عطور ومجوهرات

الفخامة والسحر: اكتشف مجموعة Emerald Nebula من Azha Perfumes

دبي، الإمارات العربية المتحدة

اكتشف مجموعة مميزة من الروائح المحلية المستوحاة من روعة التراث الإماراتي العريق

[يوليو 2024] – استعدوا للانبهار! لأن شركة أزهى للعطور -العلامة التجارية الرائدة في مجال صناعة العطور الفاخرة- قد كشفت عن أحدث مجموعاتها: Emerald Nebula، المستوحاة من سحر وعظمة تراث الشرق الأوسط.
تأسست شركة أزهى للعطور على يد الجيل الثالث من صانعي العطور الأخوين عمير وطلحة كاليسكار، وهي شركة تضرب بجذورها بعمق في تراث صناعة العطور العربية الغني. تصنع شركة عطور أزهى -التي سُميت على اسم ألمع نجم في مصر القديمة- عطورًا عالية الجودة وذات صدى ثقافي ترمز إلى التألق والطموح.
تقدم مجموعة Emerald Nebula التي أصدرتها العلامة التجارية عطورًا فريدة للرجال والنساء، تتميز بالزهور الرقيقة والمكونات الخشبية المذهلة والروائح المنعشة والحارة المصممة لاستحضار اللحظات الجميلة والذكريات التي لا تُنسى. ويُعد العطر الأكثر مبيعًا من العلامة التجارية هو العود الأسود وآريبيان ليدي.

 من أبرز عطور المجموعة:
للرجال

لُباب

A bottle of perfume with a tagDescription automatically generated

عطر مميز لجميع المناسبات، يحتوي عطر لباب على مزيج رائع من الشيح، وزهرة السوسن، والعنبر، والباتشولي مما يمنحه جاذبية دائمة وآسرة.

تاج العود

A bottle of perfume with a tagDescription automatically generated

يتميز تاج العود بمكونات ملكية من الزعفران والعود وخشب الصندل والباتشولي والفانيليا والعنبر مما يجعله مثاليًا للاستخدام اليومي.

العود الأسود


A bottle of perfume with a tagDescription automatically generated

العطر المثالي لعشاق العود؛ فهو يتميز هذا العطر التابلي بروائح خشب الأرز والعنبر والعود والجلد والمسك مما يخلق رائحة غنية وآسرة تدوم طوال اليوم.

العنبر الملكي

A bottle of perfume with a tagDescription automatically generated

عطر غني وخشبي، يحتفي العنبر الملكي بفخامة العنبر وهو عطر مثالي للمناسبات المسائية والنهارية.

للنساء

رِناد

A bottle of perfumeDescription automatically generated

عطر رِناد من عطور أزهى المنعشة والهادئة والمثالية للنزهات البسيطة أو غير الرسمية أو أي مناسبة تريدين فيها ترك انطباع لا يُنسى.

رمشة

A pink and gold perfume bottleDescription automatically generated

أبرز ما يتميز به عطر رمشة -المثالي لعشاق العطور الزهرية- هو مزيج عبير الزهور النابض بالحياة مع رائحة الفانيليا الغنية بشكل أساسي في التركيبة الذي يأتينا بعطرٍ شرقيٍّ فاخر مستوحى من سِحر الحضارة المصرية القديمة وغموضها.

رغد

A black and gold perfume bottleDescription automatically generated

“رغد” عطر فاكهي لذيذ مُصمم للنساء اللاتي يفضلن التمتع رائحة يومية ممتعة وراقية في آن واحد.

آريبيان ليدي

A bottle of perfumeDescription automatically generated

عطر شرقي فاكهي يجمع بين تركيبة أساسية غنية من رائحة العنبر والباتشولي مع نفحات قوية من التفاح والخوخ والأناناس. يعد مثالي لمن تريد التعبير عن نفسها بجرأة وأناقة.

تقدم عطور أزهى مجموعة متنوعة من العطور الفاخرة التي تناسب كل لحظة، ومن خلال مجموعتها الرائعة من العطور ومزيج الروائح والعود تتيح تجربة عطرية فاخرة.

يبدأ سعر المجموعة من 50 درهمًا إماراتيًا. تسوق عبر الإنترنت على azhaperfumes.com أو في متاجرنا في دبي وأبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة ومسقط وصحار في عمان والرفاع في البحرين.
تابع آخر الأخبار على انستا @azhagcc

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى