدعو فندق راديسون المطار الرياض، الفندق الفريد على طراز المنتجعات في قلب الرياض، الضيوف للاحتفال باليوم الوطني السعودي مع الأصدقاء والأسرة بفضل مجموعة لا تفوّت من العروض الترويجية والخصومات على الأطعمة والمشروبات والأنشطة والإقامة خلال شهر سبتمبر.  

يذكر أن الفندق يركّز بشكل كبير على الفعاليات المجتمعية والعطاء الخيري وعلى خدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية المؤسسية. ويتعاون الفندق هذا الشهر مع جمعية الأطفال ذوي الإعاقة، والتي تعمل من أجل تحسين نوعية حياة الأطفال من ذوي الإعاقة بالمملكة العربية السعودية، كما يدعو أولئك الأطفال في اليوم الوطني السعودي ليعيشوا يومًا من المتعة والمرح بفضل الأنشطة المسلية والفعاليات الترفيهية التي يقدمها لهم.

في اليوم الوطني السعودي

عشاء هادئ مع الموسيقى الحية

سيكون بوسع الضيوف الاستمتاع بالموسيقى الحيّة أثناء تناول العشاء في نهاية الأسبوع التي تتزامن مع احتفالات اليوم الوطني من 21 إلى 23 سبتمبر، مع خصومات خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي. يتضمن العشاء العديد من الأطباق الشهية والمتنوعة من المطبخ التقليدي السعودي، ليستمتع الضيوف بأمسية لا مثيل لها.

قطعة من أطول كعكة

يقدم الفندق كعكة شهية بارتفاع مترين في البهو، يمكن للضيوف المشاركة في الاحتفال والاستمتاع بتذوق قطعة لذيذة منها مجانًا برفقة الأسرة والأصدقاء.

خلال شهر سبتمبر

استرخ واستمتع بوجبة غداء شهية

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة غداء شهية من بوفيه متنوع مع الأسرة والأصدقاء في مطعم Lune الذي يقدم وجباته على مدار اليوم، وذلك على أنغام الموسيقى الحية المبهجة، حيث يستطيعون الاختيار من بين تشكيلة واسعة من الأطباق الرئيسية والسلطات والمقبلات وأنواع الخبز الخالي من الجلوتين والحلويات اللذيذة وغيرها من الأطباق التي تلبي مختلف الأذواق. كما يمكن للضيوف قضاء الوقت في السباحة والاسترخاء بعيدًا عن حرارة الصيف.

المكان: مطعم Lune ومنطقة بركة السباحة الرئيسية

الوقت: من 12:30 – 4:30 بعد الظهر

اليوم: يوميًا طوال شهر سبتمبر

السعر: 149 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد في أيام الأسبوع، و169 ريالًا سعوديًا في نهاية الأسبوع مع خصم 50% للأطفال من 6-12 عام. مجانًا للأطفال دون عمر 6 سنوات.

للحجز+966 11 590 2000  أو966 55 578 8489   أو  info.riyadh.airport@radisson.com

تعلّم السباحة

لصقل مهارات السباحة والاستمتاع بالأجواء اللطيفة في بركة السباحة أو المشاركة في أنشطة ممتعة مع الأطفال، يمكن للضيوف التسجيل في دروس السباحة المتاحة للكبار والصغار هذا الصيف.

العرض: دروس السباحة

الوقت: من 12:00 ظهرًا – 5:00 بعد الظهر

الأيام: الجمعة والسبت فقط طوال شهر سبتمبر

السعر: 80 ريالًا سعوديًا للحصة لمدة ساعة واحدة للكبار أو للأطفال في عمر 5 – 12 عامًا

للحجز+966 11 590 2000   أو  info.riyadh.airport@radisson.com

عشاء شهي في أجواء مميزة

يدعو فندق راديسون المطار الرياض ضيوفه لبوفيه عشاء رائع يقدم تشكيلة واسعة من المقبلات والسلطات ومجموعة مختارة من الأطباق الرئيسية اللذيذة وأركان الطهي المباشر، إلى جانب ركن يقدم الخبز الخالي من الجلوتين وتشكيلة منوعة من الحلويات الشهية.

كما يتضمن البوفيه العديد من أطباق المأكولات البحرية المشوية والمقلية أيام الخميس، ويستمتع الضيوف كذلك بالأنغام الموسيقية مع عدد من الفنانين المحليين الصاعدين من الساعة الثامنة مساءً حتى منتصف الليل أيام الخميس والجمعة.

المكان: مطعم Lune

الوقت: من 06:30 إلى 10:00 ليلًا، ويبدأ الحفل من 8:00 مساء إلى منتصف الليل الخميس والجمعة

اليوم: يوميًا طوال شهر سبتمبر

السعر: 169 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد في أيام الأسبوع، 195 ريالًا سعوديًا يومي الخميس والجمعة مع خصم 50% للأطفال من 6-12 عام. مجانًا للأطفال دون عمر 6 سنوات.

للحجز+966 11 590 2000  أو966 55 578 8489   أو  info.riyadh.airport@radisson.com

 

عروض الإقامة الصيفية على الأجنحة العائلية والفلل

يمكن للضيوف الاستمتاع بالراحة مع تخفيضات ثابتة وجذابة تشمل مجموعة من الغرف وخيارات الإقامة العائلية والفلل وأجنحة الدوبلكس للاختيار من بينها – وكلها توفر للضيوف أماكن إقامة فسيحة مع شرفات خاصة.

ويمكن اختيار الإقامة بين 471 غرفة أو جناح تضمن للضيوف الاستمتاع بأوقات هادئة أثناء إقامتهم وتدليل أنفسهم بوسائل الراحة من الدرجة الأولى في الفندق، مع الأسرّة المريحة الواسعة، والتلفزيون مع خيار البث من الهاتف، وخدمة الواي فاي المجانية، وآلة نسبرسو داخل الغرفة لبدء الصباح بشكل صحيح، حيث تتوفر في الأجنحة والدوبلكس والفلل.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار بتكلفة إضافية، تضم محطات للفلافل وإعداد البيض طازجاً، فضلاً عن تشكيلة شهيّة من الكرواسان وقسم للخبز الخالي من الغلوتين، والعديد من أطباق الإفطار الشهية الأخرى.

المكان: فندق راديسون الرياض المطار

نوع الغرفة: أجنحة عائلية – دوبلكس – فلل وغرف الفندق

مدة العرض: طوال شهر سبتبمر

رابط الحجزفندق راديسون مطار الرياض – سعر خاص على الأجنحة والفلل

السعر: أسعار مخفضة ثابتة (الأسعار الموضحة في رابط الحجز)

يمكن للضيوف حجز ليلتين خلال عطلة نهاية الأسبوع والاستفادة من خصم 25٪ عن طريق الحجز المباشر من خلال رابط الحجز، أو إرسال بريد إلكتروني إلى reservations.riyadh.airport@radisson.com أو الاتصال على الرقم +966 11 590 2000. يسري العرض حتى 30 سبتمبر 2023.

هذا ويقع الفندق على بعد دقائق من مطار الملك خالد الدولي، ويتميز بوسائل الراحة والخدمات ذات المستوى الفائق في 471 غرفة، تتضمن غرف متصلة للعائلات، وغرف دوبلكس، وفلل مع مسابح خاصة، ومركز لياقة بدنية، ومنتجع صحي، وساحة مخصصة للأنشطة الخارجية، ومسابح مفتوحة ومغلقة، وتجربة تناول الطعام على مدار اليوم في مطعم Lune، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التي ترضي جميع الأذواق، ومقهى Kazbah، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة لتمنح الضيوف أقصى قدر من الراحة والاستمتاع بتناول الوجبات اللذيذة داخل غرفهم.

 

Devina Pandey

Representing Radisson Hotel Riyadh Airport

Seven Media

T. +966 55 352 8532

E. devinapandey@sevenmedia.ae

فندق راديسون الرياض المطار

يتميز فندق راديسون الرياض المطار، بأفضل وسائل الراحة والخدمات، سواء أكنت تخطط لرحلة سريعة إلى عاصمة المملكة العربية السعودية، أو لإقامة طويلة. احجز لدينا لتستمتع برحلة عمل لا تُنسى، أو عطلة عائلية، أو فعالية شركات. يُعد هذا الفندق مناسبًا للمسافرين بغرض العمل، والمجموعات، والعائلات على حدٍ سواء؛ ويتكون من 471 غرفة تشمل غرفًا رحبةً، وغرفًا عائليةً متصلةً، وأجنحة دوبلكس، وفيلات. أخبرنا إذا كنت تحتاج إلى وحدات أكبر، أو تريد حجز إقامة طويلة. نوفر أيضًا عربات النادي لخدمة نقل الأمتعة عند تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة، لتوفير المزيد من الراحة.

اقضِ فترة ما بعد الظهيرة في ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية، الذي يقدم خيارات منفصلة للرجال والنساء، أو استجم في السبا الباعث على الاسترخاء. استمتع بالسباحة في أحد حمامات السباحة الثلاثة المفتوحة في الهواء الطلق، أو حمامي السباحة الداخليين المغطيين بفندقنا. استمتع بتناول الطعام في مطعم Lune، الذي يفتح أبوابه لاستقبال الضيوف طوال اليوم، والذي يقدم مجموعةً متنوعةً من الأطباق تلائم ذوقك، أو استرخ في مقهى كازبا ذي الطابع غير الرسمي، أو استمتع بتناول وجبة لذيذة بدون ترك غرفتك المريحة بما نقدمه لك من خدمة غرف على مدار الساعة.

استرخِ في أماكن الإقامة المبهجة والعصرية بفندقنا في الرياض

اختر من بين مجموعة متنوعة من الغرف، أو أماكن الإقامة العائلية، أو أماكن السكن الرحبة، في إحدى فيلاتنا أو أجنحتنا الدوبلكس. يحتوي فندق راديسون الرياض المطار على 471 غرفةً، وجناحًا، ومكان إقامة؛ وجميعها ذات ديكورات داخلية عصرية مريحة، وأنيقة. استمتع بالهدوء والسكينة من شرفتك الخاصة خلال إقامتك، ودلل نفسك بوسائل الراحة المتميزة، بما في ذلك أسرّة مريحة بحجم كينج، وتلفزيون يعرض محتوى الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الجوّال، وشبكة واي فاي مجانية حتى تظل متصلاً بالإنترنت، وماكينة إعداد قهوة نسبريسو داخل الغرفة لتستهل صباحك بالطريقة الصحيحة.

يُمكنك استضافة فعالية لا تُنسى، كبيرةً كانت أو صغيرةً، في إحدى مساحاتنا الرحبة المخصصة لإقامة الاجتماعات والفعاليات

يُعد فندق راديسون الرياض المطار، مكانًا خاصًا وفريدًا من نوعه للاجتماعات والفعاليات نظرًا لوقوعه في منطقة هادئة. يُعد فندقنا مثاليًا لإقامة فعاليات الشركات، أو الفعاليات الشخصية؛ ويتميز بوجود 11 مساحةً مختلفةً، وقاعة محاضرات واحدةً، بإجمالي مساحة مخصصة لعقد الاجتماعات والفعاليات تزيد على 1,800 متر مربع. يشتمل كل حجز لقاعة اجتماعات على استراحة لتناول القهوة، كميزة إضافية لضيوفنا. استمتع بشبكة واي فاي مجانية، ومعدات سمعية وبصرية عالية الجودة، وخدمة صف سيارات مجانية.

اكتشف النكهات العالمية والعربية اللذيذة في مطعمنا

توفر مطاعمنا الموجودة داخل الفندق ما يناسب الجميع، سواء أكنت ترغب في تناول أكلات عالمية أو ذات طابع أصلي. اختر بين مقهى كازبا ذي الأجواء المرحة غير الرسمية، ومطعم Lune الذي يفتح أبوابه لاستقبال الضيوف طوال اليوم. تناول الطعام في أجواء أنيقة في الداخل، أو في الهواء الطلق على التراس. وفي كلتا الحالتين، لن يتعين عليك الانتقال بعيدًا لتحظى بتجربة تناول طعام لذيذة مع توفر هذين الخيارين داخل الفندق.

مجموعة فنادق راديسون

توجد عائلة العلامات التجارية لمجموعة فنادق راديسون في أكثر من 120 بلد حول العالم، وتمتلك أكثر من 1,700 فندق قيد التشغيل وفي طور التطوير. وتدير مجموعة فنادق راديسون أعمالها في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (EMEA) ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ (APAC) بأكثر من 1,150 فندق قيد التشغيل وفي طور التطوير. تنمو مجموعة الفنادق الدولية بسرعة فِي ظل وجود خطة لمضاعفة مجموعتها بحلول عام 2025. تصوغ العلامة وعدھا في عبارة “كل لحظة مهمة”، مع میثاق للخدمة بتوقیع “نعم أستطیع!”.

تتألف مجموعة العلامات التجارية لفنادق راديسون من راديسون كوليكشن، وراديسون بلو، وراديسون، وراديسون رِد، وراديسون إندفيديوالز، وبارك بلازا وبارك إن باي راديسون، وكانتري إن آند سويتس باي راديسون، وبرايزوتل، وجميعها تحت مظلة تجارية واحدة لعلامة فنادق راديسون التجارية.

Radisson Rewards: هو برنامج ولاء خاص بمجموعة فنادق راديسون يوفّر تجربة راقية تجعل كل لحظة مهمّة. وبصفته البرنامج الأكثر سلاسة فِي هذا القطاع، يتمتع الأعضاء بمزايا استثنائية ويمكنهم الاستفادة من هذه المزايا من اليوم الأول عبر مجموعة واسعة من الفنادق فِي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.

sson MeetingsRadi: يوفر حلولاً مخصصة لأي حدث أو اجتماع، بما في ذلك الحلول المختلطة التي تضع النزلاء واحتياجاتهم فِي صميم عرضها.

يقوم برنامج Radisson Meetings على ثلاثة التزامات خدمة قوية، وهي: تقديم خدمة شخصية ومهنية لا تُنسى، مع الوفاء بالأسس الرائعة ومعادلة الأثر الكربوني بامتياز بنسبة 100%. في مجموعة فنادق راديسون، نهتم بالأشخاص والمجتمعات والكوكب ونهدف إلى تحقيق صافي انبعاثات صفرية بحلول عام 2050 استنادًا إلى الأهداف العلمية المعتمدة على المدى القريب. ومن خلال حلول فريدة مثل اجتماعات Radisson Meetings المحايدة للكربون بنسبة 100%، نجعل الإقامة الفندقية المستدامة سهلة. تم التحقق من جميع فنادقنا وفقًا لـ Hotel Sustainability Basics لتسهيل خيارات السفر المستدامة.

تظل صحة وسلامة النزلاء وأعضاء الفريق على رأس أولويات مجموعة فنادق راديسون. تخضع جميع الفنادق عبر حافظة المجموعة لمتطلبات الصحة والسلامة الصارمة، على النحو المبين فِي بروتوكول سلامة فنادق راديسون. يعد بروتوكول الأمان جزءًا لا يتجزأ من برنامج السلامة والأمن لمجموعة فنادق راديسون، ما يضمن أننا نهتم دائمًا بنزلائنا وأعضاء فريقنا.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة موقع الشركة. أو تواصل مع فنادق راديسون على YouTubeFacebookTwitterInstagramLinkedIn

نبذة عن راديسون

تتميّز علامة راديسون الفندقية الراقية بحسن ضيافتها المستوحى من الثقافة الاسكندنافية، والذي يتيح للضيوف إحقاق توازن بين العمل والحياة الاجتماعية والاستمتاع بتجربة سفر متناغمة. وتشتهر علامة راديسون بتصاميمها المستوحاة من الطبيعة وتجاربها غير المسبوقة ليتنعّم للضيوف بإقامة مميزة. ترمي الفنادق التي تحمل علامة راديسون إلى توطيد أواصر علاقاتها مع الضيوف، وتحرص على إرضائهم من خلال تلبية كافة متطلباتهم وتطلعاتهم. وتشغل فنادق راديسون مساحات في المدينة وضواحيها، وبالقرب من المطارات والوجهات الترفيهية. يمكن للضيوف المسافرين في رحلة عمل أو ترفيه تعزيز تجربتهم بين ربوع فنادق راديسون من خلال المشاركة في برنامج المكافآت العالمي راديسون ريواردز الذي يقدّم مزايا ومكافآت استثنائية.

تندرج علامة راديسون في إطار محفظة مجموعة فنادق راديسون التي تشمل أيضاً راديسون كوليكشن، راديسون بلو، راديسون رِد، راديسون إنديفديوالز، بارك بلازا، بارك إن باي راديسون، كاونتري إن ند سويتس باي راديسون وبرايزيوتل، وتنضوي جميعها تحت راية فنادق راديسون.
للحجز ولمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني. أو التواصل مع راديسون على وسائل التواصل الاجتماعي:

لينكد إن | إنستجرام | تويتر | فيسبوك | يوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى