سياحة وسفر

“ديزني كروز لاين” تطلق أحدث سفنها “ديزني تريجر” للإبحار بعشّاق المغامرات خلال إجازة فصل الشتاء

 

الرياض، المملكة العربية السعودية، 16 أكتوبر 2024: أعلنت شركة “ديزني كروز لاين” عن إطلاق أحدث سفنها “ديزني تريجر” التي تُضاف إلى أسطولها الكبير من السفن التجارية، والتي من المقرّر أن تُبحر في رحلتها الأولى على الإطلاق قريباً خلال شهر ديسمبر من العام الجاري. وتَعِد هذه السفينة المسافرين على متنها بتجارب استثنائية لا تُنسى وسط البحار ومغامرات وأنشطة ترفيهية مستوحاة من عوالم ديزني، بيكسار، ستار وورز ومارفل المليئة بالتشويق والإثارة.

سوف تبحر سفينة “ديزني تريجر” في رحلة ضمن منطقة شرق البحر الكاريبي لمدة سبع ليالٍ، منطلقةً من ميناء “كانافيرال” في ولاية فلوريدا في 21 ديسمبر 2024، بما يمنح العائلات المقيمة في دول مجلس التعاون الخليجي فرصة مثالية لقضاء إجازاتهم الشتوية وسط البحر.

تصميم مستوحى من مغامرات ديزني لتجربة عائلية مليئة بالمتعة والمرح

تضمّ هذه السفينة ذات التصميم الداخلي المناسب للعائلات 1,256 غرفة فاخرة و451 باباً داخلياً، علماً أنّ معظم الغرف تمتاز بإطلالتها الساحرة على البحر. ويُستوحى تصميم هذه السفينة من قصص شخصيات ديزني المحبّبة إلى قلوب الكثيرين والمليئة بالأحداث والأفكار التي تترك أثراً عميقاً في النفوس. ويظهر شغف والت ديزني الكبير بالسفر وحبّ الاستكشاف والمغامرة جلياً من خلال التصميم الهندسي المميّز لأحدث سفن “ديزني كروز لاين”، والمستوحى من قصص عالم ديزني التي لا يُمكن نسيانها. وتمتاز هذه السفينة أيضاً بما تضمّه من مساحات يعشقها المسافرون على متن سفينة “ديزني ويش”، والمستوحاة من أشهر أفلام ديزني التي تخلّدها الذاكرة مثل علاء الدين وكوكو وزوتوبيا.

 

وسوف تحظى العائلات المسافرة على متن سفينة “ديزني تريجر” بفرصة الاستمتاع بالبرامج الترفيهية المعروفة والجديدة على سفن “ديزني كروز لاين”، والتي تنتقل بالمسافرين من خلال تجربة استثنائية إلى عالم يتداخل فيه الخيال مع الواقع من خلال القصص التفاعلية ولقاء أبرز شخصيات ديزني ومشاهدة العروض المسرحية المقدّمة على طراز مسرحيات برودواي والمستوحاة من مغامرات ديزني المُلهمة. ويمكن للمسافرين أيضاً على متن هذه السفينة زيارة مسرح والت ديزني الفاخر للاستمتاع بمشاهدة أعمال أصلية ترتقي إلى مستوى أعمال مسرح برودواي، مثل عروض “الجميلة والوحش” و”مغامرات البحار من ديزني” الموسيقية التي تنال إعجاب المسافرين بشكل كبير على متن رحلات “ديزني كروز لاين”.

مغامرات وإطلالات مثالية للاسترخاء في الطوابق العلوية

لا تغيب المغامرات عن الطوابق العلوية من سفينة “ديزني تريجر”، التي تحيط بها المياه والسماء من كلّ الاتجاهات. وتضمّ هذه الطوابق ثلاث وجهات مميّزة تتوفر فيها مجموعة من الأنشطة المائية الممتعة وعدد من المطاعم التي تقدّم الوجبات السريعة والخفيفة ومساحة كبيرة للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة. وسوف تحظى العائلات بفرصة الاستمتاع بسبعة أحواض سباحة تمتاز بتفاصيلها المستوحاة من عالم ميكي وأصدقائه وتتوزّع على طوابق متعدّدة، فضلاً عن مجموعة كبيرة من الكراسي الفاخرة للاسترخاء تحت أشعّة الشمس وتناول الوجبات الخفيفة بلمسة مختلفة مع إحدى شخصيات “ديزني” ووجهة “ديزني كروز لاين” الشهيرة في البحر “أكواماوس”. وتُعدّ هذه الوجهة مجمّعاً ترفيهياً للألعاب المائية، حيث يحظى المسافرون بتجربة لا تُنسى في المنزلقات المائية الملتوية والتي يبلغ طولها 760 قدماً.

وستواصل سفينة “ديزني تريجر” إحياء تجربة المطاعم المبتكرة المخصّصة للعائلات والتي تشتهر بها سفن “ديزني كروز لاين”، حيث تعلن عن تقديم مطعم “بلازا دي كوكو” الترفيهي الجديد والمناسب للعائلات. ويُعدّ هذا المطعم أول تجربة في العالم لتناول الطعام ضمن أجواء مسرحية مميزة مستوحاة من فيلم كوكو من إنتاج ديزني وبيكسار.

عالم العجائب لمغامرات الأطفال من مختلف الأعمار

يحظى الأطفال على متن سفينة “ديزني تريجر” بفرصة الاستمتاع بمغامرات تحاكي عالمهم الخاصّ، من خلال مساحات مصمّمة لهم خصيصاً وبرامج تفاعلية ملائمة لكلّ فئة عمرية، بما في ذلك الرضّع والصغار والأطفال ما قبل سنّ المراهقة والمراهقين. وسوف يستمتع الأطفال بعالم ديزني الغني بقصصهم المفضّلة، بما فيها أعمال مارفل وستار وورز، في الوجهة الترفيهية “أوشينير كلوب” والتي تضمّ مساحات تفاعلية ممتعة مصمّمة لتحفيز الأطفال على الاستكشاف والاستمتاع ضمن عالم مليء بالمغامرات.

وجهات ترفيهية مخصّصة للكبار ومستوحاة من عالم ديزني

سوف يحظى الكبار أيضاً -بالإضافة إلى الأنشطة والوجهات المخصّصة للعائلات- بفرصة استكشاف الأماكن والوجهات الترفيهية واللعب والاسترخاء وتناول أشهى الوجبات، من خلال تجارب مخصّصة للكبار فقط تعكس أجواء مغامرات ديزني ووجهات متنزهات ديزني. وسيكون مقهى ” بيريسكوب بوب” الوجهة الأولى على متن رحلات “ديزني كروز لاين” والمستوحاة من المغامرات المذهلة في فيلم “20,000 Leagues Under the Sea” من إنتاج “والت ديزني” في 1954 ووجهة متنزهات ديزني الشهيرة التي كانت مفتوحة أمام الزوّار في “والت ديزني وورلد” بين عامي 1971 – 1994.

The Grand Hall of the Disney Treasure, Disney Cruise Line’s newest ship, will radiate the irresistible allure of adventure, inviting guests to seek all the treasures on board from the moment they embark. Inspired by the grandeur and mystery of a gilded palace, it draws on real-world influences from Asia and Africa and pays homage to the far-off land of Agrabah from Walt Disney Animation Studios’ classic tale, “Aladdin.” (Disney)

وقد بات بإمكان الجميع اليوم حجز رحلاتهم على متن سفينة “ديزني تريجر”. لمعرفة المزيد عن رحلات “ديزني كروز لاين” أو حجز رحلة على متن سفينة “ديزني تريجر”، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني disneycruise.com/treasure، التواصل مع شركة “ديزني كروز لاين” مباشرة على الرقم 888-325-2500 أو الاتصال بوكيل السفر المعتمد.

-انتهى-

 

نبذة عن شركة “Disney Cruise Line

قدّمت رحلات “Disney Cruise Line” منذ إبحارها للمرة الأولى في عام 1998 عروضاً مميزة للعائلات لقضاء أروع الإجازات، حيث تجمع بين سحر تجربة عالم “ديزني” والحماس الذي تمتاز به الرحلات البحرية في قلب المحيطات. وتترافق تجارب المسافرين التي لا تُنسى مع رحلات مقرّرة إلى وجهات تغمرها أشعة الشمس الدافئة في منطقة البحر الكاريبي على مدار العام ورحلات موسمية مذهلة إلى كافة أنحاء ألاسكا وأوروبا. وتشمل معظم رحلات “Disney Cruise Line” إلى البحر الكاريبي زيارة لجزيرة “Disney’s Castaway Cay” الحائزة على جوائز عديدة في جزر الباهاما. وتواصل “Disney Cruise Line” توسيع نطاق رحلاتها، حيث إنه من المقرّر أن تتسلّم سفناً جديدة في عامي 2024 – 2025 وتضيف وجهة “Lighthouse Point” الجديدة الواقعة في جزيرة “إليوثيرا” إلى وجهاتها الحالية في جزر البهاما. لمعرفة المزيد عن شركة “Disney Cruise Line” أو حجز الرحلات، يمكن للضيوف زيارة الموقع الإلكتروني http://www.disneycruise.com، الاتصال بشركة “Disney Cruise Line” على الرقم 0800 171 2317 أو التواصل مع وكيل السفر الخاصّ بهم.

يُعدّ الموقع الإلكتروني www.dclnews.com البوابة الرسمية للاطلاع على كافة الأخبار والبيانات الصحفية والصور عالية الدقة ومقاطع الفيديو عالية الجودة الخاصّة بشركة “Disney Cruise Line”.

للمزيد من المعلومات الصحفية حول “Disney Parks” و”Disney Cruise Line”، يُرجى التواصل مع الفريق المعني عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected]

حقوق الطبع والنشر

سجل السفن: جزر الباهاما. © 2024 ديزني. جميع الحقوق محفوظة.

التواصل مع وسائل الإعلام:

وائل القبّاني

[email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى