سيارات

سيارة إنفينيتي QX60: أعلى مستويات الأناقة والأداء العملي الملائم لموسم العودة إلى المدرسة

مع اقتراب فصل الصيف من نهايته وعودة العائلات من إجازاتها، أصبح موسم العودة إلى المدارس على الأبواب، ويستعد الجميع لوضع جداول زمنية جديدة، حيث يعتمد العديد من الأشخاص على السيارة في التنقل إلى المدرسة والعودة منها إلى البيت. وتبرز سيارة إنفينيتي QX60 باعتبارها السيارة المثالية للتنقل بسلاسة في موسم العودة إلى المدارس الحافل بالأنشطة.

تجمع سيارة QX60 بين التصميم الأنيق والأداء العملي الذي يتمتع بالكفاءة، حيث تم تصميمها لتلبية متطلبات الاستخدامات اليومية للعائلات في المنطقة. إليكم 10 أسباب تجعل سيارة QX60 الرفيق المثالي والوسيلة الأفضل لتوصيل الأبناء إلى المدرسة وأداء المهام اليومية للعائلة:

إمكانية الوصول إلى الصف الثالث بلمسة واحدة دون جهد:

يمكن الاعتماد على سيارة QX60 لتوصيل الأطفال إلى المدرسة وإعادتهم إلى المنزل بسهولة تامة بفضل وظائفها السلسة الملائمة للعائلات، حيث تتيح الوصول إلى الصف الثالث من المقاعد بلمسة واحدة دون الحاجة إلى إزالة مقعد الأمان المثبت المخصص للأطفال.

نقاط تثبيت المقاعد متعددة الاستخدامات التي تضمن راحة الأطفال:

تم تصميم سيارة QX60 لتلبية متطلبات العائلة، حيث جُهزت بنقاط تثبيت وأحزمة أمان مخصصة للأطفال في صفي المقاعد الثاني والثالث، بما في ذلك نقطة تثبيت الصف الثالث من المقاعد بجانب السائق. وتتيح نقاط التثبيت تغيير وضعية المقاعد لتمكين جلوس أكبر عدد ممكن من الركاب في السيارة والحفاظ على راحتهم أثناء الرحلة.

مقاعد مرتفعة بتصميم يشبه المقاعد في المسارح من أجل رؤية أفضل:

استمتعوا برحلة مميزة في سيارة QX60 بفضل تصميم المقاعد الذي يشبه المسارح وصالات السينما، حيث تم رفع مستوى مقاعد الصفين الثاني والثالث عن المقاعد الأمامية لتوفير رؤية أفضل للطريق أثناء التنقل.

منافذ USB ملائمة في جميع صفوف المقاعد:

تم تجهيز سيارة QX60 بمنافذ USB في جميع صفوف المقاعد، ما يتيح لجميع الركاب الحفاظ على شحن أجهزتهم وإجراء اتصالاتهم أو مشاهدة المحتوى الترفيهي على هواتفهم المحمولة أثناء القيادة إلى المدرسة.

نظام ProPILOT للمساعدة

تم تصميم نظام ProPILOT للحد من الضغوط أثناء القيادة على الطرقات السريعة باتجاه واحد للمساعدة في التحكم في التسارع والكبح والتوجيه، لا سيما عندما تكون لدى السائق العديد من المهام التي يجب أن ينجزها. ويوفر نظام ProPILOT المساعدة لركاب السيارة من خلال التقنيات الرائدة سهلة الاستخدام التي تساعد في الحفاظ على أمان الركاب سواء أثناء التنقل أو عند ركوب السيارة قبل الانطلاق في رحلتهم.

أعلى مستويات الرؤية بفضل مرآة الرؤية الخلفية الذكية:

استمتعوا برحلتكم مع رؤية واضحة للمنطقة المحيطة بالسيارة بفضل مرآة الرؤية الخلفية الذكية، حيث تعرض المرآة صورة دقيقة للأجسام الموجودة خلف السيارة على شاشة قياس 9,6 بوصة مع إزالة النقاط العمياء، ما يعزز الأمان أثناء القيادة الخلفية وعند تغيير المسار.

الباب الخلفي الذي يمكن فتحه بدون استخدام اليدين ويتيح وضع الأمتعة بسهولة:

يمكنكم وضع الأمتعة أو إخراجها من صندوق السيارة بسلاسة بفضل الباب الخلفي الذي يمكن فتحه كهربائياً بدون استخدام اليدين، حيث يستكشف جهاز الاستشعار حركة القدم لكي يتم فتح الباب  الخلفي أوتوماتيكياً عند انشغال اليدين بحمل الحقائب المدرسية أو الأمتعة.

أجهزة التدليك في المقاعد:

استمتعوا بوظيفة التدليك في مقاعد الصف الأول في سيارة إنفينيتي QX60، حيث توفر أجهزة التدليك تجربة مريحة وتساعد في تخفيف التوتر وتضفي لمسة من الرفاهية أثناء القيادة.

ملائمة لمختلف الظروف الجوية مع مساحة تخزين إضافية

تم تصميم سيارة QX60 لتوفير أعلى مستويات الراحة في مختلف الظروف الجوية بفضل فتحات التهوية في السقف التي تحافظ على درجة حرارة ملائمة للركاب في الصفين الثاني والثالث من المقاعد أياً كانت درجة الحرارة في الخارج. كما توفر حجرة التخزين تحت الأرضية والتي يصل حجمها إلى 54,1 ليتر مساحة إضافية للتخزين، ما يحافظ على المقصورة في حالة منظمة وخالية من الأمتعة المبعثرة.

تجربة لا مثيل لها بانتظار العائلات وأطفالها في سيارة إنفينيتي QX60 بفضل أدائها العملي وتصميمها الأنيق، ما يجعلها السيارة المثالية للعائلات التي تعتمد على السيارة في التنقل من وإلى المدرسة وفي الاستخدامات اليومية. وبفضل الوظائف المصممة خصيصاً واللمسات الفاخرة، يمكنكم الاستمتاع بتجربة مريحة وممتعة في كل رحلة.

لمزيد من المعلومات عن سيارة QX60 وتوفر طرازاتها المختلفة، يرجى زيارة https://www.infiniti-me.com/.

لمزيد من المعلومات عن “إنفينيتي” وعن تقنيّاتها الرائدة في القطاع، الرجاء زيارة موقع www.infiniti-me.com/. يُمكن أيضاً متابعة “إنفينيتي” على فيسبوك وإنستجرام وتويتر ولينكد إن ومشاهدة أجدد مقاطع الفيديو على يوتيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى