مؤتمرات ومعارض

الدورة السادسة تقام في أكتوبر القادم: نفاد كامل مساحات العرض في إنترسك السعودية قبل انطلاقه بشهرين

الرياض، المملكة العربية السعودية: أعلنت إدارة إنترسك السعودية، المعرض التجاري الرائد في قطاع السلامة والأمن والحماية من الحرائق بالمملكة، عن نفاد جميع مساحات العرض المخصصة للدورة السادسة من المعرض قبل شهرين من موعد انطلاقه.
وتقام هذه الدورة مطلع شهر أكتوبر القادم برعاية الهيئة العليا للأمن الصناعي وبإشراف من وزارة الداخلية والمديرية العامة للدفاع المدني. ومن المتوقع أن يشهد المعرض مشاركة قياسية تصل إلى 300 عارض، بزيادة نسبتها 25% مقارنة بالعام الماضي، واستقبال أكثر من 17,000 زائر.
ويشهد المعرض هذا العام انضمام 138 عارضاً جديداً، من بينهم نخبة من الشركات السعودية الرائدة مثل دراجر العربية، وشركة إمداد نجد، وشركة سيترا السعودية للتجارة الإلكترونية والمقاولات المحدودة، إلى جانب عودة 162 شركة عارضة. ويستقطب المعرض مشاركين من 27 دولة مختلفة، مع تأكيد مشاركة ثلاثة أجنحة دولية من الصين وجمهورية التشيك والمملكة المتحدة، مما يعكس المكانة الدولية المرموقة التي يحظى بها المعرض.
ويقام المعرض الذي تنظمه الشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات بترخيص من قبل ميسي فرانكفورت، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض من 1 – 3 أكتوبر القادم، ويشهد المعرض توسعاً كبيراً، حيث يغطي مساحة إجمالية قدرها 23,000 متر مربع موزعة على خمس صالات ومساحة خارجية مخصصة لعرض آلاف المنتجات المتخصصة في مجالات الأمن التجاري والمحيطي، والأمن السيبراني، والأمن الوطني والشرطة، والإطفاء والإنقاذ، والسلامة والصحة.”
وقال بلال البرماوي، الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات (الشركة المنظمة): “يؤكد الطلب الكبير من العارضين على مكانة معرض إنترسك السعودية كمنصة رائدة لقطاعات الأمن والسلامة والحماية من الحرائق، ونحن نتطلع للترحيب بهذه الأعداد القياسية في الرياض عند عودة المعرض في أكتوبر”.
ويقدم المعرض فرصةً مناسبة للزوار لتعزيز خبراتهم ومهاراتهم من خلال المشاركة في قمة مستقبل الأمن والسلامة وقمة التكنولوجيا والحماية من الحرائق. وتُعد هذه القمم منصةً مثالية لتبادل الخبرات والمعرفة عن أحدث الابتكارات والتوجهات في القطاع، حيث صممت لتلبي الاحتياجات الفريدة للسوق السعودي في الوقت الذي تخطو فيه المملكة خطوات عملاقة في التطور التكنولوجي والمشاريع ذات الرؤية الاستراتيجية، وستركز على مواضيع مثل القيادة المستقبلية، والابتكار، والتكامل التكنولوجي، وتمكين المواهب.
كذلك يعود “نادي النخبة” ليقدم تجربة فريدة للمشترين الرئيسيين من خلال تسهيل التواصل مع العارضين وتبسيط عملية الشراء، ويساهم في بناء علاقات قوية بين الأطراف المعنية، وتعزيز فرص التعاون والشراكات الاستراتيجية.
وقالت ريهام صديق، مديرة معرض إنترسك السعودية، ميسي فرانكفورت ميدل إيست (الشركة المرخصة): “يقام إنترسك السعودية هذا العام تحت شعار تأمين التقدم وتعزيز الأمن: الكشف عن حلول المستقبل في المملكة العربية السعودية. ونهدف من خلال أقسام منتجاتنا الخمسة الرئيسية، الى استعراض النمو السريع لقطاعات الأمن والسلامة من خلال التركيز على الكفاءات المتطورة داخل القطاع. ونتطلع لتوفير منصة للمشاركين الإقليميين والدوليين من هذه المجالات الحيوية للالتقاء والتعاون في أكبر معرض حتى الآن”.
ويوفر معرض إنترسك السعودية تجربة غنية للزوار من خلال توزيع العارضين على خمس صالات في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. فالصالتين 1 و 2 تستعرض أحدث التقنيات في مجال الأمن التجاري والمحيطي والأمن الوطني والأمن السيبراني، بينما تركز الصالتان 3 و 4 على حلول الصحة والسلامة من الحرائق. وتقدم الصالة الخامسة التي تحمل اسم “إنترسك إنفينيتي” تجربة شاملة لعالم الأمن والسلامة والحماية من الحرائق، وتأتي المساحة الخارجية لتوفر مزيداً من الخيارات لعرض المنتجات والخدمات.
يمكن التسجيل والحصول على مزيد من المعلومات عن المعرض من الرابط:
https://www.intersec-ksa.com/ar.html

-انتهى-

نبذة عن معرض إنترسك السعودية:
معرض إنترسك السعودية، المرخّص من شركة ميسي فرانكفورت جي إم بي أتش، الفعالية العالمية الرائدة في مجال خدمات الطوارئ والأمن والسلامة ينطلق في الفترة من 1 – 3 أكتوبر 2024 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. ستكون هذه الدورة السادسة من المعرض الأبرز المتخصص في قطاعات السلامة والأمن والإطفاء في المملكة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.

عن شركة العربية الأولى
تعد شركة العربية الأولى للمعارض التجارية والمؤتمرات من الشركات الرائدة في تنظيم المعارض والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية. يقع مقرها الرئيسي في مدينة الرياض، ولها مكاتب إقليمية في الأردن ومن المقرر أن توسع عملياتها في المزيد من البلدان على المستوى الإقليمي. تنظم شركة العربية الأولى أفضل المعارض والمؤتمرات التجارية الدولية التي توفر فرصاً لا مثيل لها للتواصل والأعمال التجارية للشركات التي تتطلع إلى التميز والنمو داخل المملكة. وبالإضافة الى إقامة المعارض التجارية المتخصصة عالية الجودة والمعارض الخاصة وفعاليات الشركات والمؤتمرات وإدارة الفعاليات والمهرجانات، توفر شركة العربية الأولى أيضاً فرص تسويق وحلول إقامة المعارض لعملائها الكرام. كما أنها شركة تنظيم الفعاليات الوحيدة في المملكة العربية السعودية التي تتمتع بعضوية في المنظمات الدولية مثل IAEE وICCA وMPI PCMA وSISO وUFI.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني: https://1starabia.com/

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى